الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبي رآيكم ضروري تكفوووون لاتبخلون علي

استفسار أبي رآيكم ضروري تكفوووون لاتبخلون علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JoDy-sa
    JoDy-sa

مبتعث جديد New Member

JoDy-sa الولايات المتحدة الأمريكية

JoDy-sa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى communications Network , بجامعة >> ..
    • >> ..
    • communications Network
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 17th, 2010, 09:48 PM

آلسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أن شاء الله كلكم بخير ^^
    أنا جيتكم وقلت يمكن تفيدوني في بعض الأمور
    أنا عندي شهادة ثاوية أدبي بمعدل 70 وقياس بمعدل 70
    وأدرس في معهد نيوهورايزن شبكات وخلصت 34 ساعة باقي لي 24 ساعة وأبي أكمل في أمريكا

1- أبي أطلع بعثه ماني عارفه كيف الطريقه او الجامعة الي ممكن تعادل ساعات الدراسه الي درستها ؟
    2- بطلع ادرس على حسابي وابي احول من هناك على الملحقية كيف الطريقة بحيث انها يجيني قبول سريع ؟
    3- اللغه الانجليزية عندي ضعيفه , ممكن يجيني قبول من الجامعة وادرس اللغه بعدين اروح لهم او لازم اجيب لهم اللغه علشان يقبلوني , وكم يطلبون النسبة ؟
    4- ماهي الجامعات الافضل في امريكا اللي ممكن تقبلني :-

أ- يكون ترتيبها حلو ..
    ب- الضرايب بالولاية ..
    ج- يكون التجول فيها مفتوح مافيها عنصريه ومشاكل واجرام وبلاوي ^^
    د- جوها يكون معتدل لاهو حار مره ولا هو ثلوج يكون جوها جميل ..
    هـ- أسعار المنطقه ماتكون غاليه مره ..

أدري طولت عليكم , وكثرت فأسألتي بس السموحه يآخوآن مآبي أروح وأتوهق ^^
    ومشكووووووووووريييين وماتقصرووووون
  2. اولا احيي طموحك وبالتوفيق.

ثانيا بخصوص المعادله اغلب الجامعات تعادل بس اذا بشرط خلصت اوراقك من نيو هرايزن يجب اراسلها الى احدى الشركات المعتمده في امريكا لمعادلتها وهم يرسلونها إلى الجامعه اللي انت قدمت عليها وبرضه يرسلون بعض النسخ لك.
    الشركه اللي انا عادلت فيها هي:
    www.wes.org

بخصوص الجو انا بفلوريدا جوها اقدر اقول زي جده ان لم يكن احلى شوي وناسها حبيبين ومافيها عنصريه بس مشكلتها فيهه اسبان كثير يعني راح تحصلين مواقع كثيره الناس تتكلم اسباني .بس اتمنى الجو مايكون مشكله بالنسبه لك المهم اذا حصلت الجامعه المناسبه توكلي على الله ومايهم الجو.

نعم ممكن يجيك قبول جامعي وانت ماخلصت اللغه ويسمى قبول مشروط بمعني في حال انتهاء اللغه واخذت التوفل ان شاء الله يجيك القبول النهائي وهذا النظام معمول في اغلب الجامعات وليست الكل.

الجامعات الجيده كثيره ولاحظي كلما كانت الجامعه قويه تكون الشروط كثيره وصعبه شوي ولكن اغلب جامعات امريكا جيده .

طريقة التحويل للابتعاث هو بعد مضي 3 شهور في معهد اللغه تقدمين اوراقك للملحقيه ولازم يكون معاك قبول جامعي هنا وبرضه يمديك ترسلين اوراقك في اي وقت قبل 3 شهور اذا معاك قبول الجامعه لان اعتقد هناك اجتماع دوري كل شهر بخصوص الالتحاق بالبعثات.

دعواتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f3had
    اولا احيي طموحك وبالتوفيق.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f3had

ثانيا بخصوص المعادله اغلب الجامعات تعادل بس اذا بشرط خلصت اوراقك من نيو هرايزن يجب اراسلها الى احدى الشركات المعتمده في امريكا لمعادلتها وهم يرسلونها إلى الجامعه اللي انت قدمت عليها وبرضه يرسلون بعض النسخ لك.
    الشركه اللي انا عادلت فيها هي:
    www.wes.org

بخصوص الجو انا بفلوريدا جوها اقدر اقول زي جده ان لم يكن احلى شوي وناسها حبيبين ومافيها عنصريه بس مشكلتها فيهه اسبان كثير يعني راح تحصلين مواقع كثيره الناس تتكلم اسباني .بس اتمنى الجو مايكون مشكله بالنسبه لك المهم اذا حصلت الجامعه المناسبه توكلي على الله ومايهم الجو.

