الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار منذ الحصول على التأشيرة وحتى الوصول إلى مدينة الدراسة، أنا حاضر

أي إستفسار منذ الحصول على التأشيرة وحتى الوصول إلى مدينة الدراسة، أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coool mood
    مساء الخير
    اشكرك على رحابة صدرك و على حرصك بالافاده
    اردت ان استشيرك اخي حيث اني طالب متخرج من الثنوي قبل سنتين و درست في جامعة البترول ولكن لم يحالفني الحظ ..
    هل من المناسب ان اقدم مع الخرجيجن لهذه السنة و ابتعث مع الدفعة القادمة او ان اتي على حسابي الخاص و من ثم الحق نفسي في البعثة من هناك
    شاكرا لك تجاوبك .. تحياتي
    إذا تشوف الإشتراطات منطبقة عليك فتوكل على ربك وقدم على الإبتعاث

بس أهم شي شهادة الثانوية الأصل معاك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الكريم على ماتقدمة من خدمات تيسر فيها امور الناس اسأل الله ان لايحرمك الاجر

اخي الكريم لدي استفسار اود ان تجيبني علية::

ارجو منك افادتي بخصوص تقديم اوراقي للملحقية وفتح ملفي الخاص حيث اني مبتعث لدراسة اللغة وستكون دراستي بمشيئة الله يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر 2010 الموافق 4 ايام عيد الفطر المبارك استفساراتي هي:

* هل الملحقية ستكون مفتحونة بذلك التاريخ واراجعها يوم الخميس 9 سبتمبر.
    * ام هل اذهب الى ولايتي مباشرة كالفورنيا-سانتا مونيكا وارسل اوراقي من هناك.

وماهي الاجراءات المطلوبة افيدوني جعلها الله في موازين حسناتكم واسأل الله للجميع التوفيق والسداد..

اخوكم/ ابراهيم بن عبدالله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم عبدالله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الكريم على ماتقدمة من خدمات تيسر فيها امور الناس اسأل الله ان لايحرمك الاجر

اخي الكريم لدي استفسار اود ان تجيبني علية::

ارجو منك افادتي بخصوص تقديم اوراقي للملحقية وفتح ملفي الخاص حيث اني مبتعث لدراسة اللغة وستكون دراستي بمشيئة الله يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر 2010 الموافق 4 ايام عيد الفطر المبارك استفساراتي هي:

* هل الملحقية ستكون مفتحونة بذلك التاريخ واراجعها يوم الخميس 9 سبتمبر.
    * ام هل اذهب الى ولايتي مباشرة كالفورنيا-سانتا مونيكا وارسل اوراقي من هناك.

وماهي الاجراءات المطلوبة افيدوني جعلها الله في موازين حسناتكم واسأل الله للجميع التوفيق والسداد..

اخوكم/ ابراهيم بن عبدالله
    الله يجزاك خير

أتوقع والله أعلم إن فيه موظفين بيكونون مكلفين بالدوام أثناء فترة العيد

ولكن الحل الأفضل هو الإتصال على سنترال الملحقية والتأكد من ذلك

ولو كانت مفتوحة فأفضل لك تروح على واشنطن وبعدها مدينة دراستك

وبخصوص الطلبات فيه رد ذكرت فيه غالبية الطلبات المطلوبة من المبتعث
    7 "
  4. صباح الخير...معليش الهايم بس عندي مداخلة هنا عشان انا متأكده من الاجابة على هذا السؤال بخصوص الفلوس اللي الواحد يشيلها معاه...السؤال كان كده:

خامسا...كم يحق لي اخذ كاش لامريكا انا سمعت اكثر شي عشر الاف دولار هل هذا صحيح؟؟؟؟
    مسموح لك عشرة ألاف وبرضه زوجتك 10

هوا الواحد يقدر يدخل معاه قد ما يبغى حتى لو اتعدى 10000 دولار ولكن في هذي الحالة لازم يعبي فورم وبكده الواحد يكون في السليم..وهذا من موقع الجمارك

There is no limit on the amount of money that can be taken out of or brought into the United States. However, if a person or persons traveling together and filing a joint declaration (CBP Form 6059-B) have $10,000 or more in currency or negotiable monetary instruments, they must fill out a "Report of International Transportation of Currency and Monetary Instruments" FinCEN 105 (former CF 4790).

