الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبي يعرف المعاهد العترف فيها من الملحقية ::: ملف كــامـل :::

اللي يبي يعرف المعاهد العترف فيها من الملحقية ::: ملف كــامـل :::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكي العافية اختي

الدليل من عام 1426 يعني بداية الابتعاث
    وهم كانوا حاطين افضل المعاهد الموجوده طبقا لتصنيف aaiep واللي هذا موقعه http://www.aaiep.org/
    ( ليس تصنيف بمعنى ترتيب ولكن يبين المعاهد القويه فقط )
    لكن الان مع زيادة عدد الطلاب والطالبات وتكدس بعض الطلاب والطالبات بالاضافة الى المرافقين
    قلل من فرص حصول طلاب المرحلة الخامسة على قبول في هذه المعاهد الممتازة والزج بهم في بعض المعاهد ذات المستوى المتوسط
    من باب قلة عدد الطلاب في معهد متوسط افضل من كلاس نصف طلابه سعوديين

لكن السؤال الان اللي يهمنا كثير
    اذا اردنا التحويل الى معهد ممتاز او على الافل بجامعة تعطي قبول مشروط لمن درس اللغة في معهدها واجتاز المستوى الاخير
    هل ستوافق الملحقية ام ستبقى في عنادها ؟؟

اسف ع الاطالة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibn Omar
    يعطيكي العافية اختي

الدليل من عام 1426 يعني بداية الابتعاث
    وهم كانوا حاطين افضل المعاهد الموجوده طبقا لتصنيف aaiep واللي هذا موقعه AAIEP - American Association of Intensive English Programs
    ( ليس تصنيف بمعنى ترتيب ولكن يبين المعاهد القويه فقط )
    لكن الان مع زيادة عدد الطلاب والطالبات وتكدس بعض الطلاب والطالبات بالاضافة الى المرافقين
    قلل من فرص حصول طلاب المرحلة الخامسة على قبول في هذه المعاهد الممتازة والزج بهم في بعض المعاهد ذات المستوى المتوسط
    من باب قلة عدد الطلاب في معهد متوسط افضل من كلاس نصف طلابه سعوديين

لكن السؤال الان اللي يهمنا كثير
    اذا اردنا التحويل الى معهد ممتاز او على الافل بجامعة تعطي قبول مشروط لمن درس اللغة في معهدها واجتاز المستوى الاخير
    هل ستوافق الملحقية ام ستبقى في عنادها ؟؟

اسف ع الاطالة
    على حسب المعهد اللي ترغب التحويل فيه

اش اسم المعهد اللي ناوي تحول فيه ؟!!

بالنسبه لي انا في معهد رتشستر ولايه نيويورك المعهد يعطي قبول بعد اجتيار المستوى المتقدم فيه
    لكن انت تختار المعهد وان شاء الله الامور تكون متيسره لك انت صاحب القرار الاول والاخير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.