الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عن افضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية

مساعدة عن افضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asd2009009
    asd2009009

مبتعث جديد New Member

asd2009009 الولايات المتحدة الأمريكية

asd2009009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى متوسط , بجامعة لم ادخل الجامعة حتى الان
    • لم ادخل الجامعة حتى الان
    • متوسط
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 11th, 2010, 07:40 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا راح ادخل على الموضوع علطول لاني اكتب الموضوع و انا مزكوم وبي لوز و كحة و دوخة
    انا طالب بالمرحلة المتوسطة عمري 14 سنة ودي يا اخوان اذهب الى معهد حلو يناسب عمري في امريكا و غير كذا جزاكم الله خير اتمنى انكم تشرحولي الاشياء المهمة للسفر مثل التأشيرة و الحجز في المعهد بشكل مبسط جزاكم الله خير وهل اقدر اطاع التأشيرة باسبوع او اسبوعين و اتمنى يا اخوان انو يكون المعهد في ولاية نيويورك ( متمنيها) او اذا كانت هناك ولاية احسن دلوني عليها جزاكم الله خير و اتمنى انكم تعطوني الرابط حق المعهد و اخر للوصف الي ابيه هو انه يفضل مايكون غالي مره لكن لا بأس بالغالي (الكلام العسل ينفع مع الوالد بعض الاحيان) .

بالمناسبة سمعت انه في معهد اسمه ef هل هو زين وسمعت ايضا عن معاهد kaplan هل هي زينة بعد .

و انا ودي اروح هناك لاني ودي اكمل الدراسة و اطبق الي تعلمته عشان ما انساه

الاسئلة مرتبة :

س1 : ماهو المعهد الذي يناسب عمري في امريكا (14 سنة ) ؟
    س2 : ماهي التأشيرة و هل استطيع انا احصل عليها خلال اسبوعين ؟
    س3 : ماهو رابط المعهد ؟
    س4 : اي شيء اضافي منك ؟
    س5: ماهي افضل ولاية للدراسة و اامنها ؟
    س5: ما رأيك بمعاهد kaplan و ef و ايهما احسن .
    س6: اذا كانت الدراسة في امريكا اصلا ماهي حلوة فما هي الدولة المناسبة لتعلم اللغة الانجليزية ؟

ترا ماهو لازم تجواب على كل الاسئلة فقط الاسئلة التي تعرفها جاوب عليها الله لايهينك .

ملاحظات :
    . 1- انا مستواي في اللغة الانجليزية المستوى 7 من اصل 9 مستويات .
    2- انا سوف ادرس فقط في (الاجازة الصيفية) فقط (الاجازة الصيفية) .
    3- اذا كنت تعرف اي واحد يعرف كيف يحجز الفيزا و يعرف المعاهد صح الي في امريكا او اي دولة اخرى الله لا يهينك و انشاء الله ما تعبك ترسل رقمه رسالة لاميلي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) (اتمنى من الادارة ما تمسح الاميل رجاءًا )

و عساي بس ما تعبتكم ؟
    و اخر شيء ودي اقوله لكل المبتعثين الي طلعت ارواحهم من التعب الله معاكم و انتم شرف لمملكتنا الحبيبة .

و الحمدالله
    ماشاء الله تبارك الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd2009009
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا راح ادخل على الموضوع علطول لاني اكتب الموضوع و انا مزكوم وبي لوز و كحة و دوخة
    انا طالب بالمرحلة المتوسطة عمري 14 سنة (ماشاءالله العمر كله ان شاءالله)ودي يا اخوان اذهب الى معهد حلو يناسب عمري في امريكا و غير كذا جزاكم الله خير اتمنى انكم تشرحولي الاشياء المهمة للسفر مثل التأشيرة و الحجز في المعهد بشكل مبسط جزاكم الله خير وهل اقدر اطع التأشيرة باسبوع او اسبوعين و اتمنى يا اخوان انو يكون المعهد في ولاية نيويورك ( متمنيها) ولا بأس بغير ذلك و اتمنى انكم تعطوني الرابط حق المعهد الي تدلونه لي لانو يقولون في المثل العربي (العلم في الصغر كالنقش على الحجر )

الاسئلة مرتبة :
    س1 : ماهو المعهد الذي يناسب عمري في امريكا (14 سنة ) ؟
    اذا انت بولايه نيويوركـ راح تلقى انشاءالله طبعا بالمدراس الخاصه للولايه
    س2 : ماهي التأشيرة و هل استطيع انا احصل عليها خلال اسبوعين ؟
    التاشيره هي الفيزا اللي من خلالها تسمح لك الولايات المتحده دخول اراضيها اولا تحجز موعد عن طريق النت وتجهز اوراقكـ وبعدها يعطونك موعد القنصليه او السفاره وتسوي مقابله واذا انت طالع ع تاشيره طالب يبيلك تقريبا اسبوعين الى ثلاث اسابيع وتطلع اما اذا طالع سياحه ف اتوقع تاخذ معك التاشيره اسبووع
    س3 : ماهو رابط المعهد ؟
    [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]ياليت اقدر افيدكـ برابط مباشر[/COLOR]
    س4 : اي شيء اضافي منك ؟
    [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]الله يوفقكـ ويسهل عليكـ وشد حيلك لان الدراسه يبيلها صبر ومثابره[/COLOR]

[COLOR="rgb(255, 140, 0)"]اتمنى اني اقدر افيدك

دمــــت بــــود
    [/COLOR]
    و الحمدالله
    ماشاء الله تبارك الله
    اتمنى لك التوفيق وان شاء الله الاخوان هنا يفيدونكـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    انصحك اخوي انك تدخل معهد فالسعوديه تدرس 6 شهور .. طوّر لغتك وبعدين اطلع ..

بالنسبه لـ سؤالك لـ الاسف ماعندي خبره ^_^

موفق
    مشكور اخوي على الملاحظة الحلوة لكني انا بالمستوى السابع من اصل تسع مستويات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.