وكمان شي تاني انو لكل عائلة 10000 مش للشخص برضو من الموقع

Please be aware, if persons traveling together have $10,000 or more, they cannot divide the currency between each other to avoid declaring the currency

قاعد يقول انو لو معاكم 10000 او اكثر ما ينفع تقسمو المبلغ بين افراد العائلة لتفادي الافصاح عن المبلغ

For example, if one person is carrying $5,000 and the other has $6,000, they have a total of $11,000
    in their possession and must report it on a FinCEN 105

المثال انو لو كان مع شخص 5000 ومع التاني اللي من نفس العائلة 6000 صار معاهم مجموع 11000 وفي هذي الحالة لازم يعلنو او يفصحو عنها عشان لو اكتشفوهم ممكن تتاخد منهم...الله لا يقدر

والموقع فيه هذي الفورم للي يبغى يعبيها ويجهزها قبل ما يروح عشان لا يتأخر...
    الموقع CBP.gov - home page
    حتلاقو كل شي مفيد في الاسئلة والاجوبة
    موفقين

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال دحين مين يستقبلني في مطار الولاية الي راح ادرس فيها ويوصلني للسكن؟؟ هل لو كلمت المعهد وخبرتهم بوصولي وطلبت انهم يستقبلوني ويوصلوني يوافقو ؟؟؟؟؟
    او اكلم النادي الطلابي ؟؟؟؟؟
    ومشكور وجزاك الله كل خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    إذا تشوف الإشتراطات منطبقة عليك فتوكل على ربك وقدم على الإبتعاث

بس أهم شي شهادة الثانوية الأصل معاك

اشكرك على التجاوب اخي ...
    نعم الشروطات منطبقة علي,,,
    و لكن ما هي الطريقة الاسرع ان انتظر و اقدم مع الدفعه القادمة بعد 3 اشهر او الالحاق من هناك
    تحياتي و تقديري لك
    7 "
  7. السلام عليكم ...جزاك الله خير على تعاااونك معنا ...

انا عندي بعض الاستفسااارات ؟؟

الفيزا كارد لابد منها اني استخرجها من السعوديه ولا اقدر امشي اموري من غيرها او ببطاقه الصراف العاديه ؟؟؟

الشي ثاني عند ذهابي للملحقيه ابغا الحق مرافقي للبعثه مع العلم اني خليت الفيزا فيزة طالب ؟ وكم تاخذ من الوقت ؟ واذا ماقدر إلا لما يخلص سنه اللغه كيف ساعات يلي يدرسها مثل الطالب المبتعث ولا اقل لانوا ابغا يلتحق ويكمل البكالوريوس ؟؟

متى تنزل الرواتب هناك اذا كان وصولي 20جون الاحد القادم ولايام يلي كنت متواجده فيها في امريكا ومانزل فيها الراتب يعوضني فيها ؟؟؟
    هل الملحقيه تساعدك في الحصوول على سكن ؛ وترجمه شهادت ,؟

وشكرا جزيلا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال دحين مين يستقبلني في مطار الولاية الي راح ادرس فيها ويوصلني للسكن؟؟ هل لو كلمت المعهد وخبرتهم بوصولي وطلبت انهم يستقبلوني ويوصلوني يوافقو ؟؟؟؟؟
    او اكلم النادي الطلابي ؟؟؟؟؟
    ومشكور وجزاك الله كل خير

ممكن يوصلك المعهد وهذا الشي نسبته ضعيفة

أما النادي السعودي فهذا شي تطوعي يعني زي ماتقولين سعودي بيخدمكم ويوصلكم ولا ضنيت إن أحد من النادي بيستقبلكم

وعلى كل حال إطبعي العنوان وحطيه في شنطتك وبرضه في الشنطة اللي في يدك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coool mood
    اشكرك على التجاوب اخي ...
    نعم الشروطات منطبقة علي,,,
    و لكن ما هي الطريقة الاسرع ان انتظر و اقدم مع الدفعه القادمة بعد 3 اشهر او الالحاق من هناك
    تحياتي و تقديري لك

يعني أنت الحين في أمريكا؟؟؟
    7 "
41 من 70 صفحة 41 من 70 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.