الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل واحد يعطينا صور سكنه بامريكا

كل واحد يعطينا صور سكنه بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا و الله بالسعوديه دااز لـ امريكآإ

" ان شآإء الله قريب "

لكن للأسف اشوف البعض يدخل بدون ما يضع المشاركه المطلوبه من المبتعثين

مفروض التفآإعل و مشاركة غيركم و الأستفاده

و يعطيك العافيه على الفكره صرآحه الفكره خونفرآإشيه

و بالعكس فآإدة الكثير و فآإدتني انا شخصياً

من نآإحية كيف فكرة الغرف و البيوت في امريكآإ

و الله يعطيهم العافيه إلي حطوا صورهم

ودي
    7 "
  2. السلام عليكم

أولا / شكرا للأخ العضو المبدع في الفكرة " يحلم ابتعاث " جزاك الله خير و بارك الله فيك .

ثانيا / شكرا لمن شارك في الموضوع بصور سكنه ومميزاته و أسعاره و لو بصورة واحدة جزاكم الله خير و بارك الله فيكم وشكرا لمن سيشارك أيضا .

ثالثا / اذكروا الله إذا شفتوا مشاركات الأعضاء الطيبين .. اللي ما قصروا في تقديم مشاركاتهم في الموضوع .

رابعا / العنوان مثل ما قال أحد الاخوان ،، لا تضيفونه عنوان السكن بالتفصيل الممل .

خامسا / اقتراح بسيط للعضو المبدع " يحلم ابتعاث " يا ليت تجمع المشاركات المفيدة بعمل اقتباس لها و تسوي تعديل للموضوع الرئيسي و تضع فيه كل مشاركة بترقيمهم ،،،
    ليسهل على الجميع الوصول للمشاركات المفيدة .. لان الموضوع أزدحم بالمشاركات الكثيرة مثل ،، [ استفسارات ، Up Up ، و التعليقات ] ..
    واشتكى الكثير من الأعضاء من كثرة التعليقات بإضافة تعليق آخر ،، لكن لم يعلموا أنهم زادوا الطين بلة مثل ما يقولون
    فالاقتراح راح يحل المشكلة ،، شكرا لك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اسكن في ولاية montana مدينة Bozeman

اجار السكن مرة رهيبة 625 دولار شاملة فاتورة الهيتر فقط ...

هاي صورة غرفتي بس لاتفكرونا كدا على طووول تراها عارمة من الفوضوة في بعض الاوقات

7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.