نعم ممكن يجيك قبول جامعي وانت ماخلصت اللغه ويسمى قبول مشروط بمعني في حال انتهاء اللغه واخذت التوفل ان شاء الله يجيك القبول النهائي وهذا النظام معمول في اغلب الجامعات وليست الكل.

الجامعات الجيده كثيره ولاحظي كلما كانت الجامعه قويه تكون الشروط كثيره وصعبه شوي ولكن اغلب جامعات امريكا جيده .

طريقة التحويل للابتعاث هو بعد مضي 3 شهور في معهد اللغه تقدمين اوراقك للملحقيه ولازم يكون معاك قبول جامعي هنا وبرضه يمديك ترسلين اوراقك في اي وقت قبل 3 شهور اذا معاك قبول الجامعه لان اعتقد هناك اجتماع دوري كل شهر بخصوص الالتحاق بالبعثات.

دعواتك.

يعطيك العافغيه اخوي وماقصرت .. على التوضيح الجميل
    بس ودي اعرف الجامعات المناسبة والولايات اذا عندك موقع لهم ياليت ماتبخل علينا
    لاني بجد ماني عارفه وش اسوي ومحتاسه مره ,
    وياليت اخواني اللي عنده معلومات يفيدني وسوف اكون شاكره لكم
    7 "
  4. شوفي اختي تخصص انت Networking وهالتخصص مو سهل وانت ان شاء الله قدها وقدود والدراسه راح تكون شوي صعبه هذا مو تثبيط من عزيمتك لا والله بس بس عشان تكوني متاكده وش راح تدرسي وايضا صعب تختاري الولايه انت بمعنى تخصصك هو اللي يختار لك الولايه بمعنى اخر انه ممكن تحصلي قبولك في ولاية في الشمال او الجنوب والشمال برد وثلوج وكذا يعني الحل الوحيد ادخلي موقع الوزاره وروحي الجامعات الموصى بها واكتبي تخصصك وراح تجيك كل الجامعات اللي تخصصك معترف فيه من قبل الملحقيه.
    ’عشان اسهلها عليك هذا الرابط
    طھظ†ط¨ظٹظ‡ط§طھ
    لاتسي تشوفي الصفحه الثانيه بعد انزلي تحت واظغطي على 2

اذا ودك انت شوف الجامعات وفي اي ولايه وانا اشوف شروطهم واي اجوبه انت تبيها .

اذا ودك تغيري التخصص الى بيزنس راح يكون خياراتك اوسع واشمل ولو انا محلك لخترت تخصص IT " information technology " او MBA عموما الخيار الاول والاخير لك اختي وهذا مستقبلك استشيري اصحابك واقاربك وبرضه ادخلي النت واكتبي اي ولايه تطيح عينك عليها وراح تجدين اجابات كافيه ووافيه.

اتمنى افدتك واتمنى ايضا احد الاخوه او الاخوات يساعدك هنا .
    لاني انا راجع السعوديه اجازه في هاليومين واحتمال ما اشيك على الموقع قرابة 10 ايام والله يعينك ويوفقكك.

دعواتك.
    7 "
  5. شوفي اختي تخصصك انت Networking وهالتخصص مو سهل وانت ان شاء الله قدها وقدود والدراسه راح تكون شوي صعبه هذا مو تثبيط من عزيمتك لا والله بس بس عشان تكوني متاكده وش راح تدرسي وايضا صعب تختاري الولايه انت بمعنى تخصصك هو اللي يختار لك الولايه بمعنى اخر انه ممكن تحصلي قبولك في ولاية في الشمال او الجنوب والشمال برد وثلوج وكذا يعني الحل الوحيد ادخلي موقع الوزاره وروحي الجامعات الموصى بها واكتبي تخصصك وراح تجيك كل الجامعات اللي تخصصك معترف فيه من قبل الملحقيه.

عشان اسهلها عليك هذا الرابط
    طھظ†ط¨ظٹظ‡ط§طھ
    لاتنسي تشوفي الصفحه الثانيه بعد انزلي تحت واظغطي على 2

اذا ودك انت شوفي الجامعات وفي اي ولايه وانا اشوف شروطهم واي اجوبه انت تبيها بس ردي لك راح يكون متاخر والسبب ستجدينه تحت. وان شاء الله تجدين من يساعدك أكفأ مني.

ملاحظه:
    اذا ودك تغيري التخصص الى بيزنس راح يكون خياراتك اوسع واشمل ولو انا محلك لخترت تخصص IT " information technology " او MBA عموما الخيار الاول والاخير لك اختي وهذا مستقبلك استشيري اصحابك واقاربك وبرضه ادخلي النت واكتبي اي ولايه تطيح عينك عليها وراح تجدين اجابات كافيه ووافيه.

اتمنى افدتك واتمنى ايضا احد الاخوه او الاخوات يساعدك هنا .
    لاني انا راجع السعوديه اجازه في هاليومين واحتمال ما اشيك على الموقع قرابة 7-10 ايام والله يعينك ويوفقكك.

دعواتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.