الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار برآييك سكن فـ غرفه ولآ كمباوند ولآ عائله ..

حوار برآييك سكن فـ غرفه ولآ كمباوند ولآ عائله ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    اشكرك بعمق يا الحلم القادم .. انا معاي سياره وللهي الحمد

ولكن حلوو مايمنع اني اسجل ملاحظاتكم في ورقه عشان اعرف سلبيات واجابيات

يعطيكم العافيه
    اهاااا دام ما عندك مشكلة في المواصلات افضلك العايله ... أنا لو كنت ولد زيك كان دايركت عايله ولا حتى افكر بس شوفلك عايله تقبل عقد شهر إلى ثلاث شهور حتى تشوف طبعهم وتشوف يناسبك وتكمل ولا ما يناسبك وتبي تطلع ...
    اما اذا كنت من النوع اللي يحب الخصوصية بشده فهذا النوع ما ينفع معاه الا سكن لوحده... بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    اهاااا دام ما عندك مشكلة في المواصلات افضلك العايله ... أنا لو كنت ولد زيك كان دايركت عايله ولا حتى افكر بس شوفلك عايله تقبل عقد شهر إلى ثلاث شهور حتى تشوف طبعهم وتشوف يناسبك وتكمل ولا ما يناسبك وتبي تطلع ...
    اما اذا كنت من النوع اللي يحب الخصوصية بشده فهذا النوع ما ينفع معاه الا سكن لوحده... بالتوفيق
    من جد كلامك حتى انا لو ولد على طول مع عائلة بدون تفكير

راح تتعلم اللغة بشكل اسرع لكن لازم تكون نظامي معاهم ما فيه دلع واكيد بيحطوا شروط وتتفقوا على بعض الاشياء الاساسية في البداية مثلا احترام مواعيد الطعام

بالتوفيق يا كرستيانو خخخ خطير هذا اللاعب ..
    7 "
  3. عائلة يمكن تطيح في عائلة مهي كويسه
    غرفه تخاف تجلس بين اربع حيطان
    كمباوند ماتبغى تنربط بعقد معهم
    هممممممممممممممم
    والله يا عندي حل لك خخخخخ
    اشتري سيارة فان كبيرة وارقد فيها كل يوم وتنقل بين منطقة ومنطقه وغير جو ههههههههه

الله يعينك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم

لآ آبدآ ماعندي خصوصيه بـ شئ .. انا شخص امشي مع مود الشخص المقابل لي .. يعافيك ربي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..
    من جد كلامك حتى انا لو ولد على طول مع عائلة بدون تفكير

راح تتعلم اللغة بشكل اسرع لكن لازم تكون نظامي معاهم ما فيه دلع واكيد بيحطوا شروط وتتفقوا على بعض الاشياء الاساسية في البداية مثلا احترام مواعيد الطعام

بالتوفيق يا كرستيانو خخخ خطير هذا اللاعب ..
    خخخخخخ الله يعافيك يا اوخت زارا .. اشكرك بعمق وبعنف وكلامك نفس كلآم بابا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.