الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياشباب اخدت امر اركابي ولكني فوت الدراسه وش العمل ارجوا مساعدتي بليز

مساعدة ياشباب اخدت امر اركابي ولكني فوت الدراسه وش العمل ارجوا مساعدتي بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل العمري
    فيصل العمري

مبتعث جديد New Member

فيصل العمري الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل العمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثنوي , بجامعة اشلاند
    • اشلاند
    • ثنوي
    • ذكر
    • اوهايو, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 19th, 2010, 01:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني الاعزاء ... ابي مساعدتكم في هدا الموضوع ولكم مني ومن امي اصدق الدعوات

انا قدمت على الابتعاث بعد 9 شهور من المراجعات وجاني قرار الابتعاث وامر الاركاب اخيرا ولكن تاخرت تاشيرتي بالسفاره الامريكيه ..وفات عليه موعد الدراسه بالمعهد والدي هو بتاريخ 5/5/2010 والمشكله الاعظم بان قرار الابتعاث مكتوب فيه بانه سوف يلغى بعد شهر من تاريخ صدور القرار .. تاريخ صدور القرار 20/5/1431

فطبعا اول عمل سويته راسلت المعهد وانتظر ردهم ولكن اللي قد مر في مثل حالتي ارجوا نه يعطيني جواب الله يوفقكم

لازم انهي اموري خلال 3 اسابيع ...

هل ارجع للسفاره مره ثانيه واغير الا اي 20 ولا وش اسوي ؟؟؟

ارجو منكم افادتي ......... والله يوفقكم ويسهل عليكم اموركم
  2. شوف اخوي وش يردون عليك المعهد
    احتمال او اكيد يكون ردهم تبدا دراستك الترم الثاني
    على العموم اذا ما وافقو
    خلهم يرسلون لك اي توني جديد اهم شي يكون نفس رقم السفس القديم عشان ما يكون فيه مشكله بالجواز
    اما امر اركاب حاول تراجع الوزاره وتشرحلهم وضعك وان شالله مايقصرون
    7 "
  3. الله يهديك اخوي فيصل المفروض من اول ماجاتك القيزا سافرت اليوم الثاني او اللي بعده بس انت تاخرت في استشارتنا.
    عموما انا لو منك اقرب وقت احجز واسافر . واذا خايف ومتردد عشان تاخرت عن الدراسه اقولك مافيه داعي للخوف لانهم هناك راح يتفهموا ان سبب التاخير انتظارك للفيزا.

الحل في وجهى نظري كلم المعهد وقلهم راح اجيكم بداية شهر 6 او اقرب يوم تشوفه يناسبك وقلهم هذا كله سببه ظررف الفيزا.

اما بخصوص امر الاركاب ترا الوزاره متفهمه روح اشرح لهم ظرفك وخذ جوازك معاك واذا تيسرت من الوزاره الباقي منتهي امره بس اهم شي حاول تسافر بسرعه عشان مايفوتك واجد. والاهم روح الوزاره اقرب وقت واللي هو بكره واذا شفتهم بيطولو ؤوح الطيار وقص تذكرتك وتوكل على الله لان اذا قصيت تذكرت ماراح يلتغي ابتعاثك.

صدقني لاخوف على الاطلاق.

اذا تبيني اكلمهم لك ارسل رقم المعهد ومعلوماتك رساله خاصه وانا اشوف ردهم لك

تحت امرك.

قبل كل اللي قلته صل الاستخاره وانا اخوك وربي يوفقكك

دعواتك وهم دعوات الوالده الله يحفظها لكم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f3had
    الله يهديك اخوي فيصل المفروض من اول ماجاتك القيزا سافرت اليوم الثاني او اللي بعده بس انت تاخرت في استشارتنا.
    عموما انا لو منك اقرب وقت احجز واسافر . واذا خايف ومتردد عشان تاخرت عن الدراسه اقولك مافيه داعي للخوف لانهم هناك راح يتفهموا ان سبب التاخير انتظارك للفيزا.

الحل في وجهى نظري كلم المعهد وقلهم راح اجيكم بداية شهر 6 او اقرب يوم تشوفه يناسبك وقلهم هذا كله سببه ظررف الفيزا.

اما بخصوص امر الاركاب ترا الوزاره متفهمه روح اشرح لهم ظرفك وخذ جوازك معاك واذا تيسرت من الوزاره الباقي منتهي امره بس اهم شي حاول تسافر بسرعه عشان مايفوتك واجد. والاهم روح الوزاره اقرب وقت واللي هو بكره واذا شفتهم بيطولو ؤوح الطيار وقص تذكرتك وتوكل على الله لان اذا قصيت تذكرت ماراح يلتغي ابتعاثك.

صدقني لاخوف على الاطلاق.

اذا تبيني اكلمهم لك ارسل رقم المعهد ومعلوماتك رساله خاصه وانا اشوف ردهم لك

تحت امرك.

قبل كل اللي قلته صل الاستخاره وانا اخوك وربي يوفقكك

دعواتك وهم دعوات الوالده الله يحفظها لكم.

الله يسعدك ويهنيك في حياتك ياخوي ... انا في انتظار رد المعهد اليوم .... ولكن اللي خوفني ابن عمي مبتعث في امريكا وقالي المعههد بيعطيك موعد ثاني ورقم سيفيس ثاني ولازم ترجع السفاره الامريكيه عشان تعدله ,,ولكن انت طمنتني بكلامك ... راح ارجع اكلمك بعد مايجيني رد المعهد ... الله لا يحرمنا من الوجيه الطيبه اللي مثلك و شروااك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shab-1
    شوف اخوي وش يردون عليك المعهد
    احتمال او اكيد يكون ردهم تبدا دراستك الترم الثاني
    على العموم اذا ما وافقو
    خلهم يرسلون لك اي توني جديد اهم شي يكون نفس رقم السفس القديم عشان ما يكون فيه مشكله بالجواز
    اما امر اركاب حاول تراجع الوزاره وتشرحلهم وضعك وان شالله مايقصرون

الله يسعدك ويوفقك في دراستك انشاء الله

واشكرك من كل قلبي على اهتمامك ياخوي والله مايحرمنا منكم ومن طيبتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.