الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

TOEFL ibt

TOEFL ibt

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيلة
    النتيجة توصل بعد ٣ اسابيع وممكن تزيد علي حسب اذا صادفت ويكند
    بس النتيجة الورقيه لك وما رح تستفيد منها في شي
    لان الجامعات تطلب نسخه اصليه تترسل لهم عن طريق الشركة نفسها وتطلبها عن طريق الموقع وتدفع حقها

أحت نبيلة ثلاث اسابيع من تاريخ الاختبار؟ والا من تاريخ نتيجة الاختبار؟؟
    7 "
  2. أخي الكريم،،
    أولاً: نبارك لك النجاح في الإختبار
    ثاني نقطة: والتي أعتقد أن الكثير يحب أن يسألك عنها ، كيف كان الإختبار؟ وهل هنالك من كتب معينة تنصحنا بها للتدريب قبل دخول الإختبار؟
    لعلنا نستفيد من تجربتكم في هذا الإختبار

تحياتي
    7 "
  3. لا لا لا ...انتبه تنتظر تجيك النتيجة على البريد وترسلها !!

اولا...من شروط الجامعة ان النتيجة ترسل من المعهد ETS مباشرة
    ثانياً...توفر الوقت...اول ما تطلع نتيجتك في موقع ETS تقدر ترسلها للجامعة او المعهد اللي تبغاه مباشرة
    ثالثاً.. ارسال النتيجة من ETS يكلفك 17 دولار يعني تقريبا 68 ريال لكل عنوان بريدي/جامعة...بينما ارسالك اي ورقة من السعودية لاي عنوان بريدي/جامعة في امريكا يكلفك 260 ريال !!

اذا ما كنت تعرف ارسال النتيجة الى الجامعة عن طريق موقع ETS ...بلغني وراح احط الشرح هنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faify2000
    أخي الكريم،،
    ثاني نقطة: والتي أعتقد أن الكثير يحب أن يسألك عنها ، كيف كان الإختبار؟ وهل هنالك من كتب معينة تنصحنا بها للتدريب قبل دخول الإختبار؟

تحياتي

اسمحلي اجاوبك...
    اللي يدخل بثقة عالية و استعداد جيد...باذن الله سيجتاز الاختبار

بالنسبة للاستعداد للتوفل
    هناك كتب مميزة
    Princeton Review
    Barrons
    Kaplan
    وانصح بكتاب
    Barrons

موجود في المكتبات الكبرى مثل جرير والعبيكان(السعودية)

+
    ابحث في اليوتيوب عن
    toefl speaking

وراح تشوف فيديوهات كثييييييرة جدا عن الاسئلة اللي ممكن يسألونك فيها في قسم ال speaking

انتبه:
    اذا جيت تشتري الكتاب...اشتر نسخة iBT ...ولا تشتري نسخة cBT او PBT...لان السعودية موجود فيها اختبار الانترنت iBT
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BanderKSA
    أحت نبيلة ثلاث اسابيع من تاريخ الاختبار؟ والا من تاريخ نتيجة الاختبار؟؟

بصراحة ما افتكر ما اهتميت كتير ما عرفت نتيجتي من الموقع
    زي ما قلتلك ترى ما رح تستفيد منها الا اذا تبغي ترسل النتيجه للمحلقيه عشان التعويض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINALIO
    اسمحلي اجاوبك...
    اللي يدخل بثقة عالية و استعداد جيد...باذن الله سيجتاز الاختبار

بالنسبة للاستعداد للتوفل
    هناك كتب مميزة
    Princeton Review
    Barrons
    Kaplan
    وانصح بكتاب
    Barrons

موجود في المكتبات الكبرى مثل جرير والعبيكان(السعودية)

+
    ابحث في اليوتيوب عن
    toefl speaking

وراح تشوف فيديوهات كثييييييرة جدا عن الاسئلة اللي ممكن يسألونك فيها في قسم ال speaking

انتبه:
    اذا جيت تشتري الكتاب...اشتر نسخة iBT ...ولا تشتري نسخة cBT او PBT...لان السعودية موجود فيها اختبار الانترنت iBT
    شكــراً جزيلاً أخي الكريم على معلوماتك القيمة،،
    طيب بالنسبة لكتاب Cambridge preparation for the toefl Test.. وش رايك فيه؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faify2000
    أخي الكريم،،

تحياتي

يبارك فيك يالغالي وعقبال عندك ان شاء الله

والله الاختبار كان كويس .... من وحهة نظري الشخصية انا ما اعتبره اختبار لغه انقليزية بقدر ما هو اختبار للمهارات الاكاديمية ... كيفية تحصيل المعلومة بسرعه والاجابه بدقة عاليه مع وجود بعض المطبات والخدع والعدو اللدود الوقت

وبالنسبة للكتب وللأمانه انا اخذت لي لفه على بعض المكتبات واهتميت لاقراص السيدي المدمجة والأهم ان تكون مخصصة لتوفل الانترنت وهو ما يسمى TOEFL iBT <<<< تأكد من وجود هذا النوع من التمارين في السيديات

ولوجهة نظري الشخصية اذا كنت انسان تبي تعقد الاختبار على السريع فأنت ماراح تحتاج الى كتب بقدر ما انت تحتاج لسيديات تعيشك جو الاختبار أما اذا كنت انسان تبي تخطط على مدى شهور عشان توصل لدرجه عاليه في التوفل فراح تحتاج الى كتب وسيديات

وإن شاء الله لي عوده واستفاضه لهذا الموضوع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINALIO
    لا لا لا ...انتبه تنتظر تجيك النتيجة على البريد وترسلها !!

اولا...من شروط الجامعة ان النتيجة ترسل من المعهد ETS مباشرة
    ثانياً...توفر الوقت...اول ما تطلع نتيجتك في موقع ETS تقدر ترسلها للجامعة او المعهد اللي تبغاه مباشرة
    ثالثاً.. ارسال النتيجة من ETS يكلفك 17 دولار يعني تقريبا 68 ريال لكل عنوان بريدي/جامعة...بينما ارسالك اي ورقة من السعودية لاي عنوان بريدي/جامعة في امريكا يكلفك 260 ريال !!

اذا ما كنت تعرف ارسال النتيجة الى الجامعة عن طريق موقع ETS ...بلغني وراح احط الشرح هنا
    والله ان هذي افضل شيء ومنها نرتاح من طلبهم للنسخه الاصلية للشهادة لأنهم طلبوا مني سكانر للنتيجة وارسالها اتاشمنت وتحضير الاصل عند بداية الدراسة

خسارة وقت الانتظار اللي راح ليتني سويتها من اول يوم طلعت فيه النتيجه

يالله ربك كريم ويعطيك الف عافيه يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faify2000
    شكــراً جزيلاً أخي الكريم على معلوماتك القيمة،،
    طيب بالنسبة لكتاب Cambridge preparation for the toefl Test.. وش رايك فيه؟
    هذا أكثر كتاب فادني خصوصا السيدي اللي جاء معاه ...

فيه سبع اختبارات توفل بكامل اجزائها مع وجود الاجابات النموذجية ... اشتغلت على هذا الكتاب شهر كامل مع السيدي اللي جا معاه بالاضافة الى كم موقع عن طريق النت وتمرست عليهم... للأمانه هذا الكتاب في قمة الروعه هنيئا لك به
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.