الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار منذ الحصول على التأشيرة وحتى الوصول إلى مدينة الدراسة، أنا حاضر

أي إستفسار منذ الحصول على التأشيرة وحتى الوصول إلى مدينة الدراسة، أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكسبرس
    معليش ازعجناك

عندي سؤال واحد بس انا قدمت علي الفيزه وطلعت الحمد لله
    لكن المفاجاه اني مصورت الاي توني حقي والاصل خذته السفاره
    وش الحل مع ان رحلتي باقي عليها حدود اسبوعين ؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ماادري

بس حاول تكلم المعهد يرسلون لك نسخة أصلية ثانية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..

سويت الاوراق المطلوبة لفتح ملف للمبتعث في هذا الرابط ...

وللمرافق إذا اراد الدراسة فهنا

أما إذا كان مرفقك لن يدرس فلا حاجة لتعبئه الاستمارة السابقة ..

وفي كل ملف ستجدون الوثائق المطلوبة لاستكمال فتح الملفات سواء للمبتعث أو للمرافق

وهنا المستندات المطلوبة لفتح ملف ..

فقط لا غير ..
    اخوي الهايم
    جزاك الله خير على هالموضوع اللي استفدت منه اشياء كثيره
    عندي استفسار اخوي الهايم بخصوص الاوراق المطلوبه لفتح ملف للمبتعث والمرافق اللي موجدوه في الاقتباس اللي فوق اعبيها من السعوديه افضل ولا اذا وصلت الملحقيه
    ومشكووووووووووور مقدما
    7 "
  3. ما أقدر أقول أكثر من:

جزاك الله خير

(من كل قلبي)

من جد.. الأخ الهايم رمز العطاء والكرم والتفاني وحب الخير للآخرين

(من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته)
    (من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة)

وفقك الله وحقق مناك وزيادة...
    7 "
  4. اخوي الكريم ...صراحه الواحد مايدري كيف يشكرك على هالموضوع الجميل الي ساعدت فيه اخوانك وخواتك.لكن يختصر الواحد شكرة لك بالدعاء لك ولوالديك والله يسهل امرك دنيا واخره.وفي الاخير مايبقا للواحد الا العمل الطيب..
    اخي الكريم عندي بعض الاستفسارات امل ان تفيدني عنها في اسرع وقت.
    اولا...طالع انا وزوجتي لمدينه ارفاين في كالفورنيا راح ادرس في البدايه لغه في معهد الجامعه طبعا انا وزوجتي.تاريخ بدايه الدراسه 29 سبتمبر .ونا مخطط اطلع من الرياض تقريبا 25 رمضان يعني يوافق 4 سبتمبر .والي ودي اعرفه هل الملحقيه تكون فاتحه قبل اجازه عيد الفطر باسبوع وتكون فاتحه بعد اجازه عيد الفطر باسبوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاني قريت في موقع الملحقيه انهم يسكرون قبل اجازه عيد الفطر باسبوع والاسبوع الي بعد عيد الفطر مسكرين ايضا!!!!!!!!!هل هذا الشي صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟ابغا اتاكد اخاف اصل والدنيا مسكرة في واشنطن واتورط..(((((((((مهم)))))
    الثاني.......انا جبت قبول لزوجتي في نفس المعهد الي ادرس فيه بضمان مني انا ..طبعا انا طالع على حساب الجامعه..هل اذا وصلت لواشنطن يضيفونها للبعثه.؟؟؟وهل يطلبون اوراق معينه؟؟؟؟؟
    الثالث ...انا طالع بتذاكر على حساب الجامعه درجه سياحيه.وابغا ارفع الدرجه الا اولى او رجال اعمال.هل اخذ الفولس كاش ولا ادفع الفرق افضل؟؟؟وكم ساعه طيران من الرياض لواشنطن؟؟؟وهل الخطوط القطريه فعلا افضل؟؟؟وهل احجز في واشنطن في فندق وتر قيت افضلي لانه في نفس السفاره؟؟؟
    رابعا....هل يكفي يومين في واشنطن لاستكمال اجراءت الملحقيه؟؟؟؟
    خامسا...كم يحق لي اخذ كاش لامريكا انا سمعت اكثر شي عشر الاف دولار هل هذا صحيح؟؟؟؟
    وفي الاخير شكرا على سعه صدرك
    .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooso
    اخوي الهايم
    جزاك الله خير على هالموضوع اللي استفدت منه اشياء كثيره
    عندي استفسار اخوي الهايم بخصوص الاوراق المطلوبه لفتح ملف للمبتعث والمرافق اللي موجدوه في الاقتباس اللي فوق اعبيها من السعوديه افضل ولا اذا وصلت الملحقيه
    ومشكووووووووووور مقدما
    إذا تبي رأيي أنت نزل الملفين
    وعبها تعبئة أولية

وإذا وصلت واشنطن راح يعطونكم نماذج عند أستقبلكم ويقولون تقريبا خلال ساعة عبوها وجيبوها
    أنت وقتها بس تعبي

وتنزل تصور زي ماتبي ومجانا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث التربية
    ما أقدر أقول أكثر من:

جزاك الله خير

(من كل قلبي)

من جد.. الأخ الهايم رمز العطاء والكرم والتفاني وحب الخير للآخرين

(من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته)
    (من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة)

وفقك الله وحقق مناك وزيادة...

