الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص بعثة الملك عبدالله + مراسلة الجامعات .. سؤال فاك مخي

بخصوص بعثة الملك عبدالله + مراسلة الجامعات .. سؤال فاك مخي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقتولك
    مقتولك

مبتعث مستجد Freshman Member

مقتولك السعودية

مقتولك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة ..
    • ..
    • علمي
    • ذكر
    • ..., ..
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2010
    المزيدl

May 16th, 2010, 06:40 AM

السلام عليكم

انا على وشك ارسل اوراقي لامريكا وباذن الله تكساس لكن متخوف من شهادة الثانويه , لان عندي نقص درجتين بالمواظبة ( 98 % ) .. فهل ذا يأثر ؟

وغير كذا الحين من شروط البعثه المعتاده أن النسبة الدراسيه ما تقل عن 90% .. طيب القصد النسبه العامه لجميع المواد ؟ والا قصدهم درجات المواد العلميه ما تقل عن هالمعدل ؟ (( رياضيات - فيزياء - كيمياء - احياء - جيولوجيا .. )) ؟

تكفون نبي احد يفيدنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقتولك
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا على وشك ارسل اوراقي لامريكا وباذن الله تكساس لكن متخوف من شهادة الثانويه , لان عندي نقص درجتين بالمواظبة ( 98 % ) .. فهل ذا يأثر ؟
    أنت تبي تسجل المرحلة السادسة صح ؟؟؟ ليش ترسل أوراقك دامك على حساب الحكومة وبكالوريا الوزارة تجيب لك قبول ... المواظبة ما تأثر
    وغير كذا الحين من شروط البعثه المعتاده أن النسبة الدراسيه ما تقل عن 90% .. طيب القصد النسبه العامه لجميع المواد ؟ والا قصدهم درجات المواد العلميه ما تقل عن هالمعدل ؟ (( رياضيات - فيزياء - كيمياء - احياء - جيولوجيا .. )) ؟
    لا المعدل العام ....
    تكفون نبي احد يفيدنا
    بالتوفيق .....................
    7 "
  3. ما قصرتوا الله لا يهينكم

لكن المشكله مواضيع هالقسم زحمه صعبه تحصل اللي تبيه ,, يعني للحين فيه الف سؤال ,,

العاده متى يكون موعد البعثه ؟ يعني بعد المدرسه بكم شهر ؟ وهل الافضل اخذ قبول للجامعه من مكتب ؟ والا البعثه تتدبر هالشيء من نفسها على كلام الاخ اللي فوق ؟ .. وهل لو تركت كل شيء على البعثه من .. تذاكر سفر .. وقبول جامعه .. الخ .. بيتأخرون ؟؟ او اخلصها بنفسي والتحق فيهم بعدها ؟ .. وش هالغثاااااا

لو فيه موضوع يوضح كل شيء يسدحه لنا احد ويكسب فينا خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.