الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف الجمارك الامريكية

موظف الجمارك الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امريكي
    امريكي

مبتعث جديد New Member

امريكي الولايات المتحدة الأمريكية

امريكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاطل مصدي , بجامعة انتظر التقديم
    • انتظر التقديم
    • عاطل مصدي
    • ذكر
    • التعليم العالي, ولاية صنج لنج يس نو
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

May 1st, 2010, 10:22 AM

صباح الخير شباب شلونك انشاء الله بخير
    تابعت كثير من المواضيع الاخوان بعد وصولهم الي مطار واشنطن ولاحظت ان موظف الجمارك الامريكية يقوم بطرح اسئلة على جميع الاشخاص القادمين للدراسة
    السوال
    انا ماعندي اي خلفية عن اللغة الانجليزية يعني ميح ميح شلون اتعامل مع موظف الجمارك هل هناك مترجم او امد علية اوراقي واسكت لان سفري قريب انشاء الله 26/5

شاكر ومقدر لكم
  2. والله ما ادري .. اذا انت ميح ميح كلش .. هذي حكايه ثانيه

انا اذكر لما وصلت مطار واشنطن .. كان فيه واحد يشتغل في المطار اما انه صومالي او سوداني ..
    لا والله كانو اثنين واحد في تحميل الحقائب والثاني كان يرتب السير حق المنافذ على موظف الجمارك

..

بس ان شاء الله انها راح تفرج معاك
    7 "
  3. بس اهم شي انك ترتب الاسئلة والاجابات في مخك
    و انك تتكلم بكلام ما يكزن فيه لف ودوران ...وفي نفس الوقت قول لهم اللي يبون يسمعونه

لان الفيزا لا تعني دخولك امريكا لان امن المطار يقدر يرجعك لبلادك لو حسك خطر على امن امريكا
    7 "
  4. السلام عليكم...
    أنا وصلت تقريبا قبل شهر والأسئلة اللي سالوني في مطار واشنطن مقاربة لأسئلة الملحقية , في البداية ياخذ منك الجواز ونموذج I-94 ويقوم يعبي بياناتك في الجهاز , بعدها يسألك أسئلة واضحة ولافيها تعقيد أتذكر سألني وين بتدرس وش بتدرس ناوي تكمل دراسة الدكتوراة بعد الماجستير والا ؟ من يدفع لك مصاريفك؟ اكتب لي اسم ابوك وامك بالإنجليزي عشان أدخلها بالجهاز؟ السكن وش ناوي تسوي ؟ عنوانك في الرياض وعنوان المعهد؟
    هذي الأسئلة اللي قالها لي وكان اسلوبه واضح جدا مع ان خلفيتي الإنجليزية الحمدلله ليس سيئة الا ان اسئلة كثيرة كنت اسئلة وش تقصد عشان اتأكد وبعضها مافهمتها ومع ذلك يتقبلون ويجلس يشرح لك ...
    ختاما مثل ما أشار أخونا نكست العرب الشغالين في المطار كثيرين وخاصة أخوانا من السودان والصومال فأعتقد تلقاهم حولك في كل مكان في المطار...
    أتمنى أكون أفدتكم ولو بالقليل...
    وتوصلون بالسلامة...
    7 "
  5. اسئله عاديه جدا ً .. كم طولك وكم وزنك .. ممكن يسئلك عن عنوانك في السعوديه .. امم ممكن يسئلك عندك بطاقة ائتمانيه ..

واذا درا انك تهز راسك وبس ماعاد يسئلك شي .. وهو يدري انك طالب .. وممكن يسئلك عنوانك في امريكا او وين بتسكن ..
    المهم كيب يور سمايل ان يور فيس وتمشي الامور عاديه جدا ً

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.