الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج خبراتكم ومساعدتكم..

محتاج خبراتكم ومساعدتكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.khj
    a.khj

مبتعث جديد New Member

a.khj السعودية

a.khj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي(متخرج) , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي(متخرج)
    • ذكر
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 4th, 2010, 10:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب متخرج ليا شهرين من الثانويه المطوره يعني خلصت الثانوي في ترمين ونص والترم هذا فاضي فا ابغا مساعدتكم واستشارتكم في كم نقطه:
    1-هل احتاج اختبر تحصيلي قبل ما اقدم عالبعثه او انني اروح اقابل د.العطيه لان لاحظت في احد المواضيع اننو ماطلبو مننو الا ..
    1- قبول معهد وجامعه معترف فيـهم
    2- صوره من بطاقه الاحوال او العائله !!
    3-شهاده لـ اخر مرحلـه درسـت فيها ! (( مصدقـه
    4-صوره من الفيزا
    5-صوره من شهاده حسن سيره وسلوك
    6-ان تكـون نسبـتك فوق الـ 80% << بس مو متأكد بس قريـتها فـ اللوحه !!
    7-صوره من الجواز
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz0mwPWOZ8w
    وهل ينفع اروح للدكتور اول بعدين اذا طلب منني الاوراق هذي اجيبها زي الفيزا والقبول ؟؟
    مع العلم اننو لو افضللي اروح في الوقت هذا ماعندي اي مشكله.

2-انا كثير مدحولي في امريكا مع العلم اننو انا محتار بين هندسة اجهزه طبيه وهندسة مكنيكا ولسا للاسف محتار بصراحه. بس محتار هل كندا ام امريكا ام بريطانيه افضل مو شرط من ناحيه التخصص لان انا لسا مني متاكد من تخصصي بل من جميع النواحي وانا مدحولي في امريكا من جميع النواحي بس حاب اخذ ارائكم وتفيدوني ان شاء الله.

3-هل الخبر اكيد اننو لايوجد ابتعاث لطلبة البكالريوس لجميع التخصصات ماعدا الطب والنانو تكنولوجي؟؟؟
    وهل في استثناءات يعني لو دخلت على الدكتور العطيه ممكن يسمح .

4- هل الهندسه الميكانيكيه او هندسة الاجهزه الطبيه تعتمد كثيرا على الفيزيا لدرجة التعقيد (مشكلتي في الرياضيات والفيزيا بس افضل الفيزيا)؟؟؟
    وهذا الأستفسارات اللي في بالي حاليا بس ان شاء الله اذا افتكرت شي ماراح تقصرو معايا ...
    وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.