الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يااداره مبتعث ؟؟ خلاص طفشت منكم

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يااداره مبتعث ؟؟ خلاص طفشت منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطي الاحلام
    شاطي الاحلام

مبتعث مميز Characteristical Member

شاطي الاحلام الولايات المتحدة الأمريكية

شاطي الاحلام , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى $# , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • $#
    • ذكر
    • @@@, !!!
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

April 29th, 2010, 09:40 PM

ياشيخ روح يعلك ماتربح لادنيا ولا اخره اصلا مو منك من الى عطاك تكون مشرف في قسم امريكا لو كنت انت الى حذف الموضوع تبعي يامحمود الزفت ياخي اش قلت الحياء دي اش التعامل الوسخ موضوع الناس قريته واخذو منه معلومات وانت تحذف فيه روح ربي لاينور لا طريقك ولا سكتك ويجعلك في كل خطوه عقبه يارب ماتطلع منها ان شاء الله ...

الا توصلني ادعي عليك جيناك بالطيب يالطيب مافي فايذه اصلا مو منك من الى يجلس لكم هنا ثاني بجد طقيت من منتداكم الزفت الزباله بصراحه ...

والله ثم والله لو مو الوجيه الطيبه قسم بالله بالي رفع السماء في 7 ايام بالذي لااله الا هو اني لاسوي مصيبه فيكم انتو ومنتداكم العفن بجد عالم ماتعرف تقدر ولا تحترم صبرنا مره مرتين قلنا خلاص راح يتعلمو الاخلاق بس ترجعو ثاني مره وتحذفون موضوعي ياخي راسلني قلي ليش غلط علمني ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالي حذفت موضوعي ولي حطك مشرفي في ذا القسم ....

روحي ربي يبتليك في واحد ان شاء الله

اعذروني يااعضاء منتدى مبتعث بجد بجد انا طفشت من تصرفات المشرفين الى هنا نزلت موضوع امس وانحذف ثاني ليه مدري بصراحه انا صبري نفذ لو هم يقدرو ماكان حذفو موضوعي لانه ماكان فيه اي شي يدعو للحذف ...

اصلا لو كانت فيه رجوله كان جاء بنفسه ونزل موضوع عني وعن كلامي بس مافيه خير ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.