الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هناك في امريكاااااااااااا

هناك في امريكاااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا السعوديه
    انا السعوديه

مبتعث مستجد Freshman Member

انا السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

انا السعوديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة --
    • --
    • ---
    • أنثى
    • الرياض, ---
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 11th, 2010, 03:07 PM

السلام عليكم

اخباركم ؟؟
    من فترة نزلت موضوع كنت ابغى كندا بس الردود ماتشجع انو ادرس بكندا خوفوني كثير ومدحو لي امريكا

وعدت للحيره مجددا
    قلت مافي الى انتم تساعدوني ربي يسعدكم

++انا بكمل ماستر ماليه مع العلم انو مو تخصصي في البكالوريوس ماليه اوك
    واخترت امريكا مبدئيا وتعرفون امريكا كبيره وكل ولايه لها مميزات وعيوب والجامعات كذلك مابين الشروط ووجود التخصص اللي ابغاها

وشلون اعرف انو هذي الجامعه فيها تخصصي وشروط قبولها سهل وابغى ادرس بمعهد لغه يكون تابع للجامعه اللى بالتحق فيها وكمان من اخلص سنه لغه عالطول التحق بالجامعه من غير توفل لانو فيه جامعات كذاتسوي انا ابغى كذا وسمعت انو فيه اختبار اسمه جيمات للي يبغى يدرس ماليه او اي شئ متعلق بالاداره هل كل الجامعات تشترط هالاختبار يعني لامفر منه وهل الجامعات هناك يهمها الانشطه الاصفيه بالبكالوريس يعني اقصد هالشهادات الشكر وغيرها تدعم قبولي عندهم ؟ وابغى بعد والمدينه اللى فيها ااامنه ورخيصه ومريحه للدراسه مايهمني اذا الولايه مليانه سعودين والا لا
    رشحولي جامعات بليز واللي يسلمكم
    على فكره انا قريت وكثير مدحوا الولايات الوسطه
    اوهايو واورغون
    ماادري اذا صح والا لا وغير كذا وشلون اعرف اذا جامعاتهم تعطي التخصص اللى ابغاها
    وشكراا مقدما لكل من بيرد
    الله يوفقكم محتاجه مساعدتكم ومشورتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم 111
    السلام عليكم

بالنسبة لي اقول لك لاتتعدين

كاليفورنيا - فلوريدا - واشنطن - اوريقن - كلورادو

وبالتوفيق
    اهلا وشكرا لك على المرور
    بس كاليفونيا = غاليه
    فلوريدا = اعاصير = انا خوافه من هالاشياء
    واشنطن = كاني قريت عنها انها ايضا غاليه
    اوريقون = مدحوها لي واهي من ضمن القائمه بس هل يوجد فيه جامعه موجوده تخصص الماليه فيها ؟؟؟؟ هذا ابغى اعرفه ومو قادره من وين وكيف ( ابغاكم تساعدوني في هذي النقطه )
    كلورادوا = مااعرف عنها شئ بس نفس السؤال كيف اعرف انو الجامعه اللي فيها موجوده التخصص اللي ابغاه

وشاكره لك تجاوبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.