الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مشكله شراء سياره في امريكا

حوار مشكله شراء سياره في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا اختي الكريمة صار نفس الموقف فثلاثة سيارات اثنين منهم جيب شيروكي 2007 والثالثه كامري 2008 وانا بصراحة ذهلت من اسعارها كلها تحت ال 3000 دولار ونفس الشي راسلتهم وردوا عليا بقصص اللي رايح يعيش فلندن واللي طلق زوجته واللي ابوه مريض والخ الخ .
    بس قبل لا اتهور قلت خليني اسأل وسالت راعي معرض وقلي ياخي بالعقل واحد معاه جيب شيروكي 2007 لو وقف في الشارع وسوى مزاد فخمسه دقايق يجبله لا يقل عن 11000 دولار
    الله يعوض عليكي خير ولاتسكتي عن حقوقك وارفعي قضية وزي ماقالوا احد الاخوان حاولي تستدرجي المالك عن طريق شخص اخر وبالتنسيق مع الشرطة وربنا يردلك حقق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت عبدالحفيظ
    والله يا اختي الكريمة صار نفس الموقف فثلاثة سيارات اثنين منهم جيب شيروكي 2007 والثالثه كامري 2008 وانا بصراحة ذهلت من اسعارها كلها تحت ال 3000 دولار ونفس الشي راسلتهم وردوا عليا بقصص اللي رايح يعيش فلندن واللي طلق زوجته واللي ابوه مريض والخ الخ .
    بس قبل لا اتهور قلت خليني اسأل وسالت راعي معرض وقلي ياخي بالعقل واحد معاه جيب شيروكي 2007 لو وقف في الشارع وسوى مزاد فخمسه دقايق يجبله لا يقل عن 11000 دولار
    الله يعوض عليكي خير ولاتسكتي عن حقوقك وارفعي قضية وزي ماقالوا احد الاخوان حاولي تستدرجي المالك عن طريق شخص اخر وبالتنسيق مع الشرطة وربنا يردلك حقق
    هذا يسمونه سكام او عن طريق بوليس اوكشين لانه هذا المواقع يحطون اسعار مغريه علشان يجذبون الناس وفي بعضهم ينصبون عليك
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.