الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح فلفل أسود .. مقطوع .. قدر ضغط .. هيل !!

شرح فلفل أسود .. مقطوع .. قدر ضغط .. هيل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب فيه الرفاعي وفيه المهباج

ممكن يربط لك الكيس وممكن يغلفه تغليف كامل بس اطلب منه الاستكر يكون مكتوب عليه اسم الصنف بالانجليزي وتاريخ الانتهاء

أنا اليوم رحت للمهباج وغلف لي الأصناف وقال تبي اكتب لك بالانجليزي قلت لا خلاص انا عندي طابعة براكود في محل لنا بس غلف لي وقفل جميع الاكياس

ورحت للمحل وكتبت اسم كل صنف وخطيت تاريخ انتهاء تمويه ولصقت على جبهة الكيس

مشكورين حبايبي
    7 "
  2. الله يستر من التفتيش بس >>> ناوية تشيل بيتهم كلوو

ايش اسوي الوالدة الله يحفظها لنا تبغانا نأخذ كل شي اقلها كلو موجود تقلي لا في البداية ماراح تعرفو فين تروحو وفين تجو

خذو بس الي يكفقكم الاسبوعين الاولى اديكم اللستة هههههههههههههههههههههههههههه

قهوة طبعن بن وهيل وتمر اندومي وتونة وجبنة سايحة ثلاجة قهوة فياجين قهوة بهارات قدر ضغط صاج >>> زودتيها ياأميرة

كيف الوضع حيمشوني ولا يجلسلو على التكة محتارة اشيلها ولا

ادعولي بدا العد التنازلي خلاص رحلتي ان شاءالله 30 مايو
    7 "
  3. طيب ياناس مره اعجبتني فكرة الرفاعي والمهباج هذي بس عندي سؤاااااااااااااااااااال مهم

وهو هل يغلفون لي اي شي اجيبه لأن عندي اغراض نفاس خخخ باخذها معاي احتاجها لما اولد مثل ( مره - حلبه - وخرابيطن مدري وش اسمها بالعربي ههههه امي مجمعتها لي تقول لازم تاخذينها ومتورطه باسمها بالانجلش )

وشي ثاني الرفاعي يكتب الاسم بالانجليزي وتاريخ انتاج وانتهاء وباركود يعن ييخليه فعلا كانه شغل سوق ؟؟؟

ومن جرب قررت اروح لهم هم ولا المهباج مدري شسمه ههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINALIO
    طيب يا جماعة موجود منه الرفاعي هذا في الدمام ؟؟
    موجود في الكوميسري في كومباوند ارامكو الظهران .. أدخل مع البوابة الرئيسية اول اشارة يمين .. اول اشارة تقابلك خذ يسار بعدين يمين وتشوف الكومسيري على يمينك .. واذا نشبوا لك عند البوابة قل بدخل الكومسري
    هذا الفرع اللي اعرفه بس الظاهر فيه غيره في الدمام.. يمكن في الشارع التجاري 91 فيه واحد بس منب متأكد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بكلمتي*_*
    الله يستر من التفتيش بس >>> ناوية تشيل بيتهم كلوو

ايش اسوي الوالدة الله يحفظها لنا تبغانا نأخذ كل شي اقلها كلو موجود تقلي لا في البداية ماراح تعرفو فين تروحو وفين تجو

قهوة طبعن بن وهيل وتمر اندومي وتونة وجبنة سايحة ثلاجة قهوة فياجين قهوة بهارات قدر ضغط صاج >>> زودتيها ياأميرة

احس المبتعثين الجدد يحسبون انهم رايحين افريقيا هههه
    والله متوفر كل شي الا اغراض القهوة العربية
    .. تونة وجبن موجودة لا تجيبين .. (مافيه جبن سايحة بس فيه انواع واشكال غيرها) اندومي الماركة برضو موجود في الانترنت وفيه اشياء شبيهه باندومي موجودة في اي بقالة او سوبرماركت
    قدر ظغط موجود واذا جبتوه بيثقل عليكم وبس ..
    التمر والهيل والبن واغراض القهوة جيبوها اما تونة واندومي مالها داعي وما تسوى عليك .. يعني والله موجودة في كل زاوية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بكلمتي*_*
    الله يستر من التفتيش بس >>> ناوية تشيل بيتهم كلوو

انتبهي شوفي بعض الردود الماضية بهذا الموضوع ترى فيه واحد عند التفتيش خلوه ياكل الليمون الاسود المجفف يحسبونها قنابل ههههههههههههههههههههههه يمكن يخلونك تاكلي الهيل والبن والاندومي والتونة والهبارات قدامهم لووووووول
    امزح معك خوذي كل شي تحبين تاخذينه وفليها وانبسطي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoooon
    طيب مافي مكان ارخص من الرفاعي لانه لازم نشتري من عندهم القهوة ومابي قهوتهم

احب قهوة وحمسة امي الله لايخليني منها..

بجد الحين وشلون نحط التواريخ عليها عادي لو اكتبهن بخيط اليد..؟؟
    وبالنسبة للاكل

انا باخذ معاي في الشنطة الكبيرة كم معلبات وبسكويت..

فيه ناس يقولون لي في الاستمارة لاتكتبين انه معاك اكل ..عشان ماتتورطين في التفتيش وياخذونه منك..

وفيه ناس يقولون لي لالازم تكتبينها..؟

وش السوووات ..؟؟

وهل فيه احد مثلي بياخذ اكل للايام الالاولى؟؟

انا باخذ للأيام الأولى سألت قالوا اكتبي انه معك اكل والله أعلم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    موجود في الكوميسري في كومباوند ارامكو الظهران .. أدخل مع البوابة الرئيسية اول اشارة يمين .. اول اشارة تقابلك خذ يسار بعدين يمين وتشوف الكومسيري على يمينك .. واذا نشبوا لك عند البوابة قل بدخل الكومسري
    هذا الفرع اللي اعرفه بس الظاهر فيه غيره في الدمام.. يمكن في الشارع التجاري 91 فيه واحد بس منب متأكد
    شكرا اخوي
    عندي بطاقة ارامكو وبروح الفرع اذا جات وقته
    7 "
  9. - قدر الضغط ( تس تس )
    2- الزنجبيل المطحون
    3- القرفة - اعواد ومطحون
    4- الليمون الأسود ( يالبيه مع الكبسة )
    5- ورق الغار
    6- الكمون المطحون
    كلها والفلفل الاسود موجوديين
    بس اغراض القهوه حتى هيا موجود عندهم
    وجيب البخوور ..وقراءن مترجم من عربي ل انجلش ينفع تديه هدايا لاجانب هنا
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.