الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الكتاب الأخضر .. هل هو لديك ؟ والله انك مسكين ! ( تفضل نسختك )

شرح الكتاب الأخضر .. هل هو لديك ؟ والله انك مسكين ! ( تفضل نسختك )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخوي من جد اثرت نقطة جدا هااااااااااااااامة
    الكتبا هذا فعلا جدا مفيد ... ومرتب ومتسلسل ويعفيك عن كثير من الاسئلة ( باستثناء بعض الظروف الخاصة )

انا الان وصلت صفحة 142 عن الحياة في امريكا .... واستفدت منه كثير ويوم الملتقى اخذت نسختين لي وللوالد عشان اوفر عليا الشرح ... وان شا الله برضو رح اخده معايا الطيارة واقراه تاني

للاسف انا اكتشفت انه نحنا فعلا شعب لا يقرا ... نعرف بس نسال وهذا شي مؤسف
    تلاقي عضو فاتح موضوع يقول اعطوني معلومات عن الجامعة الفلانية او دورولي اش الجامعات اللي فيها تخصصي او او
    ما يكلف على نفسه حتى انه يفتح جوجل ويدور او يسوي سيرش في المنتدى .. المساعدة مطلوبة بس مو في الامور البديهية اللي تحتاج مننا بذل القليل من الطاقة والتركيز ...نبغا كل شي جااااااااااااااااااااهز للاسف
    انا ما اقول ما يسال .. لا اسالو بس قبل السؤال حاول تلاقي الاجابة بنفسك واذا ضاقت بك السبل او الوضع كان شوي مشربك عندك اسال ( اعتقد هذا الموضوع يحتاج وقت وخبرة وصبر .. كلنا في البداية خصوصا مع بداية التقديم كنا نسال باستمرار وعلى اصغر الاشياء )

اتمنى موضوعك هذا يخلي الاعضاء يلتفتوا لهذا الكتاب القيم ... وان شاالله يتوفر نسخة الكترونية .... فكرة جدا مفيدة ونيرة

تمنياتي لك بالتوفيق

وجوزيت خيرا

على فكرة اخوي تراك وفقت في عنوان الموضوع ... ملفت جداااااااااااا .. انا في الاول من جد استغربت خصوصا انه انت كاتب الموضوع قلت وش فيه عاجبه الكتاب الاخضر غريبة !!!!!

تقبل مروري
    7 "
  2. أمل جدة
    الله يسعدك وعسى الضحكة دوم يارب

شفايف ماشاء الله عليك قريتيه على طول
    حنا لازم لنا كفيل عشان نقراه
    لاهنتي

دمعة تضحك
    وياك يارب

نار المستحيل
    كفو
    الله لايهينك

Vit E
    ماقصر أخوي أحمد خالد بيض الله وجهه وفر لنا نسخة
    الله لايهينك وعقبال مايستفيد جميع الأعضاء
    مالاحظتي أغلب الي قرأوه هم البنات ماشاء الله عليكم مو حنا الشباب مطيورين ههههههه
    لاهنتي

الحلم القادم
    وياك يارب

أحمد خالد
    ياخي لو إنك حولي كان قبلت جبينك
    اسمح لي ارفق الملف في الموضوع بما إن ردك في الصفحة الثانية
    يارب لاتحرمه الأجر

مشكور والله يوفقك انا اشهد إنك ذيب
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.