الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع البعثه والكليه التقنيه

قصتي مع البعثه والكليه التقنيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاااق
    روح على حسابك يا كندا او امريكا لا تدور غيرها و انشاء الله راح يضموك للبعثه عاد وزارتنا الموقره اذا عندك واسطه تمشي زي سلام عليكم ما عندك واسطه الله يكون بعونك
    كل الي يقوله الله على الظالم والله يجزاك بالخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرج الدوسري
    مابعد الشدة الاااا الفرج

هونها وتهون والله اني حااااس فيك ياخي

المفترض المسؤول يعرف الانساااان الجاااد من الانساااااان الغير مبالي

ايه والله الحين احنا الي ماخذنا شهادة الدكتوراها ولنا نظره احسن منهم اجل وشلون المتعلمين
    7 "
  2. أخي الغالي ( brovdj )
    لا استطيع ان اقول شيئاً لأنني عانيت من قبلك فـ ليس له من داعي الكلام الآن
    ولكن ضع في بالك ان أي أمر لا يكون من نصيبك فـ قل لعله خيرة لأنه لم يكن من
    نصيبي ،، واحمد الله على كل حال سواءً في السراء او الضراء ..

>> وفقك الله لما يحب ويرضى ويسر امرك وجعل البعثة من نصيبك ( آمين يامستجيب الدعاء )

تــحــيــاتــي الــعــطــرة ،،،،،،
    7 "
  3. احتـرم طرجك لكن أختلف معك في اشياء كثيــره ...

انـا كنت طـالب من طلاب الكـليه التقنيه بـالريـاض ... ودرست فيها تقريبا 3 سنوات .. ووكانو الطلاب يسئلون وكـانت النضره من

الطلاب الاخريـن عاديه .. ان كانت في مادة تخصص ولاعامه .. وكانو المدرسين متـجاوبين بشكل كبير الا ماقـل وندر ..

بالنسبـه للطلاب السيئن .. اصابع يدينك ماهي سوا ولاعلى حسب مافهمته من كلامك ان الكلام هاذا كان اول ترم لك بالكليه التقنيه

فـ الشي هاذا صاير لان في ناس للحين عقولهم متعلقه بالثنويه وجاين على الكليه .. وكل كليه تلقا فيها كذا وهاذي النوعيه من الطلاب

بالنسبه لكلامك عن العميد .. انا داخل عليه اكثر من مره ومكلمه باأكثر من موضوع بدون موعد وبدون شي .. انا مـاأكذبك ..

لكن عندك مواقف صارت لك ولاصارت لي ولاصارت لكم واحد اعرفه وحنا كلنا طلاب بالكليـه التقنيه .. يعني ماأدري وش الي

صار لك بالضبــط .. اما بالنسبه للتطبيق فهو على ماضن معروف بجميع الجامعات ان ماله راتب .. المكالإاه تستمر تنزل لك فقط

لاغيرر .. اما بالنسبه لموضوعك مع الوزير ومع غيره .. فـ أنا ماأقدر اقولك شي لاني ماعمري كلمتهم .. لكن اذا الواحد طال عمرك

يبي البعثه .. كان شد حيله من الثنويه وجاب معدل كويس وانضم للبعثه بدون واسطه وبدون اي شي .. طبعا انا مأقولك هالكلام

واحسب نفسي منهم .. بالعكس اناا معدلي داج لاكنت رحت برى وجلست 7 شهور وانضميت للبعثه .. امـا عذرك بـ أن نضام جامعتنا

بالسعوديه وقبولها معقد .. انا اشوف انه عادي .. ومخلينه الكتروني ومعطيك مجـال اكبر فـ أنك تقدر تحط اكثـر من رغبه ..

يعني مااأذكر فيه اي شي معقد ...

اخوي الموضوع كله وجهة نضر ووانا قلت وجه نضري من بعد ماقريت موضوعك ..

