الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل شركة شحن

أفضل شركة شحن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر001
    السلام عليكم
    استفسار اخوي هل مسموح ارسال المواد الغذائية ؟ انا خشيت على موقع الجمارك الامريكية ومكتوب ممنوع ماعد الاكل الجاف.

انا رحت شركة DHl وقلت له ابغى ارسل كرتون مواد غذائية وقال مشكلة الاكل يمكن ماتخش وقلت طيب بكم 30 كيلو اذا ابرسل قال ب600 وعليها بس احن شي door to door مدري هل الطيار مثل كذا او لا

هلا والله اخوي
    ابسالك عن السر هل انت متاكد من السعر؟
    لان واحد سالهم زميل قالو له 25 كجم ب 1000 ريال؟
    7 "
  2. تحية طيبة للجميع

هذا أول مشاركة لي بهذا الموقع المبارك بإذن الله .. بالنسبة للشحن من السعودية إلى أي دولة حاولو قدر الإمكان تستفسروا في حالة عدم وصول الشحنة في الوقت المحدد هل الشركة تقوم بتعويضك أم لا ؟؟ وهذا أهم شيء يعني الله يسلمكم اعقدوا معهم شرط جزائي

والسبب ، تم شحن حقائبي من جدة الى شيكاغو ومضى عليها الآن شهرا كاملا ولم ابلغ عنها بأي شيء !!!!!!!!

عن طريق شركة ربل الله لا يوفقهم لا دنيا ولا آخرة ولا حتى يتجاوبوا على الاتصالات الواردة اليهم

مع العلم بأنهم بلغوني بوصولها بعد عشرة أيام فقط ؟؟ وما في شحنتي غير ملابسي وملابس طفلتي للعلم ..

بالنسبة للأكل .. حاولوا قدر الامكان تتجنبوا إرسالها خصوصا إلى امريكا لأنهم بيتعمدوا في تأخيرها وخصوصا اذا راحت ولاية نيويورك الجوازات والجمارك والتفتيش عندهم سيء إلى ابعد الحدود حتى مع المسافرين ولا سيما العرب وبالخصوص السعوديين فاحذروا من مطار نيويورك

والله يوفق الجميع وتوصل ملابسي بالسلامة وتقبلوا خالص تحياتي وأي استفسار احنا حاضرين والمؤمن للمؤمن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S7S
    اذا بترسلين door to door انصحك بالبريد السعودي الممتاز

هذا ارخص شي

جربي و ان شاء الله ما بتخسرين
    تسلم على الرد

بس ما أعرف كيف نظامهم يعني كم يوم تاخذ الشحنة و كيف أسعارهم ؟

و هل البريد السعودي أحسن من المؤيد ؟
    7 "
  4. انا يوم رحت امريكا شحنت اغراضي مع الطيار للشحن ..
    ٣ كراتين كبيره فيها بهارات وقهوه وتمر وكتب وملابس وادوات مطبخ وخرابيط ثانيه..
    شحنوها لي من الرياض الي مدينتي بولاية كاليفورنيا ..
    ٤٥ كيلوا ب ٦٠٠ ريال وكل ما زادت الكميه صار السعر اقل .. واقل شي تشحنه ٤٥ كيلوا ..
    رفضوا يشحنون اجهزة مثل كميرتي الفديو وطابعة الصور الصغيره و الاشياء السائله مثل العطور والكريمات طلعوهم وقالوا ممنوع تنشحن الاشياء هذي..
    وصلت اغراضي خلال اسبوعين الى مطار مدينتي وطبعا لازم يكون مطار دولي وانا اخذتهم من المطار وماعندهم من الباب للباب .. الجمارك فتشوا الاغراض بالمطار لكن ما اخذوا شي ..
    ولو بشحن مره ثانيه شحنت معهم ..

ان شالله اكون افدتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الدرب
    تسلم على الرد

بس ما أعرف كيف نظامهم يعني كم يوم تاخذ الشحنة و كيف أسعارهم ؟

و هل البريد السعودي أحسن من المؤيد ؟

نظام البريد السعودي الممتاز من الباب الى الباب والشحنه تاخذ لها اقل من اسبوع

والاسعار من جميع الشركات مثل DHL او FEDX او غيرها

شوفي يمكن يكون اغلى من المؤيد او الطيار

لكن ميزته من الباب للباب ولا فيه روحه للمطار وتتناشبين مع الجمارك هناك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.