الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعودني وش اللي لي وش اللي على اثناء السفر

مساعدة ساعودني وش اللي لي وش اللي على اثناء السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAWAF2008
    NAWAF2008

مبتعث فعال Active Member

NAWAF2008 الولايات المتحدة الأمريكية

NAWAF2008 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TEFL , بجامعة الجامعه
    • الجامعه
    • TEFL
    • ذكر
    • M, NH
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 19th, 2010, 01:20 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا ان شاء الله اقترب موعد السفر

واتمنى انكم تقولون لي وش المطلوب مني اسويه من طقطق الى سلاموا عليكم وش اللي لي وش اللي علي ..

بروح على حسابي الخاص وبطلب الانظمام للبعثه والله يسهل .

بشتري التذاكر اليومين هذه باذن الله تعالى .

دراستي بتكون في ولاية نيو هامشير ...هذه اللغة

حسب اللي عرفته لازم اروح اولا لواشنطن للملحقيه وافتح ملف لي

اتمنى تعلموني وش الاوراق المطلوبه اللي لازم اخذها معي
    وش المفروض اسوي من اجراءات وغيرها من الان وجتى وصولي للمعهد

والله يرحم والديكم
  2. ربي يوفقكك اولا وييسر امورك.

في الملحقيه جيب اوراقك من قبول المعهد والجامعه ان وجد بالاضافه لجوازك وصور شمسيه وراح يُطلب منك بعض البيانات الشخصيه.

في المعهد يهمهم I-20 والجواز مع الفيزا. ويهمنا انك تشد حيلك وربي يوفقكك وتذكر دائما كن مع الله , الله يكون معك.

طبعا اذا تيسرت امورك ومعاك قبول جامعه قدم اوراقك على الملحقيه من الان عشان ممكن تضم للبعثات اذا باقي ماعندك القبول الجامعي ترا قدم في جامعة نيو هامبشر قبوولهم سهل وبعد 3 شهور من فترة اللغه ارسل اوراقك للملحقيه وفالك الابتعاث ان شاء الله.

سمعت لازم تكون نسبتك اقل شي % 80 في الثانويه عشان تضم للبعثه بس ان شاء الله جايب اكثر وان لاسمح الله لا ترا الامور سهالات هناك.

اتمنى افدتك.

دعواتك.
    7 "
  3. السلام عليكم :
    اخوي تر الي على حسابهم الخاص مايعطونهم وجه يعني شغلك كله 20 دقيقه معهم وخلاص يعني لا طول الجلسه في وشنطن وخذا وزنك وطوالك وعنوان واحد من اهلك بالسعوديه تر راح تسال عنه بالتفتيش واذا وصلت بالسلامه وخلصت كل شي فيه واحد سودني اسمه ابراهيم راح معه وخله يمشيك انت ومجموعه معك ياخذا 30 دولار اذا تحب والفندق الي راح يوصلونه لك الملحقيه ترها افضل شي الفطور مجانا واغراض الكبيوتر خله كله معك تر سلك التلفون ب20 دولار يعني لا تصير مثلي اذا تبي اي شي ارسل لي انا لي ثلاث شهور واصل وعلى حسابي.
    7 "
  4. اخوي انا معي قبول جامعي ماستر ولله الحمد من نيو هامشير ومهترف به من الملحقيه وكل شيء الحمد لله زين

وش الاوراق اللي عطوني اياها في الطائره...؟
    والاوراق اللي اعبيها في الملحقيه اقدر اغيسها معي قبل اسافر...؟
    7 "
  5. انا ساكن في ايداهو
    الملحقيه بدون ماتخبرهم شي اوال ماتخلاص كل الاجرات تحصل واحد مصري او فلبيني برا وتحصل الطلاب عنده راح وقاله انا سعودي وهاذا جوازي والفيزه السوداني هاذا تاكسي يشتغل فيه بر الفندق هنود لا تروح معهم ياخذا منك 120 دولار على الفاضي راح مع ابراهيم افضل بكثير
    7 "
  6. ازعجتك اخوي ابراهيم

طيب تشير علي تكون رحلتي السبت من الرياض ..؟ او الاحد ...؟
    علشان بيكونون باجازه كم مدة الرحله ...؟
    هل احتاج ابقى في واشنطن ليلة او اخلص اموري بسرعه واتجه لمعهدي اللي هو في نيوهامشير مدينة بلي موث

وش استقل تاكسي او قطار وكم التكلفه..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.