الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعة لمعدل 2 من 5 بكل يسر وسهولة

قبول جامعة لمعدل 2 من 5 بكل يسر وسهولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ribery
    ribery

مبتعث جديد New Member

ribery الولايات المتحدة الأمريكية

ribery , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة مالية , بجامعة للحين
    • للحين
    • محاسبة مالية
    • ذكر
    • للحين, للحين
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 7th, 2010, 08:25 AM

أنا طالب أخذ شهادة البكالوريوس تخصص محاسبة مالية بتقدير 2 من 5 كما في العنوان وطبعاً عندي طموح وأحلام

مثلي مثل أي إنسان بريء في العالم وقررت الابتعاث وإكمال دراستي والاهتمام للدراسة و...إلخ

رحت كم مكتب وكلمت ناس في أمريكا وللأسف لي أكثر من أربع أشهر وأنا ما حصلت أي قبول جامعة

وللمعلومية أنا حصلت جامعة قالوا لي أرسل أوراقك وبعد ما فرحت وانبسطت وأرسلتها يوم وصلتهم قالوا لي ما نقبلك

حنا نحسب معدلك 2 من 4 وجاني إحباط وقلت أعط الخبز لخبازه وأشرح قضيتك لأهل التخصص

وجيت للمنتدى هذا أشرح لهم مشكلتي وبجد كلي رجاء وأمل إني أحصل أحد يقولي على الأقل الجامعة الفلانية

بالولاية الفلانية أكون شاكر وممنون.

أخوكم ريبيري
  2. الله يسر امرك جرب جامعة تنيسي اعتقد انهم ماعندهم مشكلة في المعدل ويعطونك قبول مشروط
    the university of tennessee - martin
    martin,tennessee 38238
    office:731.881.7340
    emailتم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    حبيبي هذي الجامعة في ولاية تنيسي مدينة مارتين
    نصيحتي لك ارسلهم اوراقك وضمانك المالي بالايميل اذا انت مستعجل وارسلها بالفديكس برضو
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافية يا حبيبنا ملك

بس الفكرة وما فيها إني أبي القبول في أي جامعة وفي أي قسم قبل ما أسافر عشان إذا وصلت أمريكا إن شاء الله

بقدم على برنامج الابتعاث وحسب معلوماتي البسيطة إنهم ما يقصروا مع اللي جاي مجتهد وبيدرس يدخلونه بالبرنامج

بس أتمنى أحد ثاني مثل الأخ بارون يقدر يفيدنا باللي عنده ويفيد الجميع ونكون شاكرين ومقدرين

والله ولي التوفيق.

أخوكم ريبيري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.