الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رسالة من يتيمه الى الاستاذ امين المدير العام

استفسار رسالة من يتيمه الى الاستاذ امين المدير العام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مع احترامي لك مواضيعك تستاهل الحذف وبقوة بعد

يظهر لي تحت اسمك اخر مواضيعك منها 3 كلها عنوانها (تكفوون ساعدوني والله ما اعرف شي) وواحد عنوانه (الله يوفق كل من دخل موضوعي وساعدني)

معليش يعني بس بالله هذي عناوين ؟ ههههههههههه الحين انا كيف اعرف وش فيه داخل الموضوع اذا ما فيه عنوان واضح؟ لا تقولين لي ادخل شوف بنفسك ماحد بيدخل يضيع وقته اذا كانت كل المواضيع بهالطريقة بالعكس انا اجزم ان 95% من الاعضاء يتجاهل المواضيع اللي زي كذا ولا يدخلها

وممكن في هالحالة تخسرين ناس عندهم اجابات وممكن يفيدونك لو كان عنوانك واضح

من الناحية الثانية ممكن توفرين الوقت على غيرك انه يكتب نفس موضوعك وتوفرين وقت على الاعضاء اللي جاوبوا على الاسئلة انهم ما يجاوبون مرة ثانيه.. مو معقول مثلا كل يوم يدخل واحد يسأل عن الجامعات المعتمدة وانتي تجاوبين كل يوم على نفس السؤال بس من اعضاء جدد كل هذا عشان ما فيه ترتيب ووضوح وكل من بغى يسأل عن الجامعات المعتمدة يحط عنوان ( ساعدووووووني ارجوووووكم ) هذا غير فائدتها طبعا لي يبحث من قوقل عن شي معين

ارجوكم لا تزعلون مني ولكن انا اشوف ان المشرف معاه حق يحذف ولا ملامة عليه، جربي تكتبين موضوع جديد بعنوان واضح وفي قسمه الصحيح واتحدى احد يحذفه لك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

في البداية اشكرك جزيل الشكر على وضوح كلماتك وعدم مخالطتها لبعض الكلمات الجارحة حيث انه للاسف اصبح السب والشتم موضة هذه الأيام. نعود لإستفساراتك, يوجد في مبتعث دستور و ملتقى أمريكا له شروطه الخاصه. انصحك بزيارة هذا الموضوع الذي يحتوي على معلومات كافيه عن القسم بالإضافة إلى فكرة مختصرة عن كيفية استخدام الموقع وهو على هذا الرابط:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread176069.html

بالنسبة لموضوعك فهو بالحقيقة كما يتضح لنا ليس موضوع واحد فقد طرحتي الموضوع في البدايه بعنوان "تكفون ساعدوني والله ما عرف شي" مرتين وبينهم سبع دقائق ومن بعد ذلك طرحتيه في وقت لاحق. وهذا اعتقد مخالفة صريحة لدستور مبتعث وبالتحديد الفقرة الرابعة.

نعود من جديد لشروط القسم وفيه اول شرط وهو:
    - على كل عضو ينوي إنشاء موضوع جديد سواء في ملتقى طلاب أمريكا أو أحد الأقسام الفرعية التابعة له أن يتأكد أن مضمون موضوعه ليس مكرّراً في مواضيع أخرى. والطريقة سهلة وميسرة. كل ما على العضو فعله هو استخدام أو تعلم خاصية :: الـبـحـث في الـمـنـتـديـات :: و/أو بقراءة الصفحات الأولى من القسم ذي العلاقة.
    وعليه لدي سؤال بسيط هل بحثتي قبل طرحك هذا الموضوع؟ بصراحة انا بحثت عن اول جامعة استفسرتي عنها ووجدت نتائج كافية ولم استمر في البحث عن البقية وهذا دليل كافي على عدم بحثك بدقة.

وفي الشرط الثاني:
    - إذا اطمأن العضو الكريم أن موضوعه ليس مكرّراً , فحينئذ فإنه مرحب لإنشاء موضوعه , ولكن يتوجب عليه الإنتباهـ إلى نقطة مهمة ألا وهي " عـنـوان الـموضـوع ". يـجب أن يكون العنوان جزءاً من الموضوع أو مستنبطاً منه أو يعطي فكرة مجملة/مختصرة عن محتوى الموضوع.
    اعتقد عنوان الموضوع "تكفون ساعدوني والله ما عرف شي" مخالف!.

