الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي مقبول ،، وأريد قبول [ ماستر ] من [ أمريكا ]

معدلي مقبول ،، وأريد قبول [ ماستر ] من [ أمريكا ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. saryaleal

وجيت هنا في امريكا لي ستة اشهر على البعثة بعد تدبيرق بول مشروط من جامعة في كاليفورنيا
    معليش وانا خوك بس كيف جيت ومعك قبول مشروط والحين تدور لقبول ولا حصلت ؟
    كيف قبلوك "بشرط" اللغة والحين رايح تدور لجامعة أخرى .. قصدك انك ماقدرت تستوفي شرط التوفل او الايلتس ؟

باقي كلامك اتفق معك فيه .. الواحد لايجي الا وهو مضبط وضعه عشان مايتبهذل

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    saryaleal

معليش وانا خوك بس كيف جيت ومعك قبول مشروط والحين تدور لقبول ولا حصلت ؟
    كيف قبلوك "بشرط" اللغة والحين رايح تدور لجامعة أخرى .. قصدك انك ماقدرت تستوفي شرط التوفل او الايلتس ؟

باقي كلامك اتفق معك فيه .. الواحد لايجي الا وهو مضبط وضعه عشان مايتبهذل

بالتوفيق للجميع

هلابك اخوي نعم هذا ماقصده انا الحين جيت وتورطت لا رحت ادرس في معهد الجامعة اللي عطوني قبول مشروط ولا جبت التوفل ولكن اسال الله ان يحلها وتتيسر عن قريب لاني جالس ادرس بمعهد تابع لجامعة في نيويورك ولكن تخصصي ليس من ضمن تخصصاتها والمعهد يبي يمسك بي خط الا السنة الجاية

وهذا اللي انا احذر الشباب منه اذا ماقدرت تجيب التوفل من السعودية فلاتجي الا وانت على جامعة ومعهدها فيها وتدخل مباشرة او معهد ال اي الس اللي معتمد من جامعات كثيرة اما التوفل فشغلته شغله يبي لك طولة بال ودراسة وراح يضيع عليمك فرصة كثيرة نصيحة مجرب ان اردتموها فهي من قلب صادق وان رفضتموها فهو من حقكم والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjnonha
    اخوي انا معدلي مقبول وجبت قبول من جامعة ميدل تينسي ستيت .. ماادري اذا تقصد ان هذي موقفه من الوزارة ؟

لاني دخلت موقع الوزارة وحصلتها مفتوحه عادي

وبالتوفيق لك ان شاالله
    مرحبااا اخوي انا قدمت في Middle Tennessee State University
    ومو محصله اي معلومات عنها وياليت تساعدني وابي اعرف معلومات عن المدينه الي هي فيها وهل هي امنه ولا لا علما بان معي طفله واذا تعرف ناس ساكنين هناك لاتبخل علي باي شي .

شكراا لك مقدما
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.