الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل الطلاب اللي كانو دارسين على حسابهم الخاص و تحولو على البعثة

الى كل الطلاب اللي كانو دارسين على حسابهم الخاص و تحولو على البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية koki
    koki

مبتعث مجتهد Senior Member

koki الولايات المتحدة الأمريكية

koki , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student girl , بجامعة UST
    • UST
    • student girl
    • أنثى
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

May 13th, 2010, 04:45 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    من العنوان عرفتو الموضوع اكيد
    أنا حابة اسوي استفتاء للطلاب االي كانو على حسابهم الخاص و الحين تحولو على البعثة
    كم لزمهم من الوقت عشان يتحولوو في اي ولاية و اي جامعة و هل بسهولة جات البعثة و لا تعب روحة و جية على الملحقية و هل تم الصرف على طول و كم صرفو من الفلوس قبل البعثة طيلة فترة دراستهم على حسابهم
    و هل بعدين اللي غيرو الولاية بعد البعثة بسهولة او العكس؟؟
    آسفة على كثرة الأسئلة
    اسمحو لي و شكرا على وقتكم
  2. 3 اشهر وبعدها انضميت للبعثة و لله الحمد انا ما اتصلت ولا كلمت الملحقية طول الفترة بس قبل ما اروح امريكا كنت مسنتر في الوزارة اسبوعين و قابلت الوزير و الموسى و موضفين الوزارة كلهم قبل ما اطلع قالي الوزير (انا قابلتة مرتين) خلاص ابشر طبعا بعد شهرين من وصولي كلمت اخوي يروح يقابل الوزير و بعدها باسبوعين دخلت الجلسة للمعلومية ترى مقابله الوزير اسهل من مقابلة الموسى و باقي الموضفين الي ما عندهم الا الحكي.
    اما بالنسبة للتقل انا الحين افكر انقل من الجامعة انا يوم اجي كنت مختار جامعة رخيصه و مدينة رخيصة مرة لدرجة ان المدينة ما فيها شي يذكر حتى الموصلات ما فية يعني جالس لي حوالي 5اشهر بدون مواصلات مافية الا اخوياي الله يخليهم

الله يوفقك في دراستك و يوفق المسلمين اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.