كما أن طرح جميع استفسارتك ليس في المكان المناسبة وهو مخالف للشرط الثالث.

الرد على سؤالك
    وش شعوركم اذا كنتم محتاجين معلومة صغيرة وتطلبون من الاعضاء مساعدتكم ويجي مشرف ويحذف موضعكم ؟
    اذا حصل الأمر من مشرف أو إداري في الموقع سوف يكون شعور محرجاً لأنني ارتكبت مايخالف القوانين مما سبب هذا الأجراء الإداري.

اختي موقع مبتعث لم ولن يكن هدفه التحكم بالإعضاء ابداً ولكن ما نسعى عليه هو خدمتكم قدر الإستطاعة والخدمة لا تأتي فقط في الإجابة على الإستفساراتكم رغم أهميتها ولكن إدارة و مراقبة وتنظيم الملتقيات والمواضيع هو الأهم بالنسبة لنا لآن النظام هو ما يضمن الإستمرارية في العطاء.

منذ فترة و انا اشاهد مواضيع بعضها يشكوا لنا والبعض يدعوا علينا والآخر يسب اعراضنا وكأننا أعداء او حتى عاملين لديه و وصل الأمر للدحول في النوايا. نحن نعلم مدى حاجتكم للمعلومة في اسرع وقت ولكن لا يكون هذا على حساب الصالح العام و أعضاء مبتعث. ما نقوم به هو نظرة مستقبلية تحقق الراحة لنا جميعا في المستقبل وهو تصفح سريع ووضوح كافة المواضيع. لا نريد من موقع مبتعث بأن يكون موقع لكل شيئ ولا شيئ.

نعم صعب ما نحلم به ولكن تعاون الأعضاء هو ما يخدمنا في ذلك,,, فيعلم الله أن هذا الموقع لو وصل لمرحلة عدم الفائدة و اصبح ما يقدمه عكس أهدافنا التي نطمح في تحقيقها سوف يتم اقفال مباشرة واراحة العباد من أعضاء وإداريين منه.

في الأخير اختي إذا تحقق طرحك وكان غير مخالف لدستور مبتعث وشروط المشاركه في مبتعث قدمي شكوى في قسم الشكاوي وسوف يتم استعادة موضوع وايقاف المشرف المتسبب كعقوبة على ما قام به.

اعتذر من الجميع على عدم الرد على مواضيع سابقة بخصوص هذا الأمر فللأسف اكثرها يوجد فيها مالا يطاق من التعديات على شخصنا و أعضاء إدارة مبتعث فما يكون منا إلا الترفع عن الرد والدعاء لمن ظلم بالصلاح. وكما لا انسى أن اشكر كل من جعل تحت عاتقه خدمة أخوانه و أخواته المبتعثين من أبناء الوطن الغالي.

تقديري وأحترامي لكم جميعاً.

إدارة مبتعث
    7 "
  3. جزاك الله خير مشرفنا الغالي امين لاكن عندي نقطة ارغب في مناقشتك فيها الا وهيا عند حذف اي موضوع من مواضيع الاعضاء لايتم ذكر الاسباب من قبل المشرفين لكي يتعظ العضو ولايقع في الخطأ مرة ثانية لأني ارى اغلب مواضيع الشكوى في تجاهل المشرفين عن ذكر الاسباب لكي لايتم تكرار المخالفة ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. والله يا اختي لما شاهدت العنوان ,,,ذرفت عيني دمعا ,,,خاصة " رسالة يتيمة ....." أقول لك انا اتضامن معك وأضم صوتي الى صوتك
    ولو تحذف رسالة أو استفسار من رسائلي دون سبب مقنع والله ما أخلي ولا مشرف الا واتناقش معه نحن أمه لانحب نسكت عن الحق ..والله اني لا تأخذني في الحق لومة لائم ....ولو على ولدي الله يحفظه ...طبعا اختي أمل نحن نتضامن معك ورسالة هذا المنتدى اعتقد انها رسالة سامية ...ليست حذف مشاركات ..أو الاساءه الى أحد ...أقول لمبتعث
    يامبتعث حقق الآمال .....فرسالتك هادفه ...ونبيله .. أخوك في الله قليل الدسم خالي من الكليسترول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

