الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشياء تافهة ولكن مهمة !!؟؟

اشياء تافهة ولكن مهمة !!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي أنا
    ربي يحفظلك بنتك
    أنتي على أي خطوط وكم مدة الرحلة
    طيب أكل الطفال من عمر سنة ونص كيييييف
    لانو عندي ولدي ما يأكل أي شي>>>الله يعين
    انا كنت على الخطوط القطرية كانت الرحلة ممتازة جدا مدتها 13 ساعة + المطار والانتظار =15 ساعة , بالفعل كانت ممتازة الا بعض الازعاج من الاخوان الهنود اللذين اشعروني بانني مسافرة الى الهند !!
    بالنسبة الى اكل الاطفال عزيزتي تسطيعي ان تجلبي معك اكل ابنك المفضل بكمية مناسبة لا تكثري ..
    وتستطعي ان تطلبي المضيفة ان تجلب لك عصير اومياه ساخنة .
    بالتوفيق يارب توصلوابالسلامة
    7 "
  2. السلام عليكم .. يا اهل الخير أنا بمشيئة الله تعالى راح اسافر امريكا ادرس الماجستير .. حابه اعرف ايش ممكن احط معي بالشنط من السعودية عشان ما اتعب و ادور علية في امريكا علما باني لم اسافر امريكا مطلقا و لا اجيد اللغة الانجليزية .. بعض الاشخاص نصحوني اخذ معي بعض الاكل و ادوات المطبخ .. هل هذه فكره صحيحة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق
    السلام عليكم .. يا اهل الخير أنا بمشيئة الله تعالى راح اسافر امريكا ادرس الماجستير .. حابه اعرف ايش ممكن احط معي بالشنط من السعودية عشان ما اتعب و ادور علية في امريكا علما باني لم اسافر امريكا مطلقا و لا اجيد اللغة الانجليزية .. بعض الاشخاص نصحوني اخذ معي بعض الاكل و ادوات المطبخ .. هل هذه فكره صحيحة ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    توصلي بالسلامة يارب
    لا تاخذي معك من السعودية شي نصحية مجربة بس خذي ملابس حقت اسبوعين والباقي ولا احلى منه ولا ارخص راح تشوفي بعينك ..
    اللي تحتاجية منجد أطلس + قران + اعلام بلادك + مبخرة + بخور + بن + هيل + دلة قهوة + بهرات سعودية + تمر ..... اما الباقي كله مضمون في امريكا انشاء الله .
    أنا يا عزيزتي مشترية اغراض مطبخ من امريكا للسعودية راح ارسلها لانها ارخص واحسن بكثير .
    الاكل لا تاخذية لانه راح يترمي في المطار للأسف
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.