الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون استفسآر مهم وضروري رحلتي بعد يومين

تكفوون استفسآر مهم وضروري رحلتي بعد يومين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تسآهيل
    تسآهيل

مبتعث جديد New Member

تسآهيل الولايات المتحدة الأمريكية

تسآهيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Therapy , بجامعة سآوث ألابآما
    • سآوث ألابآما
    • Respiratory Therapy
    • ذكر
    • موبيل, ألاباما
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 10th, 2010, 09:06 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ....

إخوآني أخوآتي مسآكم عسل ...عندي استفسآر بخصوص اللاب توب يقولون لآزم تكون نسخة الويندوز اصليه ...شريت أصلي والله يعين .....لكن المشكلة انا عندي أفلام وآجد وصور لي ولآخوآني وصور يعني مهمه ...وأغاني بعد ..هل لازم أمسحهآ كلها بعد ...والاي بود كمآن مدري عآدي اخلي الآغاني فيه ولآ لآن الاغاني اغلبهآ مو موجود ع النت يعني ما اقدر احملها من هناك ...وأنا اول مره اروح فلآ أحد يشره علي واللي مخوفني اخوي الله يهديه يقول امسح كل شي ولا تخليهم يلقون عليك زله ....تكفون اللي عنده خبره يجآوبني والله يوفقه دنيآ وآخره ..علمآ ان رحلتي على نيويورك
  2. مساء النور

بالنسبه للويندز لازم يكون محمل باللابتوب الأصلي فقط و جميع البرامج منسوخه من النت تحذفها

حتى الأفلام و الأغاني

أما صورك و صور أخوتك أو صور أخرى فليس بها ضرر أحتفظ لها

حتى الأيبت أمسح كل اللي فيه

لأن بمطارات أمريكا يتشددون بتفتيش الشباب لو كنت عائله كان أقل بكثير

هاذا أمر أعتيادي

أهدي توترك وخل أعصابك هادئه و ريلاكس

توصل بالسلامه
    7 "
  3. نفس كلام الأخت حطام
    وأضيف عليه من الأفضل انك تسوي فرمات للجهاز، بس تحفظ الأشياء المهمة قبل لاتسوي هالخطوه.
    سمعت ان وحده اكتشفوا بجهازها أغاني منزله من النت ووصلت عقوبتها غرامه بمبلغ مليون
    فخلك حذر من ألحين أفضل.
    الله يسهل علينا وعليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.