الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني مابي شي بتضيع البعثه مكتب في مكه يخلص الأوراق

مساعدة ساعدوني مابي شي بتضيع البعثه مكتب في مكه يخلص الأوراق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام نووور
    ام نووور

مبتعث جديد New Member

ام نووور الولايات المتحدة الأمريكية

ام نووور , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • جامعي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 19th, 2010, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياخوان اختى سافرت من هنا على حسابها للدراسه والحمد لله ربي وفقها وانظمت للبعثه بس المشكله
    انه يلزم حضور ولي الامر حولت تاخذ منهم اوراق ضمان حتى يحضر الولد عندها قعدو يمرمطوفيها شهر
    كامل وكل فترة يطلبو اوراق ونرسلها من هنا ومعطينا امل 100%ان الاوراق بس تخلص يعطو ضمان
    للوالد لكن للأسف رفضو بعد شهر وقالو لها قدامك فترة بسيطه اذا ماجاه الوالد بتتلغى البعثه والله مسكينه
    صرفت بالهبل على ذي السفرة المهم دورنا احد يعملنا الضمان ولقينا واحد بن حلال رضي يعمل الضمان
    وكشف الحساب بشرط عدم اطلع اي واحد عليه الا الجهات المختصه وقبلنا وربنا يسرها جينا دخلنا موقع
    السفارة بنعمل موعد بعد التسجيل طلبو فيزا دورنا وربك سهلها جينا بنعبي البينات لقينا فوق مكتوب انه
    يجب ارسال مستند sd160بعد تعبآته للسفارة قبل تعبيآت بينات الفيزا اوكي جلست اعبي كل شوي يوقف
    يرجعني للصفحه الاولى انتهي الوقت لين خلصت اخيرآ بعد 3 ساعات وجاتني صفحه مكتوب فيها اذا اتممت
    البينات اضغط لأرسلها للسفارة ضغطنا وانا طايرة فرح رجعت لقيت انه مفروض تجيني صفحه فيها البينات كامله
    وانا احفضها عندي علشان بعدين انزلها على الطابعه ياخذها الوالد معه المهم راح تعبي كله هباء حولت اختى
    تعبي الورق من امريكا نفس الحال تعبي نصها والصفحه ترجع للبدايه عجزنا الحين مافي حل غير مكتب يخلص
    لنا كل الاوراق وبعمل موعد لان مافي وقت اختى مهدد في اي وقت بتلتغى بعثتها ارجوكم ساعدوني واسفه على الاطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOOS
    فيه مكتب اسمه فيفا في الشرقية مدينة الخبر
    يخلص لك هالشغلات

حتى الرقم مو عندي لو تكلمين الاستعلامات يعطونك اياه

وبالتوفيق لك ولختك إنشاء الله
    مشكور عندي رقم الفيفا مايردو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.