الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعة بالاضافة لبعثة بقيمة 14000 دولار

قبول جامعة بالاضافة لبعثة بقيمة 14000 دولار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gator
    gator

مبتعث مميز Characteristical Member

gator الولايات المتحدة الأمريكية

gator , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA- Concentrate in IA , بجامعة MTSU
    • MTSU
    • MBA- Concentrate in IA
    • ذكر
    • Murfreesboro, TN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

May 18th, 2010, 10:45 PM

بسم الله الذي انزل الفرقان واعطى نبيه سحر البيان والصلاة والسلام على النبي الامي الذي بعثه الله هدى ورحمة للعالمين وبعد،،

خلال هذين الاسبوعين ساعدت احد الطلاب في التقديم لاحدى الجامعات الخاصة، وكان احد الطلبات الروتينية من بعض الجامعات هو كتابة خطاب للجامعة تعرف الجامعة بشخصك وتعطي نبذه مختصرة عنك وماهي الاسباب الداعية للتقديم على الجامعة، فكتبت له الخطاب وبعد البحث عن المرافق الخاصة بالجامعة لفت نظري ان الجامعة تدعم الانشطة الرياضية بشكل كبير فذكرنا ان الطالب هو عاشق للرياضة والاعمال الخيرية ويرغب بالانظمام للجامعة حيث البرنامج المناسب والمرافق الجيدة التي تحقق طموحة في اكتساب المعرفة الاكاديمية وسقل الخبرات الشخصية الفردية

فكان رد اللجنة الخاصة بالقبول رد ايجابي وسعيد جدا حيث قالت" بناء على الخطاب الموجه لنا يسعدنا ان نقبل الطالب في برنامج البكالوريس حيث يظهر لنا انه لن يكون مشارك فعال في الفصول الدراسية فقط وانما ايضا في الانشطة الاجتماعية والخيرية وبالتالي تسعد الجامعة

بتقديم منحة دراسية بقيمة 14000 دولار للطالب بداء من تاريخ بداية الدارسة في الجامعة

خبر كان سعيد وسار جدا للطالب الذي حاليا يدرس على حسابه الخاص، الله يوفقه ويوفق جميع الطلاب والطالبات في حياتهم العملية والعلمية

الهدف من كتابة هذه التجربة ان يستفيد منها بقية الاعضاء خلال التقديم على الجامعات
  2. ماشاء الله تبارك الله...

الحقيقه هذي أحد الأشياء اللي لازم يعرفها كل طالب يدرس في جامعات برا..

الموضوع يختلف بكثير عن جامعاتنا الموقرة...لأن كل مهارة مكتسبه لديك ومتقنه...راح تعينك مهما كانت درجاتك...

أنا على سبيل المثال...كنت في يوم من الأيام أحد اللاعبين اللي يمثلون مدرستي الثانوية في سباقات الـ 10 كيلو الإقليمية....تخيلوا..

ولكن شاء الله وصار لي حادث مروري...كسرني تكسير....والحمد لله أنا بخير الآن...

تكلمت مع الجامعات اللي قدمت عليهم عن طريق الـ UCAS وقلت لهم اني الآن في مرحلة إستعادة مهارتي في الجري..

وبالرغم من تواضع درجاتي...4 جامعات قوية...من أصل خمسة...عرضوا عليه القبول...

وتيسرت أموري..والحمد لله.

اللي عنده مهارة...لا ينسى يذكرها في خطاب الغرض من الدراسة...

فإذا انت ماتهتم...غيرك يهتم..

ربنا الموفق
    7 "
  3. يا اخواني
    انا عندي مهارات رياضيه كتيرة الحمدالله
    بس ما كنت اعرف الاشياء دي قبل
    وخلاص ارسلت خطابي وكل شئ الحمدالله
    وجاني القبول وكل شئ
    السؤال هل لمن اروح الجامعه اقلهم كده كده ولا ما يحتاج خلاص ؟؟؟؟
    يعني هل رح استفيد شئ من ده ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـــاج مـــوسى
    ماشاء الله تبارك الله...

الحقيقه هذي أحد الأشياء اللي لازم يعرفها كل طالب يدرس في جامعات برا..

الموضوع يختلف بكثير عن جامعاتنا الموقرة...لأن كل مهارة مكتسبه لديك ومتقنه...راح تعينك مهما كانت درجاتك...

أنا على سبيل المثال...كنت في يوم من الأيام أحد اللاعبين اللي يمثلون مدرستي الثانوية في سباقات الـ 10 كيلو الإقليمية....تخيلوا..

ولكن شاء الله وصار لي حادث مروري...كسرني تكسير....والحمد لله أنا بخير الآن...

تكلمت مع الجامعات اللي قدمت عليهم عن طريق الـ UCAS وقلت لهم اني الآن في مرحلة إستعادة مهارتي في الجري..

وبالرغم من تواضع درجاتي...4 جامعات قوية...من أصل خمسة...عرضوا عليه القبول...

وتيسرت أموري..والحمد لله.

اللي عنده مهارة...لا ينسى يذكرها في خطاب الغرض من الدراسة...

فإذا انت ماتهتم...غيرك يهتم..

ربنا الموفق
    شكرا على المشاركة واتمنى من الاعضاء الاستفادة من تجربتك هذه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ode
    يا اخواني
    انا عندي مهارات رياضيه كتيرة الحمدالله
    بس ما كنت اعرف الاشياء دي قبل
    وخلاص ارسلت خطابي وكل شئ الحمدالله
    وجاني القبول وكل شئ
    السؤال هل لمن اروح الجامعه اقلهم كده كده ولا ما يحتاج خلاص ؟؟؟؟
    يعني هل رح استفيد شئ من ده ؟؟؟
    انصحك تتخاطب معهم وتشارك في الانشطة فستكون لك علاقة كبيرة باعضاء هيئة التدريس وغالبا الجامعات تساعد مثل هؤلاء الطلاب في الدرجات وهذا معروف وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    انصحك تتخاطب معهم وتشارك في الانشطة فستكون لك علاقة كبيرة باعضاء هيئة التدريس وغالبا الجامعات تساعد مثل هؤلاء الطلاب في الدرجات وهذا معروف وبالتوفيق للجميع
    شكرا لك يا سيييدي
    وانشاءالله رح اخبرهم يارب
    وربي يسعدك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.