الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي اوهاااايو رايكم مهم جداً جداَ

مبتعثي اوهاااايو رايكم مهم جداً جداَ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *مغترب*
    *مغترب*

مبتعث مستجد Freshman Member

*مغترب* الولايات المتحدة الأمريكية

*مغترب* , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Project Management , بجامعة ???
    • ???
    • Project Management
    • ذكر
    • ..., نيوهامبشر
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 17th, 2010, 01:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله صباحكم /مساكم بالخيرات

اخواني اعضاء متعث...
    لدي قبول مشروط من جامعة اركنساس لكن معهد اللغه التابع للجامعه موقوف من الملحقيه
    وخياري الآن ولاية اوهايو لدراسة اللغه ... بتقولو ليش اوهايو ؟ مادري مرررتاح للولايه هاذي مادري شعوري كذا...
    والآن بعد ماعرفتكم وضعي ابي رايكم وفزعتكم يااااااخوان
    اريد معهد تابع لجامعه ويكون غير موقوف من الملحقيه وتكون المدينه حلوه من ناحية المعيشه ((رخيصه))وآمنه
    ويتوفر بها سكن مع عائله وموصلات ... علماً اني طالع على حسابي وقرات ان الولايه حلوه لكن مادري مدنها،،،

تكفون لاتبخلوووووون علي باي معلومه
    دعواتي لكم بالتوفيق والسداد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~~The King~~~
    السلام عليكم ....
    اخوي مراحب بيك انا حاليا في اوهايو - مدينة اشلاند
    المعيشه حلوه والمدينه امنه جدا حتى في الليل اطلع ومع العلم تني متزوج ...؟
    واي خدمه انا حاضر ....
    طيب اخوي المعهد كيف تكاليف الدراسه فيه
    وهل فيه مواصلات وهل يوفر السكن مع عائله
    ياليت تفيدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مغترب*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله صباحكم /مساكم بالخيرات

اخواني اعضاء متعث...
    لدي قبول مشروط من جامعة اركنساس لكن معهد اللغه التابع للجامعه موقوف من الملحقيه
    وخياري الآن ولاية اوهايو لدراسة اللغه ... بتقولو ليش اوهايو ؟ مادري مرررتاح للولايه هاذي مادري شعوري كذا...
    والآن بعد ماعرفتكم وضعي ابي رايكم وفزعتكم يااااااخوان
    اريد معهد تابع لجامعه ويكون غير موقوف من الملحقيه وتكون المدينه حلوه من ناحية المعيشه ((رخيصه))وآمنه
    ويتوفر بها سكن مع عائله وموصلات ... علماً اني طالع على حسابي وقرات ان الولايه حلوه لكن مادري مدنها،،،

تكفون لاتبخلوووووون علي باي معلومه
    دعواتي لكم بالتوفيق والسداد

هذا معهد ELS داخل حرم Case Western Reserve University في كليفلاند
    ونفس المعهد
    داخل حرم University of Cincinnati في مدينة سنسناتي .
    ادخل على هالرابط واختر ولاية اوهايو ,وبتحصل كل مدينة بجامعتها فقط معهد els
    ط¥ظٹ ط§ظ„ ط§ط³ - ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط§طھ ط¨ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© - ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    وعلى فكرة ترانا في نفس المركب ,لانو ابغى ادرس في معهد ELS بكليفلاند ومو عارف عن مستوى المعهد , لكني مو زيك مطول لا فقط دراسة شهرين باذن الله وراجع , وحبيت استفسر عنها وياريت القى من يفتينا عن مستواهـ ..

و
    كليفلاند حلوه من ناحية المعيشه ((رخيصه)) وآمنه .. باذن الله تعالى
    ويتوفر بها سكن مع عائله ..عن طريق المعهد. ومتوفرهـ الموصلات

اتمنى حقيقة اني اكون قد افدتك بشي ولو بالقليل .. لاتنسانا من دعواتك بظهر الغيب
    7 "
  4. العفو اخي مغترب ^_^ ..
    من ناحية الثناء وغيرهـ اتفق وياك , ولكن المعهد ايآ كان مايعطيك الاا 30 % والباقي بمجهودك , انا اخترته لموقعه داخل الحرم الجامعي للجامعة كايس وسترن , ولانو معترف فيه بالملحقية , وشهادته ترا تعادل او بالاصح تغني عن الايلتس والتوفل يعني فقط تدرس لحد المستوى 12 ( الاخير ) وبعدين يحق لك تدخل اي جامعة , وترا مناسب جدا لوضعك , والمدينة ممتازهـ لخياراتك .
    اذا كان هناك معاهد داخل الحرم الجامعي كويسة يعرفونها الاخوان اتمنى مايقصروا بطرحها لنا .. وجزاكم الله كل خير
    7 "
  5. [QUOTE=Slmoon;1888067]
    هذا معهد ELS داخل حرم Case Western Reserve University في كليفلاند
    ونفس المعهد
    داخل حرم University of Cincinnati في مدينة سنسناتي .
    ادخل على هالرابط واختر ولاية اوهايو ,وبتحصل كل مدينة بجامعتها فقط معهد els
    ط¥ظٹ ط§ظ„ ط§ط³ - ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط§طھ ط¨ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© - ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    وعلى فكرة ترانا في نفس المركب ,لانو ابغى ادرس في معهد ELS بكليفلاند ومو عارف عن مستوى المعهد , لكني مو زيك مطول لا فقط دراسة شهرين باذن الله وراجع , وحبيت استفسر عنها وياريت القى من يفتينا عن مستواهـ ..

و
    كليفلاند حلوه من ناحية المعيشه ((رخيصه)) وآمنه .. باذن الله تعالى
    ويتوفر بها سكن مع عائله ..عن طريق المعهد. ومتوفرهـ الموصلات

اتمنى حقيقة اني اكون قد افدتك بشي ولو بالقليل .. لاتنسانا من دعواتك بظهر الغيب
    [/QUOTE

اتفق معك اخوي وكلامك صحيح
    لكن تبي الصراحه مازلت محتاااااااار

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.