الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدارس السعوديه في امريكا

المدارس السعوديه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240

والله اني تحطمت حدي ..وش هالقرار الي مو معروف سببه!

المشكله ان انا راح اتزوج قريب وزوجتي لسه تدرس ..واصلا متأخره اهي 3 سنوات ..والحين ماعندي اي استعداد ااخرها سنه زياده ..اذا ماشفت مدارس سعوديه هناك ..خلاص بخليها هنا ..وبروح لحالي
    سلطان ..مشكور يا ياستاذي..جزاك الله خير
    7 "
  2. انا كنت ادرس قبل 10 سنوات في المدرسة السعودية الي في فيرجينيا/واشنطن دي سي,

اسمها: الأكاديمية الاسلامية السعودية / Islamic Saudi Academy

التعليم فيها راقي + المواد 80% انجليزي يعني الانجليزي فيك فيك ولا تخاف عليهم

مع التحية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJo
    انا كنت ادرس قبل 10 سنوات في المدرسة السعودية الي في فيرجينيا/واشنطن دي سي,

مع التحية

بصراحه .. افدتني كثير كثير.. الله يفرج عنك قول امين

المدرسه شفت موقعهم ..والله كويسه مثل ماتفضلت .. بس باقي لي سؤال واحد الحين لو سمحت

كم السعر؟ ..اذا ماتذكر ..في حدود كم؟

سلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJo
    انا كنت ادرس قبل 10 سنوات في المدرسة السعودية الي في فيرجينيا/واشنطن دي سي,

مع التحية
    الأكاديمية السعودية بواشطن - فرجينيا- تم اغلاقها بسبب نظرة الأمريكان لمناهجنا ك متطرفة. ولايوجد اي مدرسة سعودية حالياً في أمريكا. والأكاديمية تم انتقال ملكيتها ولم يعد لها اي صلة بالحكومة السعودية وتم تغيير جميع مناهجها وطرق التدريس فيها.

ونصيحتي لزوجتك هي أكمال الدراسة في المملكة وعدم اضياع مزيد من السنوات عليها. وان تلتحق بك لاحقاً.

بالتوفيق
    7 "
  5. أبناء الطلاب المبتعثين يدرسون عن طريق المدارس الأمريكية العامة، أو الخاصة (مدفوعة الثمن).
    وكما أفاد الزميل سلطان ليس هناك مدرسة سعودية تابعة للسفارة أو الملحقية السعودية.
    ولتأكيد المعلومة يمكنك مراجعة دليل المبتعث الصادة عن الملحقية السعودية في أمريكا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240

مشكور وماقصرت و انا ماجبت هالكلام من راسي لأن عماتي واعمامي درسوا بمدارس سعودية

وكانت في شيكاغو وبعدها رجعوا كملوا الترم الثاني هنا بس هالكلام من 20 سنة

وبما ان المدارس هاذي قائمة من ذاك الوقت ماتوقعت ان الملحقية تلغيها !!

وبعد اختي كملت الثانوي بواشنطن

اتمنى وصلت المعلومة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.