الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعة المسلمين..وتنافس مع جرينتش

ساعة المسلمين..وتنافس مع جرينتش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..
    جميل ان يكون لدينا كمسلمين معالم بارزة تنافس الغرب ..

وإن شاء الله يكون القادم انجازات اكبر تفيد المسلمين والبشرية جمعاء ..
    اتمنى هالمعالم توصل الى اقصى الغرب والشرق لكي يعلمو عن حضاراتناواتمنى التقدم والازدهارواشكر مرورك يااخت زارا وتحياتى لك
    7 "
  2. ولله صراحة عمل لا يعلى عليه

ولكن ما تلاحظون شي؟ مدري يا انا افكر بزيادة عن اللزوم او فعلا السالفة فيها انّ

لو تلاحظون ان الفرق بين هالبرج وبرج خليفه (اطول برج بالعالم) في دبي حوالي 18 متر فقط!!!

يعني بس 18 متر ويصير اطول برج بالعالم وينتهي زمن الضجه الاعلامية والبربرة اللي صارت عن برج خليفه!

اتوقع ان الدعوة فيها سياسة بحته... ولا هم سوو هالطول كله يعني بيعجزون عن 18 متر!!! شكل الملك الله يحفظه ما يبي ياخذ الجو والبهلله من حق دبي او انا افكر بزيادة عن اللزوم خخخخخخخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal-USA
    ولله صراحة عمل لا يعلى عليه

ولكن ما تلاحظون شي؟ مدري يا انا افكر بزيادة عن اللزوم او فعلا السالفة فيها انّ

لو تلاحظون ان الفرق بين هالبرج وبرج خليفه (اطول برج بالعالم) في دبي حوالي 18 متر فقط!!!

يعني بس 18 متر ويصير اطول برج بالعالم وينتهي زمن الضجه الاعلامية والبربرة اللي صارت عن برج خليفه!

اتوقع ان الدعوة فيها سياسة بحته... ولا هم سوو هالطول كله يعني بيعجزون عن 18 متر!!! شكل الملك الله يحفظه ما يبي ياخذ الجو والبهلله من حق دبي او انا افكر بزيادة عن اللزوم خخخخخخخ

ابعدنا عن السياسه الله يجزاك بالخير
    هههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة first ksa
    إلــى الأمـــام أيـــهـــا الـــوطــن الـــشــــامـــخ ..

تـــحـــيــــاتــــي الــــعــــطــــرة ،،،،،،،،،،،،،

تحياتك وصلت طال عمرك

ومشكور على تعقيبك

والى الامام أيها الوطن
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.