الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات النقل ومشاكل الاي توني

اجراءات النقل ومشاكل الاي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 40
    محمد 40

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد 40 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد 40 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة عربية
    • ذكر
    • الرياض, كالفيورينيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

May 1st, 2010, 07:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي اليوم ودي اشاوركم لاني والله منحاس مرة فالبدايه انا في لوس انجلوس الحين وناوي انقل على جامعة تينسي لان عندي قبول فيها شهر ثمانيه لاحضو انه شهر ثمانيه يعني انا ماهو يمديني اخلص اللغه قبل الشي الثاني انا كلمت المشرفه وقلت ابروح ادرس فالمعهد هناك لان جامعتي هناك وكل حاجه قالت خلاص جب قبول معهدها وماعندك مشكله والحين انا احتريه على احر من الجمرونشاء الله يوم الاثنين عندي السؤال هنا كم بتاخذ اجراءات النقل انا بقي على اجاري ست ايام وابي انهيها قبل هل يمدي او لا وكيف ازين الامور هل اقول عطوني اخلاء طرف السبوع علما اني باقي لي عندهم تقريبا ثمان طعش يوم فكيف انهي الاجراءات خاصة اني خايف من مشاكل الاي توني اللي نسمعها
    السؤال الثالث انا لورحت لمعهد تينسي ولا خلصت اللغه الابعد شهر ثمانيه اللي اهو قبلولي فالجامعه مايضرني يعني يمديني امدد ولا كيف او ادبر قبول ثاني
    ارجو الشرح بالكامل اللي عنده معلومه الله يجزاه الف خير طمنوني
  2. وعليكم السلام والرحمه

انا حبيت اقولك من ناحية قبول الجامعة فأن شاء الله ما عندك اي مشكله لان كل الشباب قبولهم يمكن بعد اللغه ب 6 شهور

فهو يتغير بسرعه يعني تطلب واحد بالسمستر اللي بعده

والباقي السراحه ما ودي افتي لك وان شاء الله يردون عليك الشباب

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.