الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الملحقية رفضت طلبي في تغيير التخصص

مساعدة الملحقية رفضت طلبي في تغيير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايلاي
    ايلاي

مبتعث مجتهد Senior Member

ايلاي الولايات المتحدة الأمريكية

ايلاي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • طالب
    • ذكر
    • Unknown, Whatever it is
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 10th, 2010, 10:11 PM

السلام عليكم
    انا خلصت فترة اللغة وجبت قبول في تخصص جديد لاني ابي اغير تخصصي من نظم معلومات الحاسب الى محاسبة, ارسلت خطاب الى رئيس الاقليم اشرح فيه اسباب رغبتي في تغيير التخصص بس رفض طلبي, هذا الكلام قلته لي مشرفتي في الملحقية, انا افكر اني اروح لهم الملحقية, اذا رحت لهم هناك هل ممكن اطلع بنتيجة؟ انا الحين غير مرتاح في تخصصي الحالي
    ساعدوني الله يجزاكم خير
  2. اوكي انا صارلي نفس مشكلتك لكن الرفض جاني عن طريق الوزارة و راح اقولك ايش سويت
    الي غيرتو من ماجستير هندسة معمارية الى ماجستير تصميم داخلي عشان تعرف
    خليت جامعتي تكتب خطاب طويل عريض مرسول باسم للملحق الثقافي في كندا تشرح فيه اهمية التخصص مع ذكر المواد الدراسية و الخطة للبرنامج بالتفصيل
    و عليها الملحق الثقافي اقتنع بالتخصص للتغيير و ارسلو للوزارة و منها الوزارة قبلت التغيير من بعد ماجاني الرفض منهم
    يعني قدمت على التغيير مرتين و في كل مره اخدت معايا شهرين عشان اعرف النتيجة و الحمدالله رب العالمين جاني التغيير من بعد 4 شهور
    فالي ابغا اقولك عليه هوا ابدا لا تستسلم و حاول من كل الطرق و ان شاءالله راح تجيبها بس خليك متفائل
    و في معلومك انا ابدا ما اتصلت و لا روحت و لا شفت احد .. كل الموضوع كان عن طريق ايميلات بيني و بين المشرفة و الملحق و الثقافي و الوزارة !!!
    ربنا يوفقك و يوفقنا ان شاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    اوكي انا صارلي نفس مشكلتك لكن الرفض جاني عن طريق الوزارة و راح اقولك ايش سويت
    الي غيرتو من ماجستير هندسة معمارية الى ماجستير تصميم داخلي عشان تعرف
    خليت جامعتي تكتب خطاب طويل عريض مرسول باسم للملحق الثقافي في كندا تشرح فيه اهمية التخصص مع ذكر المواد الدراسية و الخطة للبرنامج بالتفصيل
    و عليها الملحق الثقافي اقتنع بالتخصص للتغيير و ارسلو للوزارة و منها الوزارة قبلت التغيير من بعد ماجاني الرفض منهم
    يعني قدمت على التغيير مرتين و في كل مره اخدت معايا شهرين عشان اعرف النتيجة و الحمدالله رب العالمين جاني التغيير من بعد 4 شهور
    فالي ابغا اقولك عليه هوا ابدا لا تستسلم و حاول من كل الطرق و ان شاءالله راح تجيبها بس خليك متفائل
    و في معلومك انا ابدا ما اتصلت و لا روحت و لا شفت احد .. كل الموضوع كان عن طريق ايميلات بيني و بين المشرفة و الملحق و الثقافي و الوزارة !!!
    ربنا يوفقك و يوفقنا ان شاءالله

هلا فيك اخوي , الا بسألك التخصص اللي اخترته انت كان من ضمن التخصصات المطروحه في البرنامج ولا كيف؟
    جزاك الله خير...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان995
    هل تقصد بالمحاسبة ادارة الاعمال مسار محاسبة ام قسم المحاسبة لانه فيه فرق
    يعني في فرق بين ماجستير تسويق وماجستير ادارة اعمال تسويق...؟؟؟
    لأن بطلع قرار الابتعاث تسويق فينفع اجيب قبول ادارة اعمال مسار تسويق؟؟؟

والله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  5. تغيير التخصص ممكن . اما اللي حاصل على بكالوريس مثلا بيزنس من امريكا ويبغى ماستر كمبيوتر او هندسه فلا مستحيل.

" طبعا مستحيل نظاما ولكن انتم عارفين نظام حبيبتنا الملحقيه اللي مازلت مريضه بداء الواو حتى ولو كان سمول واو "
    اكيد عارفين قصدي واو الجماعه هنا

ودمتم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.