الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(عاجل) كم المده المستغرقه بالملحاقيه ( حسابي الخاص) مسافره بعد يومين

(عاجل) كم المده المستغرقه بالملحاقيه ( حسابي الخاص) مسافره بعد يومين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مايمنع وأنا أخوك تجلسي لك يومين وحتى لو أنتي على حسابك الخاص روحي للي يستقبل في المطار تبع الملحقية اسكني على حساب الملحقية الفندق اللي يسكنون فيه الطلاب وخوذي راحتك واجلسي يومين وبعدين توكلي على الله لمدينتك

اما اذا ماحبيتي تجلسين يومين تقدرين اول ماتوصلين بالسلامة تروحين للمحلقية وتخلصين اجراءاتك ترى كلها على حسب واحد من العيال ثلاث ساعات بالكثير وانتي خالصة من كلا الاجراءات وفتح الملف،

الله يوفقني واياك والجميع
    .
    7 "
  2. اللي علا حسابه يدفع حق الفندق واللي مو علا حسابو كلهم

والتشك اوت حق الفندق 12 الظهر

غالبا في شخص يستقبل من الملحقيه لو رحلتك فيها مبتعثين بس حاول تخبرهم اعتقد في فورم يتعبا

عني انا ماشلت هم لاني كنت عارف انو في معاي مبتعثين وركبت معاهم
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي

بالنسبة للدراسين على حسابهم عملية فتح الملف وانهاء الإجراءات كاملة لا تحتاج إلا ربع ساعة فقط وهي تسليم ملفاتك فقط
    ( أما المبتعث 5 ساعات تقريبا )
    لذا أفضل ترتيب هو الذي قمتي به
    الوصول صباحا - و المغادرة بنفس اليوم وهو نفس الأمر الذي فعلته
    ( لكن يجب أن تتأكدي من أن وصولك يكون خلال ايام العمل من الاثنين - الجمعة )

عند وصولك للمطار بالسلامة اذهبي لشحن امتعتك لرحلتك التالية وبعد ذلك توجهي للملحقية عند الساعة 9ص
    وعنوانهم

كود:
    2600 Virginia Avenue, Suite 800
    Washington D.C, 20037
    الدور الثاني - قسم الدارسين على حسابهم الخاص

ستقومي بتعبئة الاوراق ( تقريبا 10 ورقات ) و يمكن تعبئتك لها مسبقا وطباعتها من الرابط ادناه
    http://www.sacm.org/pdf/PrivateStudentRequirements.pdf

واخذها معك عند ذهابك للملحقية لاختصار الوقت عليك
    والنموذج مدمج لفتح ملف و التعهدات وطلب إلحاق بنفس الوقت معاً

عند دخولك سيقمون بتوجيهك لمشرفتك الأكاديمي وذلك حسب الحرف الأول لعائلتك
    وعند تسليمها الاوراق وصور قبولك وفحصها ستبلغك إذا كان هناك نواقص او الإجراءات المتبقية
    ومتى ستقوم بارسال رقم ملفك ( رقم ملفك ستقوم بارساله على بريدك الإلكتروني )
    أيضا ستقوم باعطائك عنوانها وارقام الاتصال بها ( أو اطلبيها إذا لم تعطها لك ) حتى تتمكني من التواصل معها

بعد ذلك تعودين للمطار
    وهذا كل مافي الأمر

بالتوفيق
    7 "
  4. آلسلام عليكم آختي ان شاء الله الامور بخير انا وصلت آمريكا قبل ثلاثه اسبابيع والامور كلها بسيطه ومافي اي تعقيد ولا تمييز اول ما وصلت واشنطن استقبلتنا الملحقيه واعطونا اوراق من المطار ويوم وصلنا الفندق تقريبا العصر وصلنا الفندق وريحنا ونمنا واليوم الثاني الصبح فيه مندوب من الملحقيه جا يشرح الاوراق وكيف نعبيها انا على حسآبي الخاص فقآل لي مآيحتآج اروح الملحقيه اخذ اورآقنا وحطها في ضروف وبآلفعل اليوم الثآني ارسلو لي رقم الملف حقي على البريد وان شاء الله اني افدتك مع السلامه
    7 "
  5. وعليكم السلام.....
    من وجهة نظري ومن واقع تجربه الانتظار في واشنطن ماله اي فايده....اول ماتنزل في مطار واشنطن بتلقى مندوبين من الملحقية ومعاهم الابلكيشن خذ الابلكيشن وصور اوراقك المطلوبه وعبها وحطها في الظرف وسلمها للمندوب نفسه وانت في المطار اضمن وافضل وسيله..وارتاح في المطار الى موعد رحلتك..وبتلقى كل شي في المطار من مطاعم و.....الخ
    اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجاسر
    مايمنع وأنا أخوك تجلسي لك يومين وحتى لو أنتي على حسابك الخاص روحي للي يستقبل في المطار تبع الملحقية اسكني على حساب الملحقية الفندق اللي يسكنون فيه الطلاب وخوذي راحتك واجلسي يومين وبعدين توكلي على الله لمدينتك

اما اذا ماحبيتي تجلسين يومين تقدرين اول ماتوصلين بالسلامة تروحين للمحلقية وتخلصين اجراءاتك ترى كلها على حسب واحد من العيال ثلاث ساعات بالكثير وانتي خالصة من كلا الاجراءات وفتح الملف،

الله يوفقني واياك والجميع
    .
    مرحبا اخوي عبدالله الجاسر>>>تقبل مروري ...تعقيباً على كلامك فيه تعديل بسيط على نقطة(السكن على حساب الملحقية) <<<هذا الكلام غير صحيح مندوب الملحقية بيستقبلك وبيوصلك للفندق بس السكن على حسابك سواء كنت مبتعث على حساب التعليم العالي او كنت على حسابك الخاص...انا توني جاي ومجرب..
    تقبل احترامي...اتمنى التوفيق للجميع.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفراولة
    ممكن اسال كيف اتواصل مع الملحقية ؟
    كيف اعطيهم خبر عن وقت وصول طائرتي ؟
    مرحبا ...تقبل مروري ترسل ايميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)بموعد وصول طائرتك واسمك حسب الجواز واذا كنت على الطيران السعودي مايحتاج ترسل لان تلقائياَ بيكون مندوب من الملحقيه في انتظار المسافرين السعوديين..في صالة المطار...
    توصل بالسلامه...بالتوفيق..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.