الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار منذ الحصول على التأشيرة وحتى الوصول إلى مدينة الدراسة، أنا حاضر

أي إستفسار منذ الحصول على التأشيرة وحتى الوصول إلى مدينة الدراسة، أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين هود
    وطريق الطيران الى جينزفيل بولاية فلوريدا اللي توجد فيها جامعة فلوريدا

والله ماعندي علم نهائيا

ولكن إذا أنت مبتعث شف الطيار

أو شف لك أي مكتب خطوط تلاقيه على طريقك
    وإسأله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajrija
    السلام عليكم

اخوي عندي رقم الطالب من الملحفية

اذا ادخل بوابة المبتعثين واقوم بدخال الرقم ورقم الهوية يقول النظام رقم الطالب خطاء في الملحقية وش السبب طال عمرك
    المفترض تدخل على موقع الملحقية مو الوزارة

https://egov.sacm.org/_layouts/login.aspx?ReturnUrl=%2f_layouts%2fAuthenticate.as px%3fSource%3d%252f&Source=%2f
    7 "
  3. اخوي الهايم بيض الله وجهك والله لا يحرمك الاجر على المجهود والوقت الي تقضيه
    في مساعد الجميع .

واسمحلي في سؤال شاغلني وهو سبب تأجيل البعثة ’ عندي طفلة عمرها 4 شهور
    وعلى حسب ما قرأت وسمعت ان الحاضنات لا تقبل الي اقل من 18 شهر يعني
    الي مايمشي وانا محتار لان المدينة الي رايح لها صغيرة (لوك هافين) في بنسلفانيا

إذا عندك علم وتقدر تفيدني ياليت تنورني لان Baby sitter مو مضمون اني
    القاها .
    ويشرفني المشاركة معاكم .واعذرني على الإطالة

ابو نواف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توصي شيء
    اخوي الهايم بيض الله وجهك والله لا يحرمك الاجر على المجهود والوقت الي تقضيه
    في مساعد الجميع .

واسمحلي في سؤال شاغلني وهو سبب تأجيل البعثة ’ عندي طفلة عمرها 4 شهور
    وعلى حسب ما قرأت وسمعت ان الحاضنات لا تقبل الي اقل من 18 شهر يعني
    الي مايمشي وانا محتار لان المدينة الي رايح لها صغيرة (لوك هافين) في بنسلفانيا

إذا عندك علم وتقدر تفيدني ياليت تنورني لان Baby sitter مو مضمون اني
    القاها .
    ويشرفني المشاركة معاكم .واعذرني على الإطالة

ابو نواف
    ماشاء الله تبارك الله الله يحفظها لكم

اللي اعرفه إنه مسموح الحضانة لها بس بسعر أغلى شوي

وبخصوص مدينتك مااعرف عنها شي وأول مرة أشوف الإسم هذا
    7 "
  5. السلام عليكم
    أولا الله يجزاك كل خيير و يوفقك في دراستك و ترجع و انت معاك شهادة الدكتوراه أو اللي اعلى منها

راح أتعبك معاي أنا الله يحفظك طالع على حسابي الخاص في شهر رمضان الفضيل الله يبلغنا و يبلغك هو و احنا في تمام الصحه و العافيه

عندي عدة أسئله/ أنا طالع على حسابي و إحتمال أطلع على الخطوط البريطانيه لأنها الأرخص صحيح أن الخطوط السعوديه ارخص لكنها فل انا شايل هم النماذج اللي يتكلمو عنها
    ((هي راح توزع على الطلاب في الطائره او المطار)) و ايش المعلومات اللي مطلوبه فيها و هل من الممكن انه الطالب يعبيها لحاله دون مساعده خصوصا ان الانجليزيه عندي ضعيفه بعض الشي.
    السؤال الثاني إذا سافرت على متن خطوط أجنبيه و صادف ان سواق الملحقيه متواجد في المطار ممكن يقلني للفندق .؟

و إذا طلعت تاكسي على حسابي كيف أبلغ الملحقيه بوصولي و أنسق معهم.؟

آخر سؤال و راح اتعبك معاي

انا مدينة الدراسه اللي راح أدرس فيها سنة اللغه و بكل أسف شاوني في ولاية اوكلاهوما

