الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

2-5-2010 وصلت واشنطن والحمد لله سهاله

2-5-2010 وصلت واشنطن والحمد لله سهاله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية
    حمد لله على سلامتكـ ... وآآفي والله ...
    وبحكم تبي ترد الدين سؤالي ... الشنطـ وش حجمها ؟ << ناس ما تفوت شيء هههههههههههه
    (( اذا تعرف طقم الشنط اللي كبير وسط صغير )) انا ما خذه اكبر وحده .. هل عادي الحجم ..؟
    طبعا ما يزيد عن 50 باوند معروف بس هل الشنطـ الكبيره مشكله << سؤال غبي بس من جد محتارهـ
    سهل الله دربكـ ..
    الله يسلمكي اختي الكريمة شكلك راح تعالجيني لمن ارجع الى السعودية بعد ماشفت النظام
    بالنسبة لمقاس الشنط مالهم صلاح بالمقاس اهم شي الوزن وكل شخص قطعتين والصغير داخل الطيارة وتكون مقاسها (22*17) ومحد يسئل عنها
    ملاحظة - طيران DELTA والخطوط السعودية على حسب التجربة
    7 "
  2. الله يسلم الجميع والي مارديت علية يعذرني
    بالنسبة ياخوان واخوات لا احد يفوت الفرصة بجانب الملحقية منطقة جداً جميلة فيها البيت الابيض والسفارة واهم معالم واشنطن بالتكسي ممكن 8 $ اقل من خمس دقائق هي مرة بالعمر
    والله يوفق الجميع لمى يحب ويرضى والصلاة والسلام على نبي الرحمة
    7 "
  3. اولا الحمدلله على السلامه
    ثانيا عندي استفسار بسيط
    ايش هي الورقة الزرقاء الي سألك عنها احد الاعضاء
    وبالنسبة للملف الي يعطيك اياه موظف الملحقيه بالمطار عشان تعبيه اقدر احمله من موقع الملحقية واعبيه ويكون جاهز ولا لا؟؟
    وشكرا
    7 "
  4. الحمد لله على السلامة

عندي سؤال الحين الفنادق والشقق عندنا مثلا يبدا اليوم عندهم الساعة 3 الظهر وينتهي اليوم في نفس الوقت من بكرا
    في أمريكا نفس القصة ولا لا وإذا نفس الي عندنا متى لازم أطلع من الفندق حق الملحقية وشكراًاً

ومعليش على اللخبطة بس ماعرفت أشرح زين وإذا مافهمت على سؤالي قولي أعيده

أوكي

سلااااااام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    حمدلله على السلامه والله يوفقك .. ان شاء الله
    بالنسبه للتفتيش بالمطار كيف هل مشدددين؟ وهل يستخدمون هالااشعه اللي تظهر الجسم كله ؟
    الله يسلمك
    بالنسبة للتفتيش كله كلام فاض بالنسبه للي شفتة لا اشعة ولا شي والوقت من 1 الى 2 ولكن بعض الشباب جلسوهم في غرفة قرابة 5 ساعات ممكن عددهم 15 من اصل 91 طالب ولا سوالهم شي بعد 5 ساعات اعطاهم الجوزات وقالو توكلوا ليش مدري اهم شي قبل ماتروح المطار صلي ركعتين وتوكل على ربك
    والصلاة والسلام على نبي الرحمة................
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.