الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياصحاب الدكتوراة كندا او امريكا؟؟تعبت من التقكي

ياصحاب الدكتوراة كندا او امريكا؟؟تعبت من التقكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية grifiith
    grifiith

مبتعث مستجد Freshman Member

grifiith الولايات المتحدة الأمريكية

grifiith , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health , بجامعة no idea
    • no idea
    • health
    • ذكر
    • KSA, KSA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

May 8th, 2010, 01:55 PM

*
    ابي رايكم عندي قبول من كندا عن طريق بحث ومن امريكا مواد سنتين وبعدها بحث
    الي له خبرة بالدكتوراة يليت يفيدنا تعبن وانا افكر
  2. مرحبا اخوي انا اللي اعرفه مافي بحث على طول انتبه لايكون غير معتمده ولا تجي هنا ومايعادلونها ، اما الدراسة سنتين وبحث هذي الطريقة المعروفة والمعتمدة . وعلى حسب تخصصك واعتماد الجامعة حتى التخصص لازم يكون معتمد بنفس الجامعة ، انا بدرس دكتوراة وتخصصي نظري وماراح ادرس الا نظام السنتين وبعدها بحث لأنه واضح ومعمول به مابي ادخل متاهات بعد التخرج .

ارجوا ان اكون افدتك تقبل تحياتي
    7 "
  3. sweet-amoon
    مشكور علي تفاعلك

alhaime
    شكرا عل الرد لكن مافهمت عليك يليت لو توضح اكثر

اياد الشمال
    شكرا بس ترا الدكتوراة بالبحث معروفه ومتوفرة فكثير جامعات بالاخص بريطانيا وكثير جامعات ماعندها الا البحث لدكتوراة
    في حال ان الماجستير حقك ماسويت بحث كافي ممكن يزودوك مواد قبل الدكتوراة ولان اذا امورك تمام تبدا علي طول انشالله
    بس ابي اعرف بالنسبه لمثل وضعك سنتين وبحث كم راح يكون حجم البحث كم كلمه تقريبا؟ هل هو بحجم بحث الدكتوراة الثانيه؟
    7 "
  4. بس ماتعتبر دامها بدون دراسة كأنها عن بعد او بالمراسلة ؟

اذا هي بالمراسلة ماهي معتمدة اكاديميا عندنا ، وبالنسبة لعدد الكلمات ماعندي خلفية بس انا نصحتك باللي اعرفه انك تدرس اعتقد والله اعلم مايعتمدونه الوزارة لأني سألتهم مره عن تغيير التخصص او تخصص قريب اخر قالوا لي نطلب مواد تدرسك الجامعة واذا خلصت تبدا تخصصك الجديد هذا يدل انهم مايعترفون باللي بدون دراسة والله اعلم انت اسأل احد بالوزارة وأخذ وقتك اهم شي ماتختار شي وتندم عليه

موفق
    7 "
  5. اول شيء ماشاء الله تبارك الله والف مبرووووووووك وأأيد انك تدرس في امريكا

نفسي اعرف مين ساعدك في الحصول على قبول دكتوراه من امريكا لأنى بأحاول ونفسي في مكتب يجبلي القبول لانى شيبت من كتر البحث

وموفق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    اول شيء ماشاء الله تبارك الله والف مبرووووووووك وأأيد انك تدرس في امريكا

نفسي اعرف مين ساعدك في الحصول على قبول دكتوراه من امريكا لأنى بأحاول ونفسي في مكتب يجبلي القبول لانى شيبت من كتر البحث

وموفق يارب
    اختي بالنسبه لدكتوراة لازم تدوري وتراسلي بنفسك
    انتي تبين قبول دكتوراة يعني اتوقع معك ماجستير الان هل تتوقعين ان المكتب الي بيجيب لك القبول اذكي منك او اعلي منك مؤهل ؟ ماتوقع
    هل تتوقعين انه احرص منك علي نفسك
    اختي انشالله انك اقدر منه ومو ناقصل شي بس فرغي نفسك وقت معين كل يوم واعرفي الطريقه مضبوط والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.