في البداية اشكرك جزيل الشكر على وضوح كلماتك وعدم مخالطتها لبعض الكلمات الجارحة حيث انه للاسف اصبح السب والشتم موضة هذه الأيام. نعود لإستفساراتك, يوجد في مبتعث دستور و ملتقى أمريكا له شروطه الخاصه. انصحك بزيارة هذا الموضوع الذي يحتوي على معلومات كافيه عن القسم بالإضافة إلى فكرة مختصرة عن كيفية استخدام الموقع وهو على هذا الرابط:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread176069.html

بالنسبة لموضوعك فهو بالحقيقة كما يتضح لنا ليس موضوع واحد فقد طرحتي الموضوع في البدايه بعنوان "تكفون ساعدوني والله ما عرف شي" مرتين وبينهم سبع دقائق ومن بعد ذلك طرحتيه في وقت لاحق. وهذا اعتقد مخالفة صريحة لدستور مبتعث وبالتحديد الفقرة الرابعة.

نعود من جديد لشروط القسم وفيه اول شرط وهو:
    وعليه لدي سؤال بسيط هل بحثتي قبل طرحك هذا الموضوع؟ بصراحة انا بحثت عن اول جامعة استفسرتي عنها ووجدت نتائج كافية ولم استمر في البحث عن البقية وهذا دليل كافي على عدم بحثك بدقة.

وفي الشرط الثاني:

اعتقد عنوان الموضوع "تكفون ساعدوني والله ما عرف شي" مخالف!.

كما أن طرح جميع استفسارتك ليس في المكان المناسبة وهو مخالف للشرط الثالث.

الرد على سؤالك

اذا حصل الأمر من مشرف أو إداري في الموقع سوف يكون شعور محرجاً لأنني ارتكبت مايخالف القوانين مما سبب هذا الأجراء الإداري.

اختي موقع مبتعث لم ولن يكن هدفه التحكم بالإعضاء ابداً ولكن ما نسعى عليه هو خدمتكم قدر الإستطاعة والخدمة لا تأتي فقط في الإجابة على الإستفساراتكم رغم أهميتها ولكن إدارة و مراقبة وتنظيم الملتقيات والمواضيع هو الأهم بالنسبة لنا لآن النظام هو ما يضمن الإستمرارية في العطاء.

منذ فترة و انا اشاهد مواضيع بعضها يشكوا لنا والبعض يدعوا علينا والآخر يسب اعراضنا وكأننا أعداء او حتى عاملين لديه و وصل الأمر للدحول في النوايا. نحن نعلم مدى حاجتكم للمعلومة في اسرع وقت ولكن لا يكون هذا على حساب الصالح العام و أعضاء مبتعث. ما نقوم به هو نظرة مستقبلية تحقق الراحة لنا جميعا في المستقبل وهو تصفح سريع ووضوح كافة المواضيع. لا نريد من موقع مبتعث بأن يكون موقع لكل شيئ ولا شيئ.

نعم صعب ما نحلم به ولكن تعاون الأعضاء هو ما يخدمنا في ذلك,,, فيعلم الله أن هذا الموقع لو وصل لمرحلة عدم الفائدة و اصبح ما يقدمه عكس أهدافنا التي نطمح في تحقيقها سوف يتم اقفال مباشرة واراحة العباد من أعضاء وإداريين منه.

في الأخير اختي إذا تحقق طرحك وكان غير مخالف لدستور مبتعث وشروط المشاركه في مبتعث قدمي شكوى في قسم الشكاوي وسوف يتم استعادة موضوع وايقاف المشرف المتسبب كعقوبة على ما قام به.

اعتذر من الجميع على عدم الرد على مواضيع سابقة بخصوص هذا الأمر فللأسف اكثرها يوجد فيها مالا يطاق من التعديات على شخصنا و أعضاء إدارة مبتعث فما يكون منا إلا الترفع عن الرد والدعاء لمن ظلم بالصلاح. وكما لا انسى أن اشكر كل من جعل تحت عاتقه خدمة أخوانه و أخواته المبتعثين من أبناء الوطن الغالي.

