الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعده بخبراتكم

الرجاء المساعده بخبراتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرقاوية
    شرقاوية

مبتعث مستجد Freshman Member

شرقاوية غير معرف

شرقاوية , تخصصى مبتعثة , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • مبتعثة
    • غير معرف
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

April 30th, 2007, 11:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم انا رحت الوزاره بالرياض واستلمت القبول حقي حق المعهد والجامعه على حظي انا كنت ما ابغى منطقه ومنطقه الي ما ابغاه طلع المعهد كابلن في واشنطن والجامعه في بوسطن واسمها NORTH EASTER NUNIVERSTEY فاولا عقبال جميع المبتعثين ان شاء الله يجيهم القبول وثاني شي ادا احد عنده معلومات عن الجامعه وعن بوسطن انا سمعت ان بوسطن كلها مشاكل وطبعا على الحظ اكيد ان واشنطن غاليه نار عنده احد فكره عن السكن فيها والاسعار بالنسبه لها ولبوسطن معليه طولت عليكم بس اتحملوني لما اروح السفاره الوالد يقول انه مرافق اوسياحه لانه بعضهم لما قال مرافق ما اعطوه الفيزا هل ممكن احد يخدموني ولكم جزيل الشكر:115:
  2. اول شيء عكستيها انتي ههههههههه بوسطن نار غاليه وتعتبر اغلى مدينة بأمريكا بس حلوة مرة والعيشه فيها رائعه بس يعبها الغلا الفاحش وكبيرة بعدين تأكدي المعهد بوشنطن دي سي ولا بولاية واشنطن لان معاهد كابلن بكل مكان بأمريكا وحضك المعهد من افضل المعاهد اللغة ان لم يكن افضلها بس حددي المكان بالظبط وبعدين نشوف

بالنسبة للوالد الله يحفظة ماينفع يصير مرافق
    المرافق هو الزوج والاولاد والاخوان
    بس اسألي لاني ماني متأكد مرة بس اذكر واحد قالي
    تأكدي قبل تروحين السفارة واذا ماتأكدتي خليه يقدم على سياحة معنا وحدة هنا ابوها معه فيزا سنتين سياحة

وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا زوجتي مبتعثه لامريكا ماجستير وجابولها القبول في نفس جامعتك بس ماعطوها اوراق القبول ماعطوها الا ورقه وحده يعني لا اي توني ولا يحزنون
    انتي عطوك الاي توني والا وضعك زيها
    ارحوا الرد عاجلا لان موعد السفارة يوم السبت الجاي
    وشكرا
    7 "
  4. مشكورين اخواني A7bak واخوي K.albassami ماقصرتوا اخوي A7bak راح اقولك ادا انا في واشنطن ولا واشنطن دي سي بس الاوراق لسه مو معاي اهي مع الوالد وكلها بالرياض وبالنسبه لاخوي k.albassami انا عطوني اوراق كثيره اوراق خاصه بالمعهد واوراق خاصه بالجامعه ورسالة ترحيب وفيها كل البيا نات وبتا كد اكثر بعد وراح افيدك بكره ان شاء الله لما يرجع الوالد من الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.