الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل واحد يعطينا صور سكنه بامريكا

كل واحد يعطينا صور سكنه بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آهلآ أخواني ،، أولآ أحب أشكر صاحب الموضوع على الموضوع << أكيد أجل على أيش ؟
    المهم ،، صورت لكم غرفتي ،، وكمان البيت كامل حق الهوم ستي << لقافه لكن قلت بنزل الصور
    عمومآ أنا ساكن عند عائله بـ 800 دولار ،، في لوس أنجلوس بالتحديد في وست وود
    وأشكر الأخ اللي نصح بعدم وضع العنوان كاامل ،، لأنها نصيحه في محلهآ ،،

هذي صورة الغرفه :

وهذهـ وحدهـ ثانيه :

طبعآ لاتتوقعون إنها نضيفه دائمآ زي كذا ،، لا لا ،، بس لآن رحلتي كانت اليوم للسعوديه ولكن صارت ضروف وأخرتها
    عشان كذا رتبت كل أغراضي ورتبت الغرفه إستعدادآ للسفر ،، وبرضو عشان العائله ماينصدمون بكمية الحوسه اللي كانت موجودهـ ،،

ماعلينا بصراحه كنت مرتاح جدآ ،، بالرغم من إني لقيت عوائل أرخص من كذا ،، ولكن النظافه والخصوصيه أهم شئ
    والعائله اللي أنا عندهم صراحه وصلت العلاقه بيننا لأكثر من مجرد مستأجر ،،
    حبيتهم فعلآ وكانوا معي أروع مما تتوقعون ،، ومن جد زعلانين لأني برجع للسعوديه
    طبعآ هم 4 أشخاص ،، ريتشارد < الأب ،، كاث < الأم < سارا وجاكـ الآولآد << يازينهم
    أنا أمووووت في سارآ عمرها 3 سنوات ،، علمتها تقول مع السلآمه ،، وكلب ،، وإنقلع ههههههههههههه
    أول ماجيتهم كانوا يخافون يخلون البنت معي ،، وهذا شئ طبيعي ،، لكن بعدين صارت تروح معي الماركت
    جاكـ بحكم إن عمرهـ 12 سنه ،، دائمآ أتضارب أنا وهو ،، وياما وياما تصفق إلين طفش ،،
    ياليتني أقدر أصورهم ،، كان نزلت صورهم ــ لكن للآسف نايمين

هذي صورة البيت من برا ،،

وهذي صورة البيت من جوا ،،

هنا نتفرج ،، حلو بالليل بس لأن رووووووعه ،، لكن بالنهار الشمس من كل محل ،، لأن بيتهم مافيه ولا ستارهـ
    وهذا عيب البيت ،، كله قزاز بدون ستاير ،، أحيان أسوي شئ بالبيت ،، أخاف إن الجيران يشوفوني ،، متعود على الإقفال المحكم والمحصن عندنا بالسعوديه ههههههههههه

وهذا المسبح ،، أحلى شئ نسويه بالوكيند نسبح ،، طبعآ صراحه اذا كانت كاث تسبح ماأسبح ،، وهي كمان إذا كنت موجود ماتنزل تسبح
    بس أغلب الأوقات نكون أنا وسارا وجاكـ ،، أحيانآ ورعان الجيران <<وش رايكم بالمصطلح ؟ يجون يسبحون معنا

بس !! حبيت أنزل مكان سكني لمدة 9 شهور تقريبآ ،، كانت أحلى أيام ،،
    وصح بطير من الفرحه لأني راجع للمملكه بس من جد حزين إني بتركـ العائله هذولآ لأني فعلآ حبيتهم
    ونصيحه لكل شخص بيسكن عند عائله ،، خل الإحترام هو السائد بينكم ،،

وأكرر شكري لصاحب الموضوع

خالد
    7 "
6 من 21 صفحة 6 من 21 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.