الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بعد الوصول لأمريكا منظر مقزز جداً + بعض النصائح

شرح بعد الوصول لأمريكا منظر مقزز جداً + بعض النصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. R_O_Y_A_L
    كفيت ووفيت والموضوع موضوعك
    هي بس محاولة تصحيح مفاهيم لبعض الشاطحين والمنبهرين بالحياة الغربية
    نعم علمياً
    وعملياً
    هم أفضل مننا بمراحل لذلك نحن نذهب هناك لنأخذ أحسن ماعندهم
    ولكن حينما يصل الموضوع للدين .. لا هنا نقول لهؤلاء المساكين قفوا عند حدكم فلربما كانت كلماتهم المسمومة والمنحرفة سبباً في التأثير على صغار السن أو ممن ينجرفون بسهولة مع التيار الجديد
    مشكور والله يعطيك العافية

الشكر موصول
    لأم نور
    و
    msscti
    وكل من شارك في هذا الموضوع

أسأل الله للجميع التوفيق في الدنيا والآخرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرقي أمريكا
    أنشودة المطر
    هروب جيد وممتاز !
    هل استخدمت مخرج الـexit ؟
    أم أنه متخلف وقديم .. كقدم " السلفيين " ؟ لذلك فضلت المصعد وفي رواية الـ elevator لأنه اسرع ؟
    عموماً براحتك .. رغم إنه يُوصى دائماً بالخروج عبر مخرج Exit حينما نتحدث عن الحريق والنار .. أجارنا الله من نار الدنيا والآخرة

لا .. الحق هو الدين
    وكلامي مستوحى من المذاهب الأربعة السنية المعروفة .. أنت الظاهر تريدنا أن نتبع المذهب الخامس .. ( مذهب الإمام الراشد فقيه هذه الأمة أنشودة المطر )
    من إنجازاته :
    نية العيش في بلاد الغرب
    أفنى حياته في قراءة جريدة ساقطة , ومتابعة قنوات غربية .. وقراءة بحث لكاتب مغمور
    مباديء هذا المذهب سهلة وبسيطة ... افعل ماتريده .. أي شيء تحس إنك مقتنع فيه لاتتوانى عن ممارسته !
    معليش هذا المذهب جديد علينا وأنا شخصياً ماسمعت به إلا في هذا المتصفح .. لذلك أنا اعتقد أنه مذهب سخيف رغم أنه مغلف بكلمات رنانة مستوحاة من مباديء غربية .. !

ومضة \
    حينما أرى بعض التقييمات لبعض المشاركات الهابطة والخوف من قولها على العلن .. أتذكر مباشرة مقولة " لكل ساقط لاقط " !
    لذلك يبدو فعلاً أن أسلوب ( شوفوني يابنات ) مشى سوقه لحد ما ... ريحة الخنفري شغالة
    ليس تهرباً ....! فقد جادلت من هو اعلم و أكبر و أثقل منك علما في منتديات شتى منها الشبكة الليبرالية السعودية و طوى و دار الندوة و الساحة العربية .........! أقولها و بلا فخر و إن أردت مزيد تأكيد ... فأسجلبه لك ....

طفولية الافكار تعكر المزاج وتجلب الهم و الحزن و السأم ...!

إقرأ يابني و دع عنك المارد الذي يسكنك .....!

و عليك بالقراءة لعل الله يفتح عليك بواسع فضله ومنه و كرمه .
    إنه سبحانه خير مسؤول ...

