الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تعتبر الفيزة هي ضمانة حصولك على الإبتعاث؟؟؟ (ادخل وقل رأيك)

هل تعتبر الفيزة هي ضمانة حصولك على الإبتعاث؟؟؟ (ادخل وقل رأيك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر العليوي
    ناصر العليوي

مبتعث مستجد Freshman Member

ناصر العليوي غير معرف

ناصر العليوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى موظف لكن ابغى البعثة , بجامعة الجبيل الصناعية
    • الجبيل الصناعية
    • موظف لكن ابغى البعثة
    • ذكر
    • اوهايو, السعودية
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 13th, 2006, 09:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

قبل كل شيء اود ان أدعوكم للصلاة على يد المرسلين نبينا محمد كما قال تعالى(( إن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما))

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

اما بعد هذا المقدمة

هل الفيزا هي نهاية المطاف؟

هل عدم حصولك على خطاب سفارة وحصولك على التأشيرة بالنهاية حصولك على الإبتعاث؟

إذا كان التخصص في جامعة موصى بها غير موجود في القائمة التي طرحتها الوزارة هل يعيق حصولك على قرار الإبتعاث مع انك حاصل على التأشيرة وأمورك جاهزة؟

مثلي انا حصلت على قبول جامعة معترف بها لكن التخصص غير موجود بها وهو التجارة الإلكترونية يعني يندرج تحت علوم الكمبيوتر وغير مستقل بذاته وأكملت جميع الإجراءات من تأشيرة وقبول من الجامعة وصور وكل شيء ماعدا خطاب السفارة وقرار الإبتعاث هل هذا يعد من مسوغات عدم قبولي للإبتعاث وهل هناك إستثناءات؟

نظراً لأهمية الموضوع ارجو التثبيت والإجابه من المختصين لخدمة اخواني الراغبين في الإبتعاث!
  2. لا طبعا حتى اذا جبت الفيزا ماهو مضمون قرار الابتعاث لاني اعتقد انه في عدد معين اللي بيعتمد لو راحوا خلاص يقفلون البعثه لان في ميزانيه معده لعدد طلاب معين يعني الف الفين
    المشكلة ما اقدر افتيك لكن ربك يسهل انشاءالله
    7 "
  3. والله يابو يوسف انك صادق يعني مره يقدمون ومره ياخرون ومره يلغون البعثات ويفتحون بلدان ثانيه فعلا مصخوها يعني لو البعثة شي مضمون يعني اللي معه ضمان يضمنون له البعثه كان سعينا صح وجبنا قبول ودفعنا لمكاتب لو تبي 10 الاف مو ثلاثة بس المشكلة تخاف تسوي كل شي وفي الاخير تنصدم بانهم قفلوا البعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.