سمعت امور لا تسر عن هذه المدينه لكن قدر الله و الحمدالله على كل حال

السؤال ايش تنصحني اسكن لحالي او اخاطب المعهد من الان يحجز لي في سكن الطلاب مع طالب اجنبي عشان اقوي لغتي خصوصا اني طالع مع قريبي و محتارين بموضوع السكن و سمعنا انه في شاوني ما في مطار و لا يوجد ايضا سيارات اجره توصلك الى شاوني.؟

اخيرا و ليس آخرا جزاك الله كل الخير و لدي اسئله اخرى و لكن في وقتها ان شالله ما ابغى اثقل عليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hanno Alghamdi
    السلام عليكم
    أولا الله يجزاك كل خيير و يوفقك في دراستك و ترجع و انت معاك شهادة الدكتوراه أو اللي اعلى منها

راح أتعبك معاي أنا الله يحفظك طالع على حسابي الخاص في شهر رمضان الفضيل الله يبلغنا و يبلغك هو و احنا في تمام الصحه و العافيه

عندي عدة أسئله/ أنا طالع على حسابي و إحتمال أطلع على الخطوط البريطانيه لأنها الأرخص صحيح أن الخطوط السعوديه ارخص لكنها فل انا شايل هم النماذج اللي يتكلمو عنها
    ((هي راح توزع على الطلاب في الطائره او المطار)) و ايش المعلومات اللي مطلوبه فيها و هل من الممكن انه الطالب يعبيها لحاله دون مساعده خصوصا ان الانجليزيه عندي ضعيفه بعض الشي.
    السؤال الثاني إذا سافرت على متن خطوط أجنبيه و صادف ان سواق الملحقيه متواجد في المطار ممكن يقلني للفندق .؟

و إذا طلعت تاكسي على حسابي كيف أبلغ الملحقيه بوصولي و أنسق معهم.؟

آخر سؤال و راح اتعبك معاي

انا مدينة الدراسه اللي راح أدرس فيها سنة اللغه و بكل أسف شاوني في ولاية اوكلاهوما

سمعت امور لا تسر عن هذه المدينه لكن قدر الله و الحمدالله على كل حال

السؤال ايش تنصحني اسكن لحالي او اخاطب المعهد من الان يحجز لي في سكن الطلاب مع طالب اجنبي عشان اقوي لغتي خصوصا اني طالع مع قريبي و محتارين بموضوع السكن و سمعنا انه في شاوني ما في مطار و لا يوجد ايضا سيارات اجره توصلك الى شاوني.؟

اخيرا و ليس آخرا جزاك الله كل الخير و لدي اسئله اخرى و لكن في وقتها ان شالله ما ابغى اثقل عليك
    بخصوص النموذج فأتوقع والله أعلم إنك تقدر تعبيه وفيه نماذج كثير بالنت مترجمة

وبرضه يساعدونك بعض الركاب اللي معاك على الرحلة

وأنا متفائل إن سواق الملحقية بيكون في المطار لأنه أكيد بيكون معاك طلاب مبتعثين
    ولو ماكان موجود أنت رح ندق كومفرت إن وأكيد بيوجهونك
    أهم شي إفتح لك ملف

وبخصوص نصيحة السكن فأهم ميوة في العائلة هي ممارسة اللغة
    وأهم عيبوها إنك تحس إنك دخيل عليهم

بس نصيحتي جرب العائلة وشف وش يصير وهذي مسئولية المعهد يشوف لك عائلة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Streetwalker
    عزيزي الـ alhaime

عندي سؤال بسيييييييط اذا تكرمت

التذكره من واشنطن الى بلد الدراسه ,, اقطعها من هنا السعوديه ؟ ولا لمن اوصل امريكا ؟

وهل لو قطعتها من هنا .. اقدر اغير تاريخ الحجز

شاكر لك تعاونك

فيه تذاكر غير مستردة

وأفضل شي قصها من السعودية ونسق مع الطيار
    7 "
53 من 70 صفحة 53 من 70 ... 34852535458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.