تقديري وأحترامي لكم جميعاً.

إدارة مبتعث
    وعليكم السلام اخويه العود

يسعدك يارب دنيا واخره يارب

صح عليك اخويه انا طرحته مرتين في البداية بسبب اني نزلته في منتدى العام وهذه خطا مني وانا معترفه ويحق لكم تحذفونه بس الى مايحق لكم انكم تحذفون الي نزلته في ملتقي الولايات الشرقية لانه استفساري يخص هذه الولايات صح ولالا؟؟؟؟؟

العنوان والله طالع من كل قلبي وانا محتاجه للمعلومة مايعلم فيها غير الله سبحانه وتعالي

وربي البيت اخويه اني بحثت وسالت اكثر من عضو وعضوه وارسلت لهم رسالة خاصة ولا اعرف كيف انقلها والله اجيبها لك ماكو مشكلة عندي

على العموم اسفه للازعاج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal Jeddah
    صح عليك اخويه انا طرحته مرتين في البداية بسبب اني نزلته في منتدى العام وهذه خطا مني وانا معترفه ويحق لكم تحذفونه بس الى مايحق لكم انكم تحذفون الي نزلته في ملتقي الولايات الشرقية لانه استفساري يخص هذه الولايات صح ولالا؟؟؟؟؟
    العنوان والله طالع من كل قلبي وانا محتاجه للمعلومة مايعلم فيها غير الله سبحانه وتعالي
    وربي البيت اخويه اني بحثت وسالت اكثر من عضو وعضوه وارسلت لهم رسالة خاصة ولا اعرف كيف انقلها والله اجيبها لك ماكو مشكلة عندي
    على العموم اسفه للازعاج
    الموضوع الذي حُـذف لك في ملتقى الولايات الشرقية سبب حذفه هو العنوان

((
    تكفون ساعدوني والله ما عرف شي ))

لو قرأتي موضوع شروط المشاركة في قسم أمريكا والأقسام الفرعية , لوجدت الـبـنـد التالي:-

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **

2- إذا اطمأن العضو الكريم أن موضوعه ليس مكرّراً , فحينئذ فإنه مرحب لإنشاء موضوعه , ولكن يتوجب عليه الإنتباهـ إلى نقطة مهمة ألا وهي " عـنـوان الـموضـوع ". يـجب أن يكون العنوان جزءاً من الموضوع أو مستنبطاً منه أو يعطي فكرة مجملة/مختصرة عن محتوى
    الموضوع.

العناوين المبهمة أو الإستفزازية المشهورة في المنتديات والتي على شاكلة " الحقوووني , تكفووون بأموت لو ما أحد دخل , الله يخليكم ردوا علي , مستعجل/مستعجلة ادخلوا كلكم , سـؤال سريع ومحتاج إجابة سريعة , آخر موضوع لي لو ما عطيتوني وجـه , . . . " هذه وغيرها كـلّها ممنوعة وسيحذف الموضوع بـلا أدنى نـقـاش.
    كـونك لم تـقرأي هذه الشروط , أو إنك قرأتيها وتجاهلتيها ولم تعيريها الإهتمام المطلوب , فهذه مـشـكـلـتـك وتتحملين كافة العواقب نتيجة لذلك.

الأمـر ليس معقداً , وليس هناك مسائل شخصية بين المراقبين وبقية الأعـضاء. كل ما على العضو الكريم هو الإلتزام بشروط وضوابط المشاركة في المنتدى.

هل هذا الأمـر صـعـب تطبيقه ؟ ألا تـريـديـن - سواء أنتي أو غيرك - استقطاع 3 دقائق من وقتك لقراءة هذه الشروط والضوابط ؟

سـبـحـان الله الـعـظـيـم , , ,

-----------------------------------------
    ------------------------------
    -------------------

تـنـبـيـه://في اللغة يُطلق لفظ " اليتيم " على من فقد أحد والديه أو كليهما قبل أن يبلغ الحُلمْ , وإذا بلغ الإنسان فإنه لا يسمى " يـتـيـمـاً ".

يُـــــــــــغـــــــــلـــــــــــق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.