الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارجآآآآآآآآآآآآآآآآل يابنـــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآت افيدوني وفقكم الله

يارجآآآآآآآآآآآآآآآآل يابنـــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآت افيدوني وفقكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياتو لعموري
    حياتو لعموري

مبتعث مستجد Freshman Member

حياتو لعموري كندا

حياتو لعموري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • الملك فيصل, المتحده
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 14th, 2010, 02:34 AM

السلام عليكم بعد عناااااااااااء طويل وطيخ وطاااخ معا خطيبي اتفقنا انه يدرس باامريكاا

الحمدالله وطبعا كنت انا اتمنى امريكا وخبركم بالبنات وكيدهم .. اقنعته يدرس بامريكااا

طيب هو ان شاءالله يوم السبت بيقدم عن طريق مكتب .. بياخذ قبول معهد هل تنصحوني بأن ياخذ قبول معهد وجامعه ولا بس معهد ..

وشو الجامعه او المعهد الي تنصحوني اخليه يدرس فيه امممممم وابي جامعه معترف فيها وماهي موقوفه

طبعاا خطيبي له سنه ونص من تخرج علمي نسبته 81%

اشرااااايكم ..!!!!
  2. افضل قبول معهد مع جامعه.....لماذا لان قبول المعهد جداً سهل وكثيرا المعهاعد في امريكا...لكن قبول الجامعه جداً متعب ليس سهل فلكل جامعه لها شروط وقواعد من حيث الدرجات ودرجة التوفل وغيرها كثير...قبول معهد مع جامعه يسمى قبول مشروط.......ابحثي في هذا الموقع عن الجامعات بقبول مشروط ان شاءالله تجدي ما يناسبك ويناسب تخصص خطيبك......بتوفيق.
    7 "
  3. ودي اخدمك يااختي الكريمة
    بس للأسف انا لسى مارحت لأمريكا -_-

لكن ان شاءالله الاخوان الاعضاء اللي عندهم خبرة وموجودين بأمريكا حالياً ماراح يقصروا معاك ..

الله يوفقك ان شاءالله ويسهل امرك انتي وخطيبك ..

تحيــاتي الــعــطــرة ،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.