الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشياء تافهة ولكن مهمة !!؟؟

اشياء تافهة ولكن مهمة !!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكررررررررررررررراً وجزاك الله الف خير...والله صدق حاجات مهما....بس اشرح هذا الملاحظه.....بالتوفيق
    ثالثا : اخذ قارورة فارغة معك في الحقيبة اليدوية . من اجل استخدامة في المطار .أوشراء شطاف من السعودية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0sZqvs7pt
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيما
    شكررررررررررررررراً وجزاك الله الف خير...والله صدق حاجات مهما....بس اشرح هذا الملاحظه.....بالتوفيق
    ثالثا : اخذ قارورة فارغة معك في الحقيبة اليدوية . من اجل استخدامة في المطار .أوشراء شطاف من السعودية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0sZqvs7pt
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اهلا عزيزتي
    انا هنا ذكرت بان تاخذ معك قارورة فارغة من استخدامة في الحمام اكرمك الله هنا ليس لديهم شطاف يمكنك استخدامه الا المناديل
    ونحن الشعب السعودي تعودنا ان تستخدم الماء للطهارة من النجاسة وليس المناديل !!
    ولذلك خذ معك قاروة ماء فارغة من اجل هذا الغرض
    والشطاف تاخذه معك من السعودية من اجل الشقة الجديدة التي تسكن بيها ... وشكرا
    اتمنى ان تكون قد فهمت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري الباسمة

ثانيا : الكبس للكهربا مهم جدا احظاره من السعودية وهو ابو ثلاث روؤس النحيف يكفي بانك تطلبي كبس كهرباء امريكي .
    يا أختي قلبت الرياض كلها أسأل عن كبس أمريكي ما أحد عرفه !!! كأني أول وحدة تطلب هالشيء الغريب ... حتى ساكو ما عرفه فيها أحد !!!
    أخيرا رحت بنفسي لمحلات كهرباء وأخذت كم وحدة أتوقع أنها تناسب ...!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    يا أختي قلبت الرياض كلها أسأل عن كبس أمريكي ما أحد عرفه !!! كأني أول وحدة تطلب هالشيء الغريب ... حتى ساكو ما عرفه فيها أحد !!!

أخيرا رحت بنفسي لمحلات كهرباء وأخذت كم وحدة أتوقع أنها تناسب ...!!!
    لا تقلقي يا عزيزتي
    ترا تلاقيه هنا في امريكا في السوبر ماركت يمكن ب 5 دولار
    بس انا قلت عليه مهم عشان لو خلص شحن جوالك ولا شحن اللاب تقدري تشحني وانتي في المطار ..
    هو ضروري بداية الايام
    لانك في واشنطن اذا جالسة يوم بس حرام تفكي عفشك وتروحي للمطار ويقولوا لك شنطة مليانة والثانية فاضية وترجعي ترتبي من جديد ....زي اختك في الله ..... لان هذا لاشياء المهمة تنحط في شنطة واحدة
    تحياتي
    7 "
  5. للامانه من اجمل ماقريت
    الله لايحرمك الاجر ويجزاك الف خير
    انا في امريكا ولو بقدر اضيف شي ان شاءلله بحط لكم اشكال الافياش كثروا منها ترى برخص التراب وتلقونها في ساكو
    خذوا 3 او 4 او 5 اللي تبونه لو اكثر عادي لان هنا بيكون غالي ف ي الراديو شاك تقريبا 11 دولار الواحد
    هذي النوعين بس لاتخذون شي ثاني ابددددددددددد اقصد شوفو كيف الخطين الحديد مستقيمه زي حقتنا الميه وعشره

7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.