الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قول لنا مواقفك مع العائلات اللي سكنت معها =&

قول لنا مواقفك مع العائلات اللي سكنت معها =&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    ملاحظة انو الشباب بس اللي بيحكوا عن تجاربهم

فين البنات ..؟
    ههههههههههههههههههه يثقلون

لا امزح بس غالبيتهم مو ساكنين مع عوائل اغلبهم متأهل او مع بابتها او شقة مع بنات .
    7 "
  2. والله يا بعض المواقف تسدخك من الضحك ,

رحت لأمريكا بجولاي الماضي على حساب الوالد شهرين , المعهد كان في فيلادلفيا , فسكنت مع عايلة هناك عايلة عسل صراحة ,
    بس مشكلتهم عندهم كلبين وأنا صاير لي موقف مع الكلاب , المهم قلت شكل كلبهم بيطلع صغير وكويس , مرني جيسن المعزب عشان ياخذني للبيت ,
    واحنا بالطريق نسولف قال عندنا كلبين وكذا و وأنا اقول له عادي بالعكس انا من خططي اني اتعود على الكلاب هنا <-- والله من النصب
    اول ما وصلنا للبيت الا ذا الكلاب تنابح من شافتنا مع الدريشة , وانا الي ابلع ريقي , قال لي ما عليك فرحانين انك جيت , قلت خير ان شاء الله ,
    أول يوم مطلعين الكلاب برى عشاني يوم جاء بالليل دخلت غرفتي ونمت , جاء الصباح وانا نايم ونومي خفيف يعني ينفتح الباب اقوم او احس بان فيه احد دخل , والله وينفتح الباب وانا متلحف , من الي فتح الباب الكلب ابن الكلب ههههههههههههههههههههههههههههههه لأن الباب ما ينصك زين ,
    وانا اسكت واسوي نفسي نايم , وهو يدور حول السرير شوي ركد الصوت , جلست على ذا الحاله نص ساعة مسوي نايم كل ذا خوف من ذا الكلب الله ياخذه , تعبت صراحة يعني إلى متى بجلس كذا , طبعاً ألحين مدري هل الكلب طلع او لا , انقلبت على جنبي الثاني يوم سمعت حركة بالغرفة قلت بس الكلب ما طلع , وش ذا الحظ البايخ على أول يوم , وادعي ربي وانا متلحف يا رب والله أن طلعت ذا الكلب من ذا الغرفة أن اصوم يومين ,
    وانا على جنبي الثاني حسيت بالجوال في مخبأ البنطلون واطلعه واتصل على جيسن إذا رن اقطعه عشان يفهمها ويرقى لي فوق يطلع ذا الكلب الله ياخذه , اقطعها ما ابي اتكلم عشان لو تكلمت بينبح ذا الكلب ثم بيرقع قلبي زود من الخوف , هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دقيت وقطعتها ثلاث مرات فهمها رقى جيسن ولقى الكلب جالس على شنطتي , وانا الي اقوم من السرير مستاااااااااااااااااااااااااااااانس ,

عاد سبحان الله ما جاء الاسبوع الثالث الا انا متعود على الكلاب عرفوا نظامي إذا دخلت ابيت من المعهد يسبقوني للمطبخ لأنهم عارفين اني بطلعهم إلين اتغدى
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

بس أول اسبوع كان رعب ومعاناة ,
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.