الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل من بنك الراجحي الى بنك امريكي ...ضروري

تحويل من بنك الراجحي الى بنك امريكي ...ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 40
    الله بعطيك الف عافيه طمنتنا والله بس كيف اجيب الاي بان من الراجحي ولا من الامريكي
    أخي محمد الاجابة من شقين الشق الأول الايبان تتصل على بنك الراجحي وتعطيهم رقم حسابك القصير ويطلب منك موظف البنك رقم البطافة أو شئ من هذا القبيل ثم يعطيك رقم الإيبان وهو مكون من 24 خانة أولها SA12345667 وهكذا حتى تكون آخر الأرقام هي رقم حسابك القصير

وإجابة
    الشق الثاني من مشاركة أختنا H2n وتشكر عليه وركز أخي محمد على اللون الأحمر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    طريقة التحويل سهله ..
    اذا فاتح حساب بامريكا لازم يكون عندك :
    ١- السوفت كود (swift code) وهذا تسأل البنك اللي فاتح حسابك بامريكا عنه وكل بنك له سوفت كود خاص فيه
    ٢- رقم حسابك بامريكا
    ٣- اسم البنك بالضبط ..

اذا كانت عندك هذي المعلومات تعطيها الشخص الموجود بالسعوديه وطبعا لازم يكون معتمد او مفوض انه يحول من حسابك الشخصي .. يعني انا مثلا قبل اطلع امريكا رحت انا وخالتي البنك وخليت توقعيها ومعاملاتها معتمده علي حسابي الخاص ..
    طبعا الشخص بالسعوديه يروح للبنك ويعطيه المعلومات هذي كامله والمبلغ المطلوب تحويله وتاخذ لها كم يوم وتوصل علي حسابك بامريكا ..
    بعد اول مره تحويل خلاص تقدر انت بعدها تحول بين حساباتك عن طريق النت من حسابك بالسعوديه الي حسابك بامريكا لانه بعد اول تحويل تدخل المعلومات بالنت ..

بالتوفيق
    أرجو أن أكون قدمت الفائدة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.