الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من خمس سنوات

من خمس سنوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F-ALHORS
    F-ALHORS

مبتعث مستجد Freshman Member

F-ALHORS كندا

F-ALHORS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ل , بجامعة م
    • م
    • ل
    • ذكر
    • ه, ن
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 18th, 2010, 02:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

أنا قصتي قصة ما أحد يصدق مع بداية الابتعاث كان عمري 25 سنة قبل خمس سنوات باقي 4ساعات ويقفل موقع الوزارة جاني خبر فية تقديم على بعثات طبعا انا ماصدقت دخلت على الموقع بعد عناء طويل تذكرون النت كان صاروخ المهمم قاعد ادخل البيانات كل شئ تمام اعطية اوكي يقولي النسبة خطأ وأكتبها مرة ثانية نفس الكلام المهم وش الحل واكلم واحد من الشباب وأقولة تعرف شئ عن البعثات قال لي امر وش بغيت قلت كل شئ تمام بس النسبة ليش يلفضهاقال لازم تكون فوق 90 بالمائة هو قالها والاماقالها كأنة راميني من بين اعيوني المهم أنا بلمت اشوي وهو يقول الو الوو بعدين رديت علية الله لايهينك مافصرت بالتوفيق

المهم راحت الايام والاسابيع طبعا انا شغال في شركة وجاني مراجع يبغى شيكة وهو جالس عندي يسولف عن البعثات يسألني يقول قدمت على البعثات قلتة كل اللى جرا قال لي ناس كثيرة اقبلوهم ونسبهم 60و65و70يعني نسب طايحة قلت كيف قال يدخلون النسبة المطلوبة وفي ذيك الفترة على طول قبول مالي قلت راحت علينا يمكن انها خيرة تذكرون الرجال اللى دقيت علية علي شان يساعدني الرجال راح الامريكا 2 ورجع عندة إجازة وقبل ارحلة باقي في تأشيرتة شهر كامل يوم جاء بيسافر ارفضوا يجددون له المهم الحين هو في السعودية لة تقريبا سنتين

ياشباب وياصبايا
    عمري 30 وانا في نفس الشركة راتب ضعيف ومعاي تقريبا 60000 الف ريال ونفسي اكمل الدراسة بس المشكلة كم شهر تكفيني ابغي ولاية رخيصة وكويسة ولو ان شاء الله علي راس جبل الين يجيني قبول بالبعثة ان لي عشر سنوات متخرج من الثانوية شرعي ومعاي شهادة دبلوم اتصالات اختبار شامل من معهد الاحتراف الدولي

وهل تنصحوني ياشباب وياصبايا بالدراسة في امريكا او كندا

ودمتم على خير
  2. الله يوفقك يارب
    مبين ان قلبك ابيض
    وانشاءالله ربي يرزقك على قد نيتك
    بالنسبه للولايات فى ولايات رخيصه
    مثل الباما ويست فيرجينيا لكن ويست فيرجينيا مدينه اصغيره مره
    ميتشقن وعندك ولايات كثيره واتمنى اخوانى يفيدونك
    وانشاءالله ربي يوفقك يارب
    على فكره انا نسبتى63وعلمي ومتأمل خير
    فلا تفقد الامل
    لكن محتاج لدعواتك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أخـي الـفـاضـل لاتتردد ابداً في اختيار امريكا لانها فعلاً
    بلد تعليمي وتكنولوجي من الدرجة الاولى ،،

اما بالنسبة للمبلغ الذي بحوزتك فـ اتوقع انه يكفي لمدة
    6 أشهر والله اعلم ،، وان شاءالله اهل الخبرة يفيدونك
    اكثر مني ..

والله يوفقك ان شاءالله ويسهلها عليك ...

تـــحـــيـــاتـــي الـــعـــطـــرة ،،،،،،،،،
    7 "
  4. الله يووفقك ...ويسهل امرك وامورنا اجمعيييييين ...عندك ولايات رخصيه مثل اوريقوون وكوالارادوا وغيرها انا عني
    في تكساس وسكن من 500وطالع هذا سكن خااص اما عوائل ماادري وبالنسبه للمعهد اختار لك معهد وشوف اسعاره كيف عن طرريق موقعهم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.