أشكرك على ثناءك
    وجزاك الله الجنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد سياسي
    اخوي الكريم ...صراحه الواحد مايدري كيف يشكرك على هالموضوع الجميل الي ساعدت فيه اخوانك وخواتك.لكن يختصر الواحد شكرة لك بالدعاء لك ولوالديك والله يسهل امرك دنيا واخره.وفي الاخير مايبقا للواحد الا العمل الطيب..

الله يوفقك ويرحم والديك

اخي الكريم عندي بعض الاستفسارات امل ان تفيدني عنها في اسرع وقت.
    اولا...طالع انا وزوجتي لمدينه ارفاين في كالفورنيا راح ادرس في البدايه لغه في معهد الجامعه طبعا انا وزوجتي.تاريخ بدايه الدراسه 29 سبتمبر .ونا مخطط اطلع من الرياض تقريبا 25 رمضان يعني يوافق 4 سبتمبر .والي ودي اعرفه هل الملحقيه تكون فاتحه قبل اجازه عيد الفطر باسبوع وتكون فاتحه بعد اجازه عيد الفطر باسبوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاني قريت في موقع الملحقيه انهم يسكرون قبل اجازه عيد الفطر باسبوع والاسبوع الي بعد عيد الفطر مسكرين ايضا!!!!!!!!!هل هذا الشي صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟ابغا اتاكد اخاف اصل والدنيا مسكرة في واشنطن واتورط..(((((((((مهم)))))

ماشاء الله أرفاين
    كثييييييييييير يمدحون معهدها
    أنا توقعي يقول إنها فاتحة ولكن شيك على الموقع وبرضه إتصل على شئون الموظفين عندهم تراهم فاضين ولا عندهم شغل كثير، وبرضه أتوقع والله أعلم إن فيه موظفين يشتغلون أيام الإجازات

الثاني.......انا جبت قبول لزوجتي في نفس المعهد الي ادرس فيه بضمان مني انا ..طبعا انا طالع على حساب الجامعه..هل اذا وصلت لواشنطن يضيفونها للبعثه.؟؟؟وهل يطلبون اوراق معينه؟؟؟؟؟

جهز أوراقها كاملة زي أوراقك
    وخلال 10 أيام عمل بالكثير الملحقية ترسل ضمانها المالي للمعهد
    وبعد إنتهاء سنة اللغة والحصول على قبول جامعي صريح إن شاء الله يلحقونها بالبعثة

الثالث ...انا طالع بتذاكر على حساب الجامعه درجه سياحيه.وابغا ارفع الدرجه الا اولى او رجال اعمال.هل اخذ الفولس كاش ولا ادفع الفرق افضل؟؟؟
    مافهمتك ولكن إذا تبي ترفع الدرجة وقت إصدار التذاكر تقول أبي أرفع الدرجة، والله يعينك على الرق في السعر
    وكم ساعه طيران من الرياض لواشنطن؟؟؟وهل الخطوط القطريه فعلا افضل؟؟؟وهل احجز في واشنطن في فندق وتر قيت افضلي لانه في نفس السفاره؟؟؟
    تقريبيا 13 ونصف وأنا أنصحك رح فندق الكمفرت إن اللي بيودونك له الملحقية
    وقتها كأنك في السعودية وموظفين الملحقية موجودين

رابعا....هل يكفي يومين في واشنطن لاستكمال اجراءت الملحقيه؟؟؟؟
    يوم وصولك، واليوم اللي بعده للملحقية، واليوم اللي بعده تسافر على أرفاين

خامسا...كم يحق لي اخذ كاش لامريكا انا سمعت اكثر شي عشر الاف دولار هل هذا صحيح؟؟؟؟
    مسموح لك عشرة ألاف وبرضه زوجتك 10

ولكن إذا تبي شوري زود الكاش شوي كل العالم تقول لا تأخذون كاش وأنا أقول زوده
    وفي الاخير شكرا على سعه صدرك
    .

ماسوينا إلا الواجب طال عمرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكسبرس
    معليش ازعجناك

عندي سؤال واحد بس انا قدمت علي الفيزه وطلعت الحمد لله
    لكن المفاجاه اني مصورت الاي توني حقي والاصل خذته السفاره
    وش الحل مع ان رحلتي باقي عليها حدود اسبوعين ؟؟؟؟؟؟؟؟
    معليش بعد اذن اخوي الهايم

انا اشوف انك ترسل ايميل للسفارة تعطيهم اسمك ورقم جوازك ورقم السيفس عشان يرسلولك هوة وانت ترسلهم حوالة بمبلغ الارسالية .. او تدفع لفيدكس لما يرسلولك هوة ... دام عندهم قلهم همة يصوروه ويردولك الاصل .. مدري انا اشوف ترسلهم احسن دامك اعطيت السفارة الاصل .. وبعدين المكتب ما ارسلك صورة بالايميل ؟؟ .. شيك اكيد ارسلولك او يكون عندهم صورة
    او مثل ما قال الهايم انك ترسل المعهد يرسلك اي توني جديد بنفيس التاريخ والسيفس
    7 "
  8. مساء الخير
    اشكرك على رحابة صدرك و على حرصك بالافاده
    اردت ان استشيرك اخي حيث اني طالب متخرج من الثنوي قبل سنتين و درست في جامعة البترول ولكن لم يحالفني الحظ ..
    هل من المناسب ان اقدم مع الخرجيجن لهذه السنة و ابتعث مع الدفعة القادمة او ان اتي على حسابي الخاص و من ثم الحق نفسي في البعثة من هناك
    شاكرا لك تجاوبك .. تحياتي
    7 "
40 من 70 صفحة 40 من 70 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.