وشكرا بالتووفيق
    7 "
  4. الله يكون بعونك

انا اخوك من خرجين الكليه التقنيه

كلامك صحيح عن العميد السابق بس العميد الحالي تلقاه في الاسياب والممرات ومتواضع يعني فله بس هو شديد شوي

على بعض الطلاب

اما بالنسبه للمكتبه فكلامك صحيح سابقاً لاكن فيه تطور مع العميد الجديد

يا خوي والله انك فكيتني من المطارد والمراكظ وراء وزارة التعليم العالي

لأني كنت ناوي أروح لهم بس الحمد لله أنك نبهتني ( جيت بوقتك يالغالي )

وشكلي بروح على حسابي ويحلها ربك

ما أقول إلا الله يعينى وياك والله يعطيك العافيه على هذا الموضوع المهم

وشكراً
    7 "
  5. [QUOTE=تحيه;1877933]احتـرم طرجك لكن أختلف معك في اشياء كثيــره ... ((طرحك))

انـا كنت طـالب من طلاب الكـليه التقنيه بـالريـاض ... ودرست فيها تقريبا 3 سنوات .. ووكانو الطلاب يسئلون وكـانت النضره من

الطلاب الاخريـن عاديه .. ان كانت في مادة تخصص ولاعامه .. وكانو المدرسين متـجاوبين بشكل كبير الا ماقـل وندر ..

بالنسبـه للطلاب السيئن .. اصابع يدينك ماهي سوا ولاعلى حسب مافهمته من كلامك ان الكلام هاذا كان اول ترم لك بالكليه التقنيه == اكيد وكيف تصير الحياة ان كانت الاصابع سواسيه العود اول ركزه

فـ الشي هاذا صاير لان في ناس للحين عقولهم متعلقه بالثنويه وجاين على الكليه .. وكل كليه تلقا فيها كذا وهاذي النوعيه من الطلاب

بالنسبه لكلامك عن العميد .. انا داخل عليه اكثر من مره ومكلمه باأكثر من موضوع بدون موعد وبدون شي .. انا مـاأكذبك .. == مشاء الله انت واسطه اما انا لا حال لي ولا قوه او نقول لك حظ انا ماعندي حظ الله وانا بعد ماكذبك

لكن عندك مواقف صارت لك ولاصارت لي ولاصارت لكم واحد اعرفه وحنا كلنا طلاب بالكليـه التقنيه .. يعني ماأدري وش الي

صار لك بالضبــط .. اما بالنسبه للتطبيق فهو على ماضن معروف بجميع الجامعات ان ماله راتب .. المكالإاه تستمر تنزل لك فقط === اولا انا اتكلم عن نفسي ولا اتكلم عن الناس كاكل اما بنسبه لتطبيق فانا بقولك القرار

(( اذا كان المتدرب ينتج في عملة فانه يحق له اعطاء مكافئه تشجيعيه من قبل المنشاءه ))

لاغيرر .. اما بالنسبه لموضوعك مع الوزير ومع غيره .. فـ أنا ماأقدر اقولك شي لاني ماعمري كلمتهم .. لكن اذا الواحد طال عمرك == حمد لله تجربتي كانت خير برهان

يبي البعثه .. كان شد حيله من الثنويه وجاب معدل كويس وانضم للبعثه بدون واسطه وبدون اي شي .. طبعا انا مأقولك هالكلام== صح والله انك صادق الي يشد تيجيه البعثه عن رجلينه

واحسب نفسي منهم .. بالعكس اناا معدلي داج لاكنت رحت برى وجلست 7 شهور وانضميت للبعثه .. امـا عذرك بـ أن نضام جامعتنا== صح كلامك كله صدق

بالسعوديه وقبولها معقد .. انا اشوف انه عادي .. ومخلينه الكتروني ومعطيك مجـال اكبر فـ أنك تقدر تحط اكثـر من رغبه ..== صحيح نحن في عصر عو لمة ولازم نكون متطورين وتسجيل اكتروني

يعني مااأذكر فيه اي شي معقد ... == مشاء الله عليك صادق

اخوي الموضوع كله وجهة نضر ووانا قلت وجه نضري من بعد ماقريت موضوعك ..
    == وانا احترم وجهة نظرك
    وشكرا بالتووفيق

الله يجزاك بالخير
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.