الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الان كيف اعرف انهم كنسلوه (الاي تونى) ما العمل؟ اتصل عليهم مثلا ؟

الان كيف اعرف انهم كنسلوه (الاي تونى) ما العمل؟ اتصل عليهم مثلا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي يا حلوتي...مدام انو التأشيرة طلعت على اي تونتي معين وسددتي السيفيس حق هذا الاتونتي ف حتى على قولة اللي قال فوق لو معاكي مليون اي تونتي غيرو عااااادي عشان ما اتسجل عندهم وكل اي تونتي قديم يتكنسل من نفسو مدام ما طلعتي التأشيرة عليه ولا سددتي السيفيس حقو...
    كلام الموسى بس تخويف عشان لحد يجيب اي تونتي من عندو غير حق الوزارة..بسسسسسسسسسس
    هذا الكلام من معهدي عشان انا غيرت الايتونتي حقي وسألتهم ايش اعمل بالقديم يعني ارسلكم هوا ولا اخليه معايا ولا اتلفو ف قالولي مالو اي قيمة مدام مو هوا اللي حتطلعي عليه التأشيرة لانو محيكون متسجل لا في السفارة ولا في جوازات امريكا اللي هم point of entry
    عموما الايتونتي القديم حقي ما زال عندي بس قبل السفر حتخلص منو ان شاء الله...

ومبروووك الفيزا افتكر امورك اول كانت شوية معقده مع السفارة صح؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    شوفي يا حلوتي...مدام انو التأشيرة طلعت على اي تونتي معين وسددتي السيفيس حق هذا الاتونتي ف حتى على قولة اللي قال فوق لو معاكي مليون اي تونتي غيرو عااااادي عشان ما اتسجل عندهم وكل اي تونتي قديم يتكنسل من نفسو مدام ما طلعتي التأشيرة عليه ولا سددتي السيفيس حقو...
    كلام الموسى بس تخويف عشان لحد يجيب اي تونتي من عندو غير حق الوزارة..بسسسسسسسسسس
    هذا الكلام من معهدي عشان انا غيرت الايتونتي حقي وسألتهم ايش اعمل بالقديم يعني ارسلكم هوا ولا اخليه معايا ولا اتلفو ف قالولي مالو اي قيمة مدام مو هوا اللي حتطلعي عليه التأشيرة لانو محيكون متسجل لا في السفارة ولا في جوازات امريكا اللي هم point of entry
    عموما الايتونتي القديم حقي ما زال عندي بس قبل السفر حتخلص منو ان شاء الله...

ومبروووك الفيزا افتكر امورك اول كانت شوية معقده مع السفارة صح؟؟
    الله يطمنك بس انتى الاي تونى القديم من نفس المعهد ؟ لانو انا من معهد ثانى
    الله يبارك فيك ايو انا واجهت مشكلتين في فيزة زوجى وولدي بس الحمدالله انحلت وطلعت الفيزا
    7 "
  3. ما تفرق يا اختي والله..هما مالهم دخل بالمعهد من فين هما يهمهم بس رقم السيفيس ودا المهم وهوا دا اللي حيعرّفك...ف اذا تأشيرتك عليه والسيفيس عليه ان شاء الله اموركم تمام...
    دحين انتو ان اء الله لما توصلو حتديهم في المطار الايتونتي حقاتكم...حيشوفو رقم السيفيس وحيدخلو في السيستم ويشيكو انو كل شي تمام...لو معاكي 100 واحد تاني محيدرو عنو الا لو خبرتيهم ومحيعنيلهم شي عشان ماهو في السجلات...
    نفسي افهمك احس كلامي خرابيط..
    عموما خلاص اذا المعهد ما رد عليكي معليش..روحي وانتي متطمنة...
    7 "
  4. والله موضوع مهم

انا نفس الشي

عندي 2 اي تووني من معهدين مختلفين

بس والاي توني الثالث هو اللي طلعت عليه الفيزاا..

وطلبت من مكتبي يكنسل الاثنين ..ويقولون كنسلناه بس مكتب تجسير ماينوثق فيهم كم مرررة ينكبوووني

وحابة اتاكد ..

بس دام السالفة اذا ماطلعت عليه الفيزا مايهم..

الله يجزاكم خير ويوفقكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    ما تفرق يا اختي والله..هما مالهم دخل بالمعهد من فين هما يهمهم بس رقم السيفيس ودا المهم وهوا دا اللي حيعرّفك...ف اذا تأشيرتك عليه والسيفيس عليه ان شاء الله اموركم تمام...
    دحين انتو ان اء الله لما توصلو حتديهم في المطار الايتونتي حقاتكم...حيشوفو رقم السيفيس وحيدخلو في السيستم ويشيكو انو كل شي تمام...لو معاكي 100 واحد تاني محيدرو عنو الا لو خبرتيهم ومحيعنيلهم شي عشان ماهو في السجلات...
    نفسي افهمك احس كلامي خرابيط..
    عموما خلاص اذا المعهد ما رد عليكي معليش..روحي وانتي متطمنة...
    مشكورة عزيزتى على ردك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.