الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار برآييك سكن فـ غرفه ولآ كمباوند ولآ عائله ..

حوار برآييك سكن فـ غرفه ولآ كمباوند ولآ عائله ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخـي الـغـالـي ( CERESTY )

أسـعـد الله اوقــاتــكـ بـكـل خــيــر ^_^

انا من وجهة نظري وعلى حسب ماتقول انو لغتك مش ولا بد
    اشوف افضل لك السكن مع عائلة علشان تطور من لغتك ..

والله يوفقك ان شاءالله ويسهل عليك وويـسـر لك كل معسّر ..

تـــحــيـــاتـــي الـــعـــطـــرة ،،،،،،،،،
    7 "
  2. اخوي الكريم:
    سكن الجامعه افضل احتكاك بالطلاب تكوين صداقات.
    ثانيا العائله تتعلم ثقافات ونظام وجو عائلي.

بالمناسبه العائله انت تطلب مواصفاتها على سبيل المثال اطلب المعهد اللي انت فيه او بمشاوراة الاصحاب عن الصفات اللي انت تبيها ولا تشطح في المواصفات

على سبيل المثال انا ايام المعهد كانوا يوفرون لنا سكن عائلات وكان شرطي زوج وزروجه فوق الخمسين لحالهم وفعلا وجدت وكانت افضل ايامي معاهم.

اتمنى افدتك.

دعواتك.
    7 "
  3. يا اخوي كلها لها مميزات ولها عيوب وتعتمد في الاول والاخير على الحظ ... فالسكن في الجامعة حلو لان ما فيها مواصلات واخبار الجامعة عندك أول بأول ولو صحيت متأخر ماتشيل هم عشر دقايق تكفيك تجهز نفسك وتنزل بس المشكله الشله اللي بتكون معاك هل هي قود وبترتاح ولا باد وبتأخذ على رأسك ... العائلة نايس بس اغلب العوائل تكون بعيده عن المعهد وبتأخذ مواصلات اذا كانوا طيبين مارح تحس بالغربة وكل ما ضاقت بك رحت وتكيت معاهم شوي ووسعت صدرك و لو طلعوا اباليس الله يعينك بيحاسبوك في الرايح والجاي ... السكن لوحدك بيجيك أمراض الدنيا النفسية لو كنت عازب وترجع لاهلك وأنت تعاني من وساوس والوحدة بطاله بس الحلو فيها أن ما في حد بيحاسبك نام ولا اصحى الصوت عالي ولا برد ولا حر شغل طفي و تأكل اللي تبغى وبالوقت اللي يريحك فكلها لها العيوب ولها ميزتها فأنت في اشياء ممكن تتحملها من العيوب ( تتدعس علي قلبك شوي )وفي اشياء ما تقدر تتحملها وتقول لو يسوون لك بيت في المريخ وكل يوم اخذ مركبه فضائية مع زحمة الشوارع خخخ ارحم ولا تسكن في سكن منت مرتاح فيه ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.