الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الاموال من بنك سعودي إلى امريكي

تحويل الاموال من بنك سعودي إلى امريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mustafa-H
    Mustafa-H

مبتعث مستجد Freshman Member

Mustafa-H الولايات المتحدة الأمريكية

Mustafa-H , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • بوسطن, بعدني في السعودية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 27th, 2010, 07:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا الان في امريكا

لدي حساب في بنك سامبا و لدي حساب اون لين في هذا البنك، بالامس فتحت لي حاسب في بنك او امريكا ) Bank of America و كذلك فتحت لي خدمة الاون لين فيه كذلك .
    السؤال هنا :
    ما هي أرخص طريقة لتحويل مبلغ من حسابي في سامبا إلى حسابي في بنك اوف امريكا، مع العلم أنه لدي بطاقة الصراف التابع لبنك سامبا ؟

اعتذر اذا كان السؤال ذكر من قبل في المنتدى ، بحثت قليلاً لكن لم أجد نفس سؤالي بهذا الاختصار و هذه العمليه.
  2. اخوي الغالي ..

راح اقول لك اكثر من حل .. والموضوع يعتمد على كثر المبلغ .. فلو كان عشرة الآف .. فبإمكانك تحول يوميا ً عشرة الاف ريال ( بمايقابلها بالدولار) عن طريق السامبا اون لاين .. ورسومها راح تكون 145 ريال تقريبا ً ..
    لو كان اكثر من 10 الاف .. بإمكانك تحولها على دفعتين او اكثر .. وفي كل مره تكون رسومها 145 ريال .. وبكذا ترتاح من القلق ..
    وتقدر تحول عن طريق السامبا فون مبلغ 20 الف ريال سعودي . بما يقابلها بالدولار الامريكي ..
    وتكون رسومها قرابة 160ريال ..
    ------------
    عموما ً الحلول كثيره .. لكن الموضوع يعتمد على المبلغ حجم المبلغ اللي بتحوله !!

لو احتجت اي شي او سؤال احنا في خدمتك ..

وموفق خير يارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    الله يوفقك ياخوي
    انا بالعكس مشترك في بنك امريكا والراجحي ومعي البطاقتين وناوي اني احول من يوم تنزل المكافئة من بنك اوف امريكا الى الراجحي لاني اسمع ان البنك الامريكي فيه ربا وودي على طول احول وافتك
    كيف
    7 "
  4. أخوتي أنا عندي طريقه سهله
    أنا عندي حساب بالراجحي وبنك أوف أمريكا أيضاً
    كنت بالسعوديه وقمت بالتحويل الى حسابي الامريكي عند تحويل الراجحي

ودايركت أدخل على حساب الراجحي بالنت وأحول على حسابي الامركي عن طريق النت ويآخذون بالتحويل 70 ريال فقط

بس بصراحه ارتحت بالتحويل
    7 "
  5. دريم

عموما ً الحلول كثيره .. لكن الموضوع يعتمد على المبلغ حجم المبلغ اللي بتحوله !!

لو احتجت اي شي او سؤال احنا في خدمتك ..

وموفق خير يارب

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0mM2oRQEZ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    انا ما راح احول بالمبلغ اللي ذكرته، ما عندي داعي لتحويل هذا المبلغ الضخم، و الله لا يقول و احتاج هالكم من المال
    انا في بالي احول ٢٠٠٠ ريال الى حسابي هنا ، فكم تكون العموله التحويل

و ماذا لو سحبت ببطاقتي المصرفيه يعني كم يكون المبلغ الذي يسحب مني مقابل هذه العمليه
    -------------
    السلام عليكم
    الله يوفقك ياخوي
    انا بالعكس مشترك في بنك امريكا والراجحي ومعي البطاقتين وناوي اني احول من يوم تنزل المكافئة من بنك اوف امريكا الى الراجحي لاني اسمع ان البنك الامريكي فيه ربا وودي على طول احول وافتك
    كيف

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0mM3lXIoO
    و عليكم السلام
    تقصد ان للبنك معاملات ربوية يقمها، لان الحساب الذي فتحته student checking account ما في معاملات ربوية، اما اذا كان البنك له معاملات ربوية فهذا شيء اخر.
    ودايركت أدخل على حساب الراجحي بالنت وأحول على حسابي الامركي عن طريق النت ويآخذون بالتحويل 70 ريال فقط

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0mM4bJfu9
    صحيح و انا اعلم بهذه الطريقة ، لكن سؤالنا هل هذه الطريقة هي الارخص ، و هل في الراجحي تختلف العموله على حسب المبلغ المحول .
    7 "
  6. افضل شي من وجهة نظري للي جايين من السعوديه ومعاهم مبالغ كبيره ، ياخذ معه 800 الى الف دولار بجيبه

والباقي يخلي البنك يزينه له بشيك سياحي ، يصرفه بأقرب بنك اول مايوصل امريكا وبكذا يفتك من سالفة التحويل ( لانها سالفه )

موفقين
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    اسمحوا لي بمداخله بسيطة
    حسب ماهو معروف لدينا في السعودية وطريقة الحوالات الداخلية والخارجية بين البنوك المختلفة
    مثل تحويل من الراجحي الى الاهلي
    او من اي بنك لبنك مختلف
    فهذه العملية لا تتم عن طريق الأنترنت
    بل يتوجب على صاحب الحساب التوجه لفرع البنك الذي يملك به حساب
    وتحويل بموجب اوراق البنك لحسابه في البنك الآخر
    اي يتوجب حضوره للبنك للمرة الاولى فقط
    وبعد ذلك يمكنه تحويل عن طريق النت مع رسوم التحويل طبعاً

ملاحظة : بارك الله بكم لحرصكم على تطبيق شريعتكم والابتعاد عن المحرمات الربوية
    تقبوا مروري ,, وعذرا على الإطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.