الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي مقبول ،، وأريد قبول [ ماستر ] من [ أمريكا ]

معدلي مقبول ،، وأريد قبول [ ماستر ] من [ أمريكا ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كـانـدي
    كـانـدي

مبتعث مجتهد Senior Member

كـانـدي الولايات المتحدة الأمريكية

كـانـدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Murray State University
    • Murray State University
    • TESOL
    • ذكر
    • Murray, Kentucky
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 28th, 2010, 06:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    صباحكم/مساؤكم أحلى من اللوتس .

يا شباب بقولكم قصتي .. طبعاً أنا معاي بكالوريس لغة إنجليزية وترجمة ومعدلي مقبول .. جيت للرياض عشان أتفق مع واحد من مكتبين قبول حاطهم في بالي بيجيبو لي قبول ماستر من أمريكا ..
    لكن الصدمة إنهم قالوا إنهم كانوا حاطين بالهم على جامعة تينسي لأنها معترف فيها وتقبل اللي معدلاتهم مقبول ..
    والجامعة حالياً ما قفلتها وزارة التعليم العالي لكن هم قالوا لي إنها راح تقفل قريباً قريباً .. وحالياً قالوا لي ما نعرف جامعات تقبل معدلات مقبول !

يا شباب قدروا موقفي .. حالياً أنا في الرياض وماني راجع إلا لين أنهي أمري ..
    بصراحة بدأت أعيش كابوس تحويل وجهة الدراسة من أمريكا إلى الصين بسبب عدم الحصول على قبول !

الأسئلة:
    1- من يعرف مكاتب تجيب لي قبول من أمريكا بمعدلي المقبول ؟ غير ( الرحلات الذهبية - مدار التقدم - الجسر الأزرق )
    2- من يعرف جامعة أمريكية معترف فيها وتقبل اللي معدلاتهم مقبول ؟
    3- من يقدر يجي لي قبول ومستعد أدفع له مقابل ؟

كل التوفيق لكل من يكافح من أجل طموحه .

.
  2. اخوي .. بكالوريوس لغه انجليزيه وتروح تدور مكتب يجيب لك قبول ؟ ؟ ؟ اجل وش خليت لأهل اللغه العربيه والتخصصات الي مالها في الانجلش كلش ..

مشكلتنا شعب نبي نحط رجل على رجل وندفع وكل شي يجي جاهز . .

تخصصك موجود في كل الجامعات الامريكية .. دور بنفسك . . وبيرزقك ربي لا تخاف ..

توكل على الله وتشوف الولاية الي تبيها وتدخل على الجامعات الي موجوده فيها عن طريق موقع الوزارة وراسلهم وبيقبلونك . .

مقدر وضعك وعارف الحاله الي انت فيها .. بس صدقني محد احرص عليك من نفسك ..

ولا تقول ان الجامعات الامريكية ماتقبلك . . بتقبلك . . ولا تسمع الي يقول ( بهذا المعدل صعب اذا ماكان مستحيل القبول . . كلام فاضي . . وربي كريم بس اجتهد وعط نفسك لنفسك شوي . .

موفق اخوي . .
    7 "
  3. أعتقد أن شهادة البكالوريوس التي تحملها تغنيك عن أي درجة آيلتس أو توفل للحصول على قبول لأنها بكالوريوس لغة إنجليزية ..

الجامعات ستأخذ بعين الاعتبار أنك جاهز لغويا للدراسة ..

ما دمت مجيدا للغة لماذا لا تقوم بمراسلة الجامعات بنفسك ..

لا تيأس يا أخي الكريم و بإذن الله ستحصل على قبول ..
    7 "
  4. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

سوف تجد بإذن الله ..

أنا وجدت و لم أعتمد على مكاتب المراسلات ..

لكن لي صديق هناك بحث في أكثر من جامعة حتى جاب لي قبول ..

و أنت أرى أنك مؤهل ماشاء الله ..

الله يوفقك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـبدالعزيز
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

سوف تجد بإذن الله ..

أنا وجدت و لم أعتمد على مكاتب المراسلات ..

لكن لي صديق هناك بحث في أكثر من جامعة حتى جاب لي قبول ..

و أنت أرى أنك مؤل ماشاء الله ..

الله يوفقك ..
    أخ عبد العزيز ,, ممكن إذا ما عليك كلافة بس تكتب لنا أسم الجامعة الي قبلتك بمعدل مقبول , وحنا إن شاء الله بنراسلها وبنجرب حظنا معاها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    أخ عبد العزيز ,, ممكن إذا ما عليك كلافة بس تكتب لنا أسم الجامعة الي قبلتك بمعدل مقبول , وحنا إن شاء الله بنراسلها وبنجرب حظنا معاها

قبل أن أكتب لكم أسم الجامعة لازم أني أوضح عدة أمور حصلت أثناء الحصول على القبول ..

أولاً أن صديقي الفاضل جزاه الله ألف خير بحث لي أكثر من جامعة ..

و لما وجد هذي الجامة في البداية رفضوا القبول لكن مع الإصرار عليهم تمت الموافقة على القبول لكم بشرط ..

و هو أنهم لم يقبلوني ألا في تخصص واحد فقط و هو إدارة مشاريع مع التأكيد على أن الفرصة في المواصلة في الفصل الأول فقط و بشرط أجتيازه بمعدل 3 من 4 .. و بعدها يواصل عادي ..

و الجامعة في نيوهامشر و هذا موقعها : Southern New Hampshire University (SNHU)

أتمنى أني أفدتك ..
    7 "
  7. راح تحصل بإذن الله ...

لكن مثل ماقالوا الاخوان ... الموضوع يحتاج منك مجهود شخصي للحصول على قبول ..

وابعد كل البعد عن المكاتب ...

وعلى فكرة لو عندك خبرة عملية .. راح تساعدك كثير في القبول ...

بالتوفيق إن شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.