و على المطبلين للاخ طرقي أو من شلة ( تقبل مروري ) مراعاة قدراتهم الذهنية و التعبيرية التي ايقضت علماء البيان من مرقدهم قائلين لهم أن اسكتوا فإن بيانكم قد عكر مرقدنا .......!
    7 "
  3. أنشودة المطر

استعراض X استعراض
    سردك لهذه المواقع يبيّن توجهك بوضوح .. عموماً قدراتك الخارقة مع الأسف تتقازم لحد الاختفاء أمام الأدلة الداحضة للخزعبلات والأفكار المبتورة والمعاقة .. على الأقل في هذا المتصفح
    لذلك فضلت التواري والاختفاء حينما عرفت يقيناً أن الحجاب هو أمر " مـلزم " !
    سأعيدها وأكررها .. الحجاب في الإسلام هو ملزم للمرأة ولن يحاول نفي هذا الشيء إلا شخص ناقص دين !
    لذلك إذا كان عندك .. نقاش بخصوص .. " إلزامية الحجاب " بحسب المذاهب الأربعة الصحيحة فأهلاً وسهلاً بك
    أما قصة .. أنا اكتب من زمان وأنا أقرأ لفلان وعندي عضلات وأشرب قهوة أمريكية هذي رح استعرض بها في متصفح آخر لتبهر به بعض المراهقين والمراهقات !
    مفهوم ياحبيبي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرقي أمريكا
    أنشودة المطر

استعراض X استعراض
    سردك لهذه المواقع يبيّن توجهك بوضوح .. عموماً قدراتك الخارقة مع الأسف تتقازم لحد الاختفاء أمام الأدلة الداحضة للخزعبلات والأفكار المبتورة والمعاقة .. على الأقل في هذا المتصفح
    لذلك فضلت التواري والاختفاء حينما عرفت يقيناً أن الحجاب هو أمر " مـلزم " !
    سأعيدها وأكررها .. الحجاب في الإسلام هو ملزم للمرأة ولن يحاول نفي هذا الشيء إلا شخص ناقص دين !
    لذلك إذا كان عندك .. نقاش بخصوص .. " إلزامية الحجاب " بحسب المذاهب الأربعة الصحيحة فأهلاً وسهلاً بك
    أما قصة .. أنا اكتب من زمان وأنا أقرأ لفلان وعندي عضلات وأشرب قهوة أمريكية هذي رح استعرض بها في متصفح آخر لتبهر به بعض المراهقين والمراهقات !

مفهوم ياحبيبي ؟

هههههههههههههههههههههههههه

إذا لست ملزماً به

فهمت ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنشودة المطر

إذا لست ملزماً به

فهمت ؟؟؟
    معليش الرجال تكلم معاك بوضوح هو كفى ووفى
    ----------------------------------
    الله يكفينا شر هالنوعيات اللي ابتلينا فيها
    قولي أي واحد انت فيهم الوردي ولا البنفسجي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنشودة المطر

إذا لست ملزماً به

فهمت ؟؟؟

ترى موب آخر واحد يرد هو الفايز !
    أكثر من أربعة ردود لك
    90% منها لاتتكلم عن صلب الموضوع .. فقط مراوغة ولف ودوران وتصييغ عبارات وتمييع حقائق
    ياخوي .. عندك شي مستند على ركيزة ثابتة مثل " قرآن , سنة , أثر , قول صحابة , علماء " بخصوص الحجاب تعال وعطنا إياه وبأجلس أتكلم أنا وياك للصبح بدلاً من عبارات ( أنا من رأيي , أنا أعتقد ) ياحبيبي الموضوع ماهوب موضوع تصويت أو آراء .. الموضوع أوامر شرعية !
    لا أمانع أن أتحدث أنا وياك في "صلب الموضوع " للصبح لكن سوالف أنا رحت وأنا جيت هذي ماتفيد القاريء وإذا استمريت فيها صدقني ماراح تطلع من هذا المتصفح إلا وأنت متحجب وفق الشريعة الإسلامية
    ومضة \ أعجبتني مقولة مكتوبة في رأس الصفحة حينما هممت بالرد عليك
    "ليس من شيء أكثر سوقية من الرغبة في أن يكون المرء رائعا."
    ~ أوليفر وندل هولمز
    وكأن موقع مبتعث يحاول المساهمة في الرد عليك

بروس إمباير
    ماعندك صور مواشي "متأمركة " !

فضل الفران
    عسى الله يوفقك يارب

سكون الجرح
    الله يسلمك من الجرح ومن الشر
    بالتوفيق يارب
    7 "
13 من 20 صفحة